حصلت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، على العديد التكريمات الدولية والاقليمية وذلك تقديرًا لجهودها في مجال العمل البيئي على مدار عام 2023 وأيضًا دورها الفعال في خدمة وحماية البيئة المصرية.

حصاد البيئة 2023| إرتفاع إيرادات المحميات 160 % عن العام الماضي إنجازات وزارة البيئة في تحسين البيئة الصناعية 2023

وجاءت تكريمات الوزيرة كالاتي: 

 تكريم الدكتورة ياسمين فؤاد من جامعة هيرتفورد شايرالبريطانية، لمجهوداتها فى الحفاظ على البيئة وصون مواردها الطبيعية.

- تكريم وفد جامعة كوتدازورالفرنسية لوزيرة البيئة تقديرًا لجهودها الدؤوبة فى الارتقاء بالبيئة المصرية، ودعم ومساندة القطاع الخاص للتحول نحواقتصادأخضر.

- تقديم الدكتوراللواءأ.ح عبدالحميد سيد أحمد مديرالحرب الكيميائية درع إدارةالحر بالكيميائية للدكتورة ياسمين فؤاد تكريما لها وتقديرالجهودها فى حماية البيئة،وإنجازات الوزارةالمحققة فى مجال تتحسين الوضع البيئي ومسيرة التنمية المستدامة للدولة.

- تكريم هيئة الشبان العالمية لوزيرة البيئة لنجاحه افى تنظيم مؤتمرالمناخcop27.

 - منح مجلس إدارةالنقابة العامة للفلاحين درع النقابة للدكتورة ياسمين فؤاد تكريمًاله اوتقديرً الجهودها وإسهاماتها المتميزة فى مجال خدمة العمل البيئي والحفاظ على البئة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة البيئة مجال العمل البيئي یاسمین فؤاد

إقرأ أيضاً:

بدء ورشة عمل في مجال تحسين آليات العمل في هيئة الأوقاف

الوحدة نيوز/ بدأت اليوم بالهيئة العامة للأوقاف اليوم بصنعاء ورشة عمل تدريبية في مجال تعزيز وتحسين آليات العمل والبناء ضمن المرحلة الثانية من عملية البناء المؤسسي للهيئة.

يتلقى خلالها 16 متدربا من مدراء إدارة العملية بمكاتب الهيئة في المحافظات وعلى مدى أربعة أيام معارف ومهارات متعلقة بتحسين وتجويد آليات العمل الوقفي.

وفي افتتاح الورشة التي نظمها مركز الدراسات والبحوث بهيئة الأوقاف.. أكد رئيس الهيئة العلامة عبدالمجيد الحوثي، أهمية تدريب وتأهيل كوادر الهيئة في مجال تعزيز وتحسين آليات العمل الوقفي.

وأشار إلى أن الورشة ستسهم في تعزيز مدارك المتدربين خاصة فيما يتعلق بفهم وتطبيق الآليات التي سيتم العمل عليها في إعداد الدليل التنظيمي والتوصيف الوظيفي وأدلة الإجراءات واللوائح الفرعية للهيئة ومكاتبها ضمن المرحلة الثانية من مشروع البناء المؤسسي للأوقاف.

واستعرض رئيس الهيئة في الورشة التي حضرها وكلاء الهيئة لقطاعات المساجد والاستثمار والأعيان الدكتور عبدالله القدمي و الدكتور محمد الصوملي ومحمد جحاف ومدراء العموم، وخبراء مركز الدراسات، الخطة الاستراتيجية واللائحة التنفيذية و ما تم إنجازه في الخطة خلال المرحلة السابقة من إعداد ومراجعات وتعديلات.

ولفت إلى أن ما حققته الهيئة في وضع خطة استراتيجية لعملها منذ إنشائها مثل خطوة جيدة وهامة.. مشددا على أهمية الوضوح في الرؤية وتقييم الأداء، والتطبيق العملي للخطة.

من جانبه أوضح مدير عام مركز الدراسات والبحوث بالهيئة الدكتور محمد القطابري أن الورشة تأتي تلبية لتوجيهات قيادة الهيئة وتعكس اهتمامها بإعداد وتصحيح أدلة السياسات والإجراءات واللوائح الفرعية، وصولا إلى استكمال الخطة الاستراتيجية والبناء التنظيمي للهيئة.

 

مقالات مشابهة

  • بالأحمر.. ياسمين صبري تخطف الأنظار من أحدث ظهور لها
  • "مصدر" الإماراتية تعزز ريادتها في مجال الطاقة المستدامة
  • هل تنجح ياسمين رئيس وأسماء جلال في العثور على "فستان أبيض"؟
  • بدء المؤتمر الصحفي لوزيرة التخطيط لإعلان مؤشرات اقتصادية مهمة
  • 500 وظيفة متاحة في مجال الأمن بـ3 محافظات.. جهز أوراق التقديم
  • بدء ورشة عمل في مجال تحسين آليات العمل في هيئة الأوقاف
  • المعهد المصرفي المصري EBI يعلن عن نتائج أعمال 2023/2024
  • مكة المكرمة.. "الأمن البيئي" يضبط 4 مقيمين مخالفين لنظام البيئة باستغلال الرواسب
  • فؤاد تناقش آخر مستجدات الاستثمار البيئي بالمحميات الطبيعية
  • العمل الدولية: معدل بطالة الشباب عالميا في أدنى مستوى منذ 15 عاما بنسبة 13%