حرصت الفنانة داليا البحيري على مواصلة دعم أهل غزة والسودان، ودعت لهم خلال كشفها عن أمنيتها في العام الجديد 2024، عبر حسابها على «إنستجرام».

داليا البحيري تدعو لأهل غزة والسودان

كتبت الفنانة داليا البحيري: «على أد ما كان عام قاسي جدا علينا كبني آدمين، بكل ما تشهده البشرية من صراعات وانهيارات وأزمات، لكنه كان عاما مليئا بنعم الله عز وجل من ستر وجبر وكرم اللهم ديمها نعمة».

View this post on Instagram

A post shared by Didi Mahmoud (@daliaelbeheri)

وتابعت «البحيري»: «يا رب في العام الجديد، اللهم أهل غزة وأهل السودان، الصبر والعزيمة والنصر بإذن الله تعالى عن قريب، اللهم انصر الإنسانية وأهلها، اللهم اجعل عام 2024 عام الخير والجبر والنصر كل سنة وأنتم بألف خير وسلامة وعافية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: داليا البحيري اعمال داليا البحيري دالیا البحیری

إقرأ أيضاً:

كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم

يتطلع المسلمون في جميع أنحاء العالم إلى معرفة كم يتبقى على المولد النبوي 2024، لما في هذا اليوم من طابع خاص لدى الأمة الإسلامية، فهو اليوم الذي ولد فيه خاتم الأنبياء النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.

المولد النبوي 2024

وعن موعد المولد النبوي 2024، فهو من المقرر أن يكون يوم الاثنين الموافق 16 سبتمبر الموافق للثاني عشر من شهر ربيع الأول لعام 1445، ومن خلال ذلك يمكن حساب كم يتبقى على المولد النبوي الشريف، فيتضح أنه ما يزيد عن 70 يوما.

تعرف على موعد المولد النبوي الشريف 2024

وعلى الرغم من اختلاف الأئمة بشأن تاريخ مولد النبوي الشريف، إلا أن الأرجح أنه في الثاني عشر من شهر ربيع الأول، وهو الرأي السائد بين العلماء.

المولد النبوي الشريف

وعن حكم الاحتفال بالمولد النبوي، قالت دار الإفتاء المصرية إنه لا يجوز شرعًا الطعن في مشروعية الاحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف بما قد يحدث فيه من أمورٍ محرمةٍ، مضيفة عبر «فيس بوك»: «بل إننا ننكر ما قد يكتنفه من منكرات، ويُنبَّهُ أصحابها –بالحكمة واللِّين- إلى مخالفةِ هذه المُنكراتِ للمقصد الأساس الذي أُقيمت من أجله هذه المناسبات الشريفة».

مقالات مشابهة

  • كم يتبقى على موعد المولد النبوي 2024؟.. اللهم بلغنا بركة هذا اليوم
  • دعاء استقبال السنة الهجرية الجديدة 1446هـ
  • بالشال الفلسطيني.. داليا البحيري في مهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)
  • شاهد بالصورة.. الممثلة المصرية أيتن عامر تكسب حب الشعب السوداني بتغريدة مؤثرة: (في يوم الجمعة.. اللهم أقلب موازين الكون لأجل غزة والسودان)
  • 10 أدعية مستجابة لتحقيق الخير والبركة في العام الهجري الجديد 1446
  • رأس السنة الهجرية: البداية الجديدة للتفكر والتجديد الروحي
  • أدعية استقبال العام الهجري الجديد.. تعرف عليها
  • بالصور.. هاني البحيري يكشف عن تصميماته لشخصية يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"