صدى البلد:
2024-07-07@22:55:00 GMT

اركب لاند روفر موديل 2022 "كسر زيرو" بهذه القيمة

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

تمكنت لاند روفر من تقديم العديد من السيارات داخل السوق المصري، وتعد واحدة من افخم العلامات التجارية واشهرها، حيث تقدم باقة من الطرازات المتنوعة، باختلاف الفئات والموديلات، مع سمة شهيرة عبر اصدارات الفئة الرياضية المتعددة الاستخدام من طرازات الـ SUV.

ميتسوبيشي إكليبس كسر زيرو 2023.. اعرف بكام كيا سبورتاج TOPLINE كسر زيرو .

. للبيع بهذا السعر نيسان صني "كسر زيرو" 2022 .. بأفضل سعر هيونداي اكسنت RB "كسر زيرو" 2024 .. اعرف سعرها نيسان صني 2023 كسر زيرو بهذا السعر اشتري سيارة 2023 كسر زيرو بأفضل سعر لاند روفر موديل 2022 

وتعتبر السيارة فيلار من اشهر الاصدارات التي قدمتها لاند روفر، وظهرت احد هذه الطرازات للبيع على الانترنت، بحالة كسر الزيرو، بعد مسافة إجمالية قدرها 12 الف كيلومتر، وتشير البيانات الخاصة بهذه النسخة، اتمام جميع عمليات الصيانة الدورية في موعدها.

لاند روفر موديل 2022 

وتباع السيارة لاند روفر فيلار بعد ظهورها على احد الصفحات المتخصصة في هذا المجال الكترونيًا، بمفهوم الفبريكا كاملة، مع انتمائها إلى موديلات 2022، بالاضافة إلى تمتعها بطلاء خارجي باللون الاسود، إلى جانب حزمة من التجهيزات القياسية، وانظمة الحماية والمساعدة والترفيه ايضا.

لاند روفر موديل 2022 

وتعتمد السيارة لاند روفر فيلار 2022 التي نتحدث عنها في هذا الموضوع على، محرك رباعي الاسطوانات سعة 2000 سي سي "تيربو"، بقوة إجمالية قدرها 250 حصانا و365 نيوتن متر من العزم الاقصى للدوران، متصل بناقل سرعات أوتوماتيكي الاداء 8 غيار، بتقنية الدفع الرباعي للعجلات.

لاند روفر موديل 2022 

ويمكن للسيارة لاند روفر فيلار التسارع من وضع الثبات 0 وصولاً إلى سرعة 100 كيلومتر في الساعة، خلال مدة زمنية تستغرق 6.7 ثانية، وبهذه القدرات تصل لسرعة قصوى تقدر بـ 217 كيلومتر في الساعة، واستهلاك للوقود بنسبة 7.6 لتر لكل 100 كيلومتر.

لاند روفر موديل 2022 سعر السيارة لاند روفر موديل 2022 

 

ظهرت السيارة لاند روفر فيلار 2022 للبيع على الانترنت بحالة كسر الزيرو، بسعر يبلغ 4 مليون جنيه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: لاند روفر فيلار لاند روفر فيلار كسر الزيرو السیارة لاند روفر کسر زیرو

إقرأ أيضاً:

تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)

ما بين متابعة المشاهير والنجمات على السجادة الحمراء، والوقوف أمام الكاميرات مثلهن، أحلام وطموحات تراود العديد من الفتيات اللاتي يحلمن بالنجومية والشهرة، وحلم التمثيل، فمنهن من يسهل عليهن الأمر، وأخريات يسلكن طرقا أخرى مختلفة تؤدي في النهاية للوقوف أمام الأضواء. 

هكذا كانت حياة الفنانة الشابة أسماء جلال، التي طالما حلمت بالفن والشهرة، لتبدأ حياتها كموديل محجبات، قبل أن تضع قدميها على السجادة الحمراء. 

وخلال الساعات الماضية، تصدر «أسماء جلال بالحجاب» محركات البحث على مواقع التواصل، عقب تداول مستخدمي «السوشيال ميديا» صور قديمة للفنانة الشابة وهي ترتدي الحجاب.

أسماء جلال بالحجاب.. ما القصة؟ 

وبالبحث عن أصل الصور، وُجد إنها لا ترتبط بعمل فني لتجسيد دور فتاة محجبة، إلا أنها صور في فترة عملت فيها الفنانة أسماء جلال، موديل للمحجبات، من خلال الترويج لعدة متاجر كثيرة لتصميمات الحجاب ومستلزماته، وذلك خلال فترة ارتدت فيها الفنانة الحجاب بالفعل.

كيف بدأت أسماء جلال التمثيل؟

وكانت الفنانة أسماء جلال، كشفت في لقاء سابق، مع الإعلامية إسعاد يونس، بدايتها مع التمثيل، التي وصفتها بـ«البائسة» بسبب رفض والدتها للأمر، حتى قررت فعله دون علمها، والتخلي عن الحجاب للتصوير. 

وأوضحت الفنانة كيف حاول والدتها مساعدتها، وكيف وقفت والدتها في طريقها: «بابا حاول يساعدني شوية من ورا ماما، فحصلت خناقة، والموضوع اتقفل تماما لدخولي الجامعة، ووقتها بدأت أدخل المسرح والورش وتجارب الأداء».

وحول أولى مشاركاتها كانت مسلسل «الأب الروحي» «الجزء الأول عام 2017»، قائلة: «عملت كذا أوديشن، وفجأة لقيتهم بيكلموني في شركة إنتاج، بيقولولي عندك تصوير الأسبوع الجاي بدور صعيدي، وهو ما قدمته بالفعل».

وعن لحظة اكتشاف والدتها دخولها عالم التمثيل، جاء الأمر بالصدفة رغم محاولات الأخيرة إخفاء الأمر: «كل ده ماما ما كانتش عرفت إني بمثل، ولما شافتني في مسلسل (كأنه إمبارح)، وهي بتقطع السلطة قالت لي تعرفي شفت بنت شبهك في المسلسل، وقولتلها أنا البنت؛ انهارت».

مقالات مشابهة

  • "محسن حيدر درويش" تطلق خدمة "فحص المركبات لموسم الخريف"
  • عملاق الـ SUV.. مواصفات وسعر سيارة تويوتا برادو 2024 في السعودية
  • مواصفات سيارة نيسان أريا موديل 2024 الجديدة
  • سعر ومواصفات سيارة أودي RS Q8 بيرفورمانس 2025
  • تعرف على مواصفات بي إم دبليو M5 موديل 2025
  • مديرية الضرائب تشرع في حجز الضريبة على القيمة المضافة في المنبع
  • تعرف على حكاية أسماء جلال بالحجاب.. «بدأت موديل للمحجبات» (صور)
  • وكيل هيونداي يخطر موزعيه رسميًا بزيادة أسعار أكسنت RB موديل 2025
  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025