أخبارنا المغربية_وجدة

أثارت صورة إعلان معلق على واجهة إحدى المحلات المخصصة لبيع الخبز والحلويات بمدينة وجدة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما  امتنع صاحب المخبزة عن بيع حلويات رأس السنة للمواطنين.

وكتب صاحب المخبز إعلان جاء فيه : “تعلن المخبزة أنها لا تبيع الحلوى الخاصة باحتفال رأس السنة، وأنها تبيع الحلوى العادية بدون كتابة أي شيئ يتعلق بهذا اليوم ومرحبا بزبنائنا الكرام ونذكركم أننا نحتفل فقط بعيد الفطر وعيد الأضحى المبارك”.

وانتقد عدد من النشطاء المغاربة بموقع فيسبوك، قرار صاحب المخبزة، معتبرين إياه لا يتماشى مع الفكر المعاصر، الذي يدعو إلى الانفتاح على باقي  الاعياد التي تميز الديانات السماوية الأخرى.

وفي مقابل الانتقادات الواسعة التي وجهت لإعلان "منع بيع حلوى رأس السنة"، اعتبر الكثيرون القرار حرية شخصية، وأنه من حق أصحاب المخبزة أن يمتنعوا عن تلبية طلبيات الحلوى الخاصة بالاحتفال برأس السنة الميلادية التي يكثر عليها الإقبال نهاية كل عام.

المصدر: أخبارنا

كلمات دلالية: رأس السنة

إقرأ أيضاً:

بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي

بإطلالة مميزة ظهرت الفنانة هاجر الشرنوبي في حفل زفافها أمس الخميس بإحدى المدن الساحلية، وسط حضور عدد كبير من الفنانين والأهل والأصدقاء، واستطاعت أن تخطف قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورها.

حفل زفاف الفنانة هاجر الشرنوبي

واقتصر حفل زفاف الفنانة هاجر الشرنوبي على المقربين، وتحلى بالبساطة والرقي، لذلك تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع إطلالتها الملكية بجانب التجهيزات والديكورات، الأمر الذي أثار تساؤلا بين المتابعين عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي، وفقا لصفحاته على وسائل التواصل الاجتماعي:

- زوج الفنانة هو المنتج أحمد الجابري

-  هو مدير استوديوهات فنية.

-خطبهما في عام 2021، حيث فاجأئها بالعرض أثناء الاحتفال بعيد ميلادها

- عُقد قرانهما منذ عامين بحضور عدد كبير من نجوم الفن منهم محمود عبد المغني، وفاء عامر، ندى عادل، عزوز عادل.

وخلال حفل الزفاف تميز فستانها بالتل والتطريز البسيط مع وجود تاج يزين شعرها المنسدل على ظهرها،  كما اعتمد عريسها إطلالة كاجول باللون الأبيض أيضًا.

وبعد حفل الزفاف، نشرت الفنانة هاجر الشرنوبي عددًا من الصور والفيديوهات الخاصة بحفل زفافها عبر حسابها الشخصي على «إنستجرام»، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين، حيث جاءت التعليقات كالتالي: «ألف مبروك يا جميلة»، وأيضا: «مبروك بداية جديدة يارب»، وكذلك: «فستانك تحفة» وغيرها من التعلقيات الإيجابية.

وشاركت الفنانة هاجر الشربيني في العديد من الأعمال الفنية كان منها بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني مع عدد كبير من الفنانين من بينهم شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فوزا، وآخرين.

مقالات مشابهة

  • “نتنياهو” يثير جدلاً واسعاً بخريطتي “الخير” و”الشر” ويستثني اليمن منها لهذه الأسباب
  • دفن الموتى بـ1000 جنيهًا.. إعلان يثير غضب المواطنين بالمنوفية| صور
  • لماذا يرغب البعض في تصفح ملفاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي؟
  • وسم حسن نصر يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • صورة أثارت جدلاً واسعاً.. نتانياهو يعطي من أمريكا إشارة ضرب الضاحية الجنوبية
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • بعد عرض أولي حلقاته.."البحث عن علا2" يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي
  • مسن يمني يشعل مواقع التواصل بمشاركته في احتفالات ثورة 26 سبتمبر
  • الإفراج عن قاتلة الطفلة جيهان خنقاً بالعفو يثير ضجة ويسائل مسؤولي مديرية العفو بوزارة العدل
  • فنان برازيلي يثير غضباً واسعا بعد رقصه خلف مراسلة أثناء تغطية حادث سير مميت