شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصدر بالأهلي سيتم الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور في هذا الموعد، كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موعد الإعلان الرسمى عن صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى الحالي والزمالك السابق بعد انهاء كافة الإجراءات في .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصدر بالأهلي: سيتم الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور في هذا الموعد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصدر بالأهلي: سيتم الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور...

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موعد الإعلان الرسمى عن صفقة إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركى الحالي والزمالك السابق بعد انهاء كافة الإجراءات في الفترة الأخيرة.

وقال المصدر لـ"البوابة نيوز"، إن النادي الأهلي سيعلن بشكل رسمي عن صفقة إمام عاشور بعد مباراة المقاولون العرب بالدوري، والمقرر لها غداً الأحد، بعد أن تم تأجيل الاعلان عن الصفقة بسبب مباراة القمة أمام الزمالك.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي تسعى لتقديم صفقة اللاعب بشكل مميز خاصة وأن اللاعب سيكون غضافة قوية للفريق وفي ظل الجدل والإثارة الكبيرة والاهتمام الإعلامي بأولى صفقات القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد. وشدد المصدر على أن إمام عاشور إجتاز الكشف الطبى بنجاح وأجرى جلسة تصوير في ملعب التتش خاصة بالإعلان عن انضمامه للقلعة الحمراء منذ أيام.

وتابع المصدر أن إمام عاشور سيرتدي القميص رقم 8 فى صفوف الأهلي، وهو الرقم الذى كان يرتديه حمدي فتحي قبل رحيله لصفوف الوكرة القطري. وحسم  النادي الأهلي صفقة إمام عاشور، لمدة 5 مواسم مقبلة بعدما أنهى أمير توفيق المفاوضات مع نادي ميتلاند الدنماركي والاتفاق على المقابل المادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی

إقرأ أيضاً:

الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي

كشف القائمون على الدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي عن البوستر الرسمي، والذي حمل شكلا مختلفا ورسالة هادفة، والذي ينطلق يوم 24 أكتوبر، ويستمر حتى 1 نوفمبر.

البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي

ويقام حاليا المؤتمر الصحفي للإعلان عن كل التفاصيل الخاصة بالدورة السابعة لمهرجان الجونة السينمائي.

ويقدم المهرجان الدورة السابعة لمنصة سيني جونة، وهي فعالية موجهة لصناعة السينما، لغرض دعم وتَمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم المالي، والفني من خبراء الصناعة العرب والدوليين.

منصة سيني جونة 

تتكون منصة سيني جونة، من 5 برامج وهي «سيني جونة لدعم إنتاج الأفلام، وملتقى سيني جونة لصناع الأفلام، وسوق سيني جونة، وسيني جونة للمواهب الناشئة، وسيني جونة للأفلام القصيرة».

ويؤكد المهرجان بعروض الأفلام والفعاليات الخاصة بالدورة السابعة، على مكانته الفريدة كنقطة لقاء لصناع الأفلام والنقاد والجماهير، الذين سيجتمعون للاحتفال بفن وصناعة السينما.

مقالات مشابهة

  • مصدر بالأهلي يكشف تفاصيل إصابة أكرم توفيق ومدة غيابه
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • الموعد الرسمي لانطلاق برنامج Arabs Got Talent
  • مصدر بالمنتخب يكشف أسباب تفكير التوأم في استبعاد إمام عاشور
  • مصدر بالأهلي يكشف حقيقة الإطاحة بـ الشناوي قبل بداية الموسم الجديد
  • الإعلان عن البوستر الرسمي للدورة السابعة بمهرجان الجونة السينمائي
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الموعد الرسمي لإجازة 6 أكتوبر 2024
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»