أعلنت شركة الإنتاج السينمائي العالمية Warner Bros. Discovery عن استحواذها رسميًا على منصة البث الرقمي التركية Turkish Streamer BluTV.


ووفق ديد لاين، الشركة أقدمت على استحواذ المنصة، بغرض توسيع انشطتها للبث الرقمي، والتي تستهدف بها الجمهور التركي، خارج الولايات المتحدة.


ويعد من أهم ما تعرضه المنصة الآن من أعمال تليفزيونية بالشراكة مع hbo، هو العمل التليفزيوني المستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة The Last of Us.


خلال العقد الماضي، شهدت خدمات البث التليفزيوني في هوليوود طرح ما يصل لـ 7 أعمال تليفزيونية كانت مشتقة من عالم ألعاب الفيديو الشهيرة.


جميع هذه الأعمال فشلت في تحقيق النجاح المنتظر على غرار النجاح الذي حققته الألعاب التي استوحت منها في الأصل على عكس مسلسل  The Last of Us.


وتقول صحيفة ديلي ميل، هذا المسلسل بالتحديد، نجح فيما فشل في تحقيقه بقية الاعمال التليفزيونية الأخرى التي شهدت هوليوود طرحها خلال العقد الماضي عبر خدمات البث المختلفة.

 

موسم جديد قادم

 

وهذا النجاح المميز للمسلسل، تحدث عن نفسه، بعد أن أعلنت شبكة hbo رسميا عن نيتها لطرح موسم ثاني من مسلسل The Last Of Us، بعد حصده لمعدلات مشاهدات مرتفعة خلال عرض الموسم الأول منه.


وتقول صحيفة ديلي ميل، قرار hbo جاء بعد طرح الحلقة الثانية مباشرة من المسلسل للعرض في موسمه الأول الذي عرضت حلقاته مؤخرًا عبر شبكة البث التابعة لـ hbo.

 

تفاصيل عن العمل

 

وتعود الممثلة الشابة بيلا رامسي من جديد للظهور في عمل درامي مميز يعرض عبر شبكة hbo، هو مسلسل The Last Of Us.
 

المسلسل تستوحى أحداثه من لعبة فيديو جيم شهيرة تحمل العنوان نفسه، وتجسد به بيلا رامزي شخصية باسم إيلي، ويشارك في بطولته النجم بيدرو باسكال في دور باسم جويل، وجابرييل لونا، في دور باسم تومي ميلر، وآنا تورف، والفنانة الشابة نيكو باركر، وآشلي جونسون، وتروي بيكر، وتم عرض الحلقة الأولى من المسلسل في يوم 15 يناير من عام 2023 الجاري.

مسلسل The Last of Us

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود

إقرأ أيضاً:

ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث

تعاقدت الفنان ياسمينا العبد، على مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، وتجسد خلال أحداث المسلسل دور شيماء.

وبدأ أبطال مسلسل «موضوع عائلي» الجزء الثالث، بالفعل تصوير مشاهدهم، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الفترة المقبلة.

مسلسل موضوع عائلي

وكانت منصة شاهد، قد شاركت البوستر التشويقي لـ موضوع عائلي، عبر حسابها على موقع تبال الصور والفيديهات «إنستجرام»، معلقة عليه قائلة: «عارفين إنهم وحشوكم، ومش قادرين نخبي عليكم، إحنا بدأنا تصوير الموسم الثالث من موضوع عائلي على Shahid».

ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاح كبير، حيث شهدت أجزاءه السابقة نجاح فني وجماهيري كبير، وذلك لتضمنه على العديد من الأحداث المشوقة والمثيرة، حيث دارت قصة مسلسل موضوع عائلي حول الشيف إبراهيم الذي يكتشف أن لديه ابنة شابة، بعد سفر زوجته الراحلة وهي حامل في الشهور الأولى إلى لندن للإقامة مع والدها، ثم حصولها على الطلاق وانقطاع أخبارها.

وخلال الأحداث ترث الابنة ثروة جدها الملياردير، ويتم وضعها تحت وصاية والدها، الذي يتظاهر بكونه محاميًا مكلفًا بالإشراف على ثروتها حتى بلوغها سن الـ21، قبل أن تحدث المواجهة بينهما..

أبطال مسلسل موضوع عائلي

يضم مسلسل موضوع عائلي عدد من نجوم الفن أبرزهم ماجد الكدواني، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، كما ضم العمل مجموعة جديدة من النجوم، منهم الفنانة نور التي تقدم دور طبيبة مخ وأعصاب، كذلك انضمت ياسمين وافي.

والمسلسل من تأليف محمد عز الدين وكريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي.

اقرأ أيضاًمي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»

مقالات مشابهة

  • حرب أكتوبر.. دراما من ملفات المخابرات العامة المصرية
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • «watch it» تطرح البرومو التشويقي الثاني لمسلسل «6 شهور»
  • ياسمينا العبد تنضم لـ قائمة أبطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثالث
  • صبا مبارك تشوق الجمهور لمسلسل "وتر حساس"
  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • موسم رمضان 2025 ملىء بالنجوم
  • قبل عرضه.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "نقطة سوداء"