أعلنت مجلة FACT فوز مطعم نصيف بجائزة أفضل مطعم بحريني لسنة 2023؛ وذلك لتقديمه العديد من الأطعمة ضمن المطبخ «الشرق أوسطي»، وينتشر في العديد من الفروع في أنحاء مملكة البحرين كافة، ما يجعله محطّ أنظار السياح والزوار، بالإضافة إلى ارتياده بشكل مستمر من قبل المواطنين والمقيمين الذين يجدون فيه مكانًا مفضّلاً لهم.


وضمن فروعه الموجودة، يشكّل فرع المطعم في مشروع «سعادة بالمحرق» - والذي يطلّ بإطلالة ساحرة على الشاطئ - مكانًا مميزًا وسط أجواء رائعة وخلّابة، عبر تقديمه لمختلف الأطباق العربية والآسيوية، ومختلف المشروعات والحلويات التي يعرضها داخل وخارج المطعم.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

برنامج جدة التاريخية يستعرض مقتنيات أثرية لأول مرة في بيت نصيف

جدة : البلاد

 يستعرض برنامج جدة التاريخية التابع لوزارة الثقافة, العديد من المكتشفات الأثرية في بيت نصيف والتي تم العثور عليها في المنطقة خلال حملة التنقيب عن الآثار، ومن أبرزها قطع خشبية من ساريتي محراب مسجد عثمان بن عفان، يعود تاريخها إلى القرن الهجري الأول.

 وكان برنامج جدة التاريخية قد أعلن عن اكتشاف ما يقارب 25 ألف قطعة هي بقايا من مواد أثرية يعود أقدمها إلى القرن الأول والثاني الهجري – من القرن السابع والثامن الميلادي – في 4 مواقع تاريخية، شملت مسجد عثمان بن عفان -رضي الله عنه- والشونة الأثري، وأجزاء من الخندق الشرقي، والسور الشمالي، وذلك ضمن مشروع الآثار الذي يشرف عليه برنامج جدة التاريخية.

 ويُعد بيت نصيف من أهم البيوت التاريخية بالمنطقة، ويقع في سوق العلوي بحارة اليمن، واكتسب أهمية تاريخية استثنائية بعد اتخاذ الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – له مقراً لإقامته في السنوات الأولى من حكمه في جدة.

 ويفتح بيت نصيف أبوابه لاستقبال الزوار على مدار أيام الأسبوع يومياً على فترتين الفترة الصباحية من الساعة العاشرة صباحاً حتى الواحدة مساءً، والفترة المسائية من الخامسة مساءً حتى التاسعة مساءً.

 ويأتي ذلك في إطار حرص برنامج جدة التاريخية على تعزيز تجربة الزوار، والتعريف بما تضمه المنطقة من كنوز أثرية، وإبراز المواقع ذات الدلالات التاريخية والعناية بها، وتعزيز مكانة جدة التاريخية كمركز حضاري، وتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في العناية بالمواقع الأثرية.

مقالات مشابهة

  • «مارلي» يفوز بجائزة قط العام 2024.. قيمتها 200 جنيه استرليني
  • ضبط عاطل متهم بالنصب على مالك مطعم فى الدقى
  • برنامج جدة التاريخية يستعرض مقتنيات أثرية لأول مرة في بيت نصيف
  • محمد الكويتي يفوز بجائزة «الإنجاز مدى الحياة»
  • الإمارات.. رئيس مجلس الأمن السيبراني يفوز بجائزة دولية
  • رئيس مجلس الأمن السيبراني لحكومة الإمارات يفوز بجائزة دولية
  • تفاصيل التحقيق في مصرع وإصابة 3 أشخاص داخل حريق مطعم شهير بعابدين
  • محمد صلاح يفوز بجائزة جديدة مع ليفربول.. فيديو
  • صلاح يفوز بجائزة الهدف الأفضل في ليفربول
  • المدام يفوز بجائزة فئة الأندية الرياضية في برنامج «عطلتنا غير»