شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الاتفاق مهدد بخسارة نجم ليفربول لهذا السبب جيرارد في ورطة، أكدت تقارير صحفية عالمية، بأن نادي الاتفاق، مستمر في مفاوضاته للتعاقد مع نجم خط الوسط الدولي، جوردان هندرسون، من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتفاق مهدد بخسارة نجم ليفربول لهذا السبب.

. "جيرارد في ورطة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتفاق مهدد بخسارة نجم ليفربول لهذا السبب.. "جيرارد...

أكدت تقارير صحفية عالمية، بأن نادي الاتفاق، مستمر في مفاوضاته للتعاقد مع نجم خط الوسط الدولي، جوردان هندرسون، من صفوف ليفربول الإنجليزي، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إدارة الاتفاق قررت فتح خط المفاوضات مع ليفربول للحصول على خدمات جوردان هندرسون بناءاً على طلب ستيفن جيرارد، المدير الفني الجديد لفارس الدهناء.

نجم مانشستر يونايتد يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. الاتفاق تم

شرط الاتحاد يعطل انتقال منبوذ نونو سانتو إلى الاتفاق

الاتفاق مهدد بخسارة صفقة هندرسون

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" فإن نادي الاتفاق لم يتوصل حتى الآن لأي اتفاق حاسم مع ليفربول وأن الصفقة مهددة بالانهيار بسبب خلاف مالي.

وذكر "رومانو" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" بأن هندرسون سيسافر مع ليفربول إلى معسكره التدريبي في ألمانيا رغم موافقته على الشروط الشخصية مع الاتفاق ولكن الأمور بين الناديين ليست قريبة.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

ووافق جوردان هندرسون على عرض نادي الاتفاق وهناك بالفعل اتفاق شفهي بشكل مبدئي، لكن الصفقة باتت "متعطلة" بسبب عدم اتفاق إدارة فارس الدهناء مع ليفربول على الرسوم المالية، خاصة أن إدارة الريدز لن تسمح برحيل اللاعب مجاناً.

وباتت صفقة انتقال هندرسون إلى الاتفاق مهددة بالانهيار بعد فشل النادي السعودي في تلبية مطالب ليفربول المالية، على الرغم من تقديمه لراتب سنوي قيمته 35 مليون يورو للاعب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس جوردان هندرسون نادی الاتفاق مع لیفربول

إقرأ أيضاً:

باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال أحمد سلطان، الباحث المتخصص في شؤون الحركات المتطرفة، إن الدول الأوروبية بعد الجهاد الأفغاني وجدت أن استقطاب قادة التنظيمات الإرهابية أمر مهم، حيث توظف هذه القيادات لتحقيق بعض المصالح، وبعد ذلك يتم إخراجهم واستبعادهم من الأراضي الأوروبية.

وأضاف "سلطان"، خلال لقائه ببرنامج "الضفة الأخرى"، الذي تقدمه الإعلامية داليا عبد الرحيم، المذاع على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أن الكثير من الدول الأوروبية لديهم تواصل مستمر مع جماعة الإخوان الإرهابية، مشيرًا إلى أن الكثير من قادة الإخوان بعد 2013 لجأوا إلى الدول الأوروبية، وعندما تبنت الجماعة مبدأ العمل المسلح ظل عناصر جماعة الإخوان متواجدين في أوروبا.

ولفت إلى أن الدول الأوروبية لديها شبكات مصالح مرتبطة ببعض التنظيمات الإرهابية، مشيرًا إلى أن القائم باعمال مرشد الإخوان إبراهيم منير تحدث عن أنه سيقوم بالإبلاغ السلطات البريطانية عن أي هجوم إرهابي محتمل، ولذلك توظف الدول الأوروبية الجماعات الإرهابية لمصالحها.

وأوضح أن الدول الأوروبية لديها ما يكفي من التشريعات لحظر أنشطة الجماعات المتطرفة، ورغم ذلك لم تضع جماعة الإخوان على قوائم الإرهاب، رغم أن الكثير من قادة الإخوان شاركوا وهددوا باستخدام العنف.

وأشار إلى أن حركة سواعد مصر"حسم" أُدرجت على قوائم الإرهاب في المنطقة العربية، وظلت أكثر من عامين غير مدرجة على قوائم الإرهاب الغربية، ولكن بعد اكتشاف الغرب أن بعض المصالح العربية في المنطقة مُهددة من قبل الحركة وضعت هذه الحركة على قوائم الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • وضع طارئ واستثنائي.. تأخر أو إلغاء بعض رحلات الجوية الجزائرية لهذا السبب
  • «مش هسيب حق ابني المريض».. بسمة وهبة تقاضي شركة شحن عالمية لهذا السبب
  • مصدر رسمي: تأجيل زيادة أسعار الكهرباء لهذا السبب -تفاصيل
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • لهذا السبب رفعت أمريكا مستوى التأهب في قواعدها العسكرية في أوروبا
  • iPhone 16 قد يُجهز ببطارية قابلة للإزالة.. لهذا السبب
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • باحث: أوروبا تستقطب قادة التنظيمات الإرهابية لهذا السبب
  • شطب حزب الله عن لائحة الإرهاب العربي... مسار طبيعي لهذا الاتفاق
  • لهذا السبب.. مفيدة شيحة تتصدر تريند "جوجل"