عاشت عائلة أنتوني موديست، 19 عامًا تنتظر مشهد وقوف بطلهم على منصات التتويج بالألقاب، دون كلل أو ملل من الدعم المستمر والمتواصل حتى تلك اللحظة، رغم كونه أحد أبرز المهاجمين الذي مروا بالدوري الألماني، على مدار السنوات الأخيرة.

رسالة دعم من عائلة موديست 

«مرحبًا بعودة البطل».. كلمات خطفت القلوب نشرها أنتوني موديست مهاجم الأهلي، الذي يعيش حالة من النشوة والفرحة في الوقت الحالي، بعد هدفه الذي سجله في نهائي كأس السوبر المصري، في ليلة تسجيل المارد الأحمر رباعية بشباك فيوتشر، في المباراة النهائية للبطولة الأولى التي يحصدها الأحمر هذا الموسم، إلى جانب تمسك السويسري مارسيل كولر باستمراره.

هدف حاسم وحيد كان كفيلًا لإنقاذه من مصير مظلم ينتظره في يناير المقبل، في ظل ارتباط اسمه بالرحيل، بسبب عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية إلى جانب غياب التألق والتوفيق بصورة كبيرة، باعتباره مهاجم صريح ولم يسجل منذ قدومه إلى القلعة الحمراء سوى هدفين، على مدار 12 مباراة.

موديست يحظى بدعم كبير وواسع من قبل مارسيل كولر مدرب الأهلي، الذي يراهن على قدرات المهاجم الفرنسي، وقدرته على الذهاب بعيدًا مع الفريق الأحمر واستعادة مستواه، الذي تراجع بصورة واضحة منذ وصوله إلى الأهلي، في الميركاتو الصيفي المنقضي.

بعد نشر الصورة بدقائق نال موديست دعم واسع من قبل جماهير الأهلي، كنوع من التعاطف مع عائلته التي انتظرت سنوات من أجل رؤية تلك اللحظات التي يعيشها المهاجم الفرنسي في الوقت الحالي مع المارد الأحمر، بعدما حصل على الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية إلى جانب لقب الكأس الأول له في مسيرته بالكامل.

«الجانب التاني في كرة القدم ده جميل أوي .. تخيل فرحة عائلته بأول بطولة ياخدها واول تتويج ليه عامله ازاي».. كان ذلك جانبًا من دعم أحد جماهير الأهلي لموديست بعدما نشر رسالة عائلته وابنته، في إشارة إلى ضرورة دعم اللاعب من أجل تقديم أفضل ما لديه.

 وكتب آخر: «شوفت صورة عن أن عائلة موديست كانت مستقبلاه وكتباله ورقه علي الحائط مكتوب عليها مرحبا بعودتك يا بطل.. الأب الأفضل.. أعتقد موديست حاليًا يعيش أفضل أوقاته».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أنتوني موديست الأهلي أنتوني موديست الأهلي اخبار الأهلي اخبار الأهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور

وحيد الكبوري – مراكش الآن

احتضنت مراكش، الأحد، النسخة الثالثة من البطولة الدولية لرياضة كمال الأجسام “NPC Pro qualifier”.

وفي هذا الصدد عبر مراد زاهر البطل المغربي والعالمي في رياضة كمال الأجسام والمشرف على تنظيم البطولة، في تصريح ل”مراكش الآن”، عن سعادته بتتويج الرياضيين المغاربة بعدد من الميداليات الذهبية والفضية والنحاسية بمختلف الفئات المبرمجة بالبطولة، بالاضافة الى تتويج مغربيين بلقب “Carte Pro”.

ويضيف زاهر في تصريحه، على تنظيم هذه البطولة بالمغرب جاء على خلفية الصعوبات التي يواجها الرياضيون المغاربة في المشاركة في مثل هذه البطولات خارج ارض الوطن، وبالتالي في ان الهدف كان هو تقريب الرياضيين من الاحتراف والمشاركة في بطولات عالمية.

ويطمح مراد زاهر في استمرار تنظيم مثل هذه البطولات في المغرب، مما يساهم في تطوير الرياضة المغربية والمساهمة في إشعاع المغرب دوليا.

باقي التفاصيل بالفيديو التالي:

 

 

 

على ان الاستعدادت مستمرة من اجل إنجاح هذه التظاهرة والمساهمة في الإشعاع الرياضي للمدينة الحمراء.

هذا ويتمنى مراد زاهر ان يحصد الرياضيون المغاربة المراتب الأولى، مؤكدا ان هناك كفاءات رياضية مغربية تستحق مكانة عالمية.

مقالات مشابهة

  • هل هي رسالة لرونالدو؟ لاعب البرتغال يثير جدلا بصورة مع زميله
  • عبدالله السدحان في جو أسري دافئ محتضنًا ابنته .. فيديو
  • العويس يودع صالح الشهري بصورة مع كأس الملك
  • رسالة مثيرة لكهربا بعد استبعاده من مباراة الأهلي والداخلية.. كيف يرى المستقبل؟
  • موديست كلمة سر تراجع الأهلي عن التعاقد مع حجازي
  • البطل العالمي مراد زاهر: فخور بنتائج الرياضيين المغاربة في بطولة “NPC Pro qualifier” +فيديو وصور
  • رسالة جديدة من كهربا بعد استبعاده من مباراة طلائع الجيش
  • الأهلي يبدأ مفاوضاته لضم مهاجم أجنبي
  • الأفلام التاريخية تغري نجوم السينما في مصر
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي