بوابة الفجر:
2024-06-27@11:47:08 GMT

سحب فيلم "البعبع" لأمير كرارة من السينمات

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

 سحبت دور العرض السينمائية أمس الجمعة 29 ديسمبر الجاري فيلم “البعبع” للنجم أمير كرارة من جميع السينمات،  بسبب إيراداته الضعيفة. 
 

وتستمر المنافسة في دور العرض السينمائية بينعدد من الأفلام أبرزهم فيلم أبو نسب للفنان محمد إمام وياسمين صبري، والذي تصدر الترند، وحاز على إعجاب الجماهير في الوطن العربي، 
 

وشماريخ للفنان آسر ياسين وأمينة خليل وكارت شحن لمحمد ثروت ووش في وش لمحمد ممدوح وأمينة خليل والعميل صفر لأكرم حسني وفوي فوي فوي لمحمد فراج وغيرهم.


 

أبطال فيلم البعبع

 

يذكر أن فيلم البعبع شارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم أمير كرارة وياسمين صبري وباسم سمرة ومحمد عبد الرحمن توتا ومحمد أنور وهو من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

مشاركة أمير كرارة في "بيت الرفاعي"  

 

وفي سياق آخر، يشارك الفنان أمير كرارة في مسلسل "بيت الرفاعي"، والذي من المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني، والمسلسل من بطولة أحمد رزق،  سيد رجب،  ميرنا جميل،  أحمد فؤاد سليم، إلى جانب عدد آخر من ضيوف الشرف،

 

والعمل  من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال، من إنتاج سينرجى، ويعد المسلسل التعاون الأول بين ميرنا وأمير كرارة فى الدراما التليفزيونية.

آخر أعمال أمير كرارة
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أمير كرارة الدرامية، مسلسل سوق الكانتو، الذي عرض خلال السباق الرمضاني 2023،ونال المسلسل على إعجاب الجمهور. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سحب فيلم البعبع

إقرأ أيضاً:

نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نجلاء بدر  متابعيها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت نجلاء في الصورة برفقة أصدقائها، اردتدت  نجلاء فستان لونه أزرق، جومانا فستان لونه كحلي، وتركت شعرها منسدلًا ٠

 

أحدث أعمال نجلاء بدر 

 

يذكر أن مسلسل أزمة ثقة بطولة نجلاء بدر، هاني عادل، منة فضالي، ملك زاهر، هاجر الشرنوبي، مروة الأزلي، إيهاب فهمي، وآخرين ومن تأليف أحمد صبحي.

 

أعمال تستعد لها نجلاء بدر

 

جدير بالذكر إنه تعاقدت نجلاء بدر مؤخرًا على المشاركة في مسلسل حالة إنكار، بطولة خالد النبوي تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد،  وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي ويناقش العديد من القضايا التي تخص البورصة.

 

آخر أعمال نجلاء بدر

 

يذكر أن آخر أعمال نجلاء بدر مشاركتها في مسلسل صوت وصورة، ومسلسل صوت وصورة تدور أحداثه في 30 حلقة حول جرائم السوشيال ميديا وكيف تؤثر على البشر وتجعلهم في حالة يأس شديدة، بالإضافة إلى مناقشة فكرة دخول الذكاء الاصطناعي في حياة البشر، وهو الخطر الأكبر الذى يسئ البعض استخدامه في عدة مجالات.
 
وتدور الأحداث حول رضوى المتهمة بقتل الرجل الذي دمر حياتها وتحرش بها وأفلت من العقاب، وتتراكم الأدلة الدامغة ضدها، وخاصة لقطات الفيديو لجريمة القتل، ومع ذلك، لا شيء يبدو كما هو عليه، ولكن وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، كل شيء ممكن.
 

أبطال مسلسل "صوت وصورة" 

 
ومسلسل صوت وصورة يشارك فيه إلى جانب حنان مطاوع نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، محمد كيلاني، صدقي صخر، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، إيمان الشريف، رامي الطمباري، وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب توبة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات مشابهة

  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • بالصور.. صدقي صخر يشارك كواليس فيلم قصر الباشا
  • مجلس القضاء الأعلى ينعى القاضي حمود الرفاعي
  • نجلاء بدر تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • "اللعب مع العيال" يقترب من 26 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات
  • تعرف على أبطال وقصة فيلم "الميت ده بتاع مين" لـ أحمد فتحي
  • أحمد مراد يشوق الجمهور لـ "الفيل الأزرق 3"
  • الشهر المقبل.. أمير كرارة يبدأ تصوير فيلمه الجديد
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف في آخر ليلة عرض
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لمحمد فراج وزوجته