بوابة الفجر:
2024-07-03@22:04:58 GMT

إيفان ريتشل تستعد لمشروع مسرحي غنائي جديد

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

يستعد دارين كريس والممثلة ايفان راتشيل وود للمشاركة في بطولة عمل مسرحي جديد بعنوان Little Shop Of Horrors على أن ينطلق التحضير بداية 2024.

تفاصيل العمل المسرحي Little Shop Of Horrors 

 

ووفق ديد لاين، العمل المسرحي سيكون عمل موسيقي غنائي، تستغل به مواهب الممثلة الشابة إيفان ريتشل في الغناء.

 

تعمل النجمتان أماندا سيفر وإيفان ريتشل وود حاليًا على مشروع سينمائي مشترك، سيكون نسخة سينمائية موسيقيى مستوحاة من فيلم طرح في فترة التسعينيات للمخرج رايدلي سكوت بعنوان Thelma & Louise.

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، الثنائي يعملان حاليًا على وضع الخطوط العريضة للمشروع الجديد، وكان ذلك من اسباب غياب أماندا سيفريد عن حفل جوائز جولدن جلوب الذي تم الإعلان خلاله عن حصدها لجائزة أفضل ممثلة بدور رئيسي في مسلسل درامي.

تفاصيل عن العمل

 

والنسخة الجديدة التي يجرى العمل عليها حاليًا من الفيلم، تستوحى من النسخة الأصلية لفيلم Thelma & Louise، هذا الفيلم الذي قدم قصة نسائية خالصة، كان من بطولة النجمة جينا ديفيس في دور ثيلما، وسوزان سارندون في دور لويز.

 

شارك في بطولة الفيلم أيضًا، النجم براد بيت في دور جي دي، وهارفي كيتل في دور هال، وكالي خوري، ومايكل مادسن في دور جيمي، وكريستور ماكدونالد في دور داريل.

دارين كريس والممثلة ايفان راتشيل 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هوليوود فی دور

إقرأ أيضاً:

بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية

حقق الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" والذي يحمل عنوان "القاضية"، إنجازات تاريخية بعدما نجح الفيلم في أن يكون صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية. الفيلم الذي يقوم ببطولته أحمد عز وعمرو يوسف وأسماء جلال وسيد رجب، نجح في 20 يوما فقط منذ بداية عرضه، أن يتجاوز الـ 200 مليون جنيه مصري.

وهو ما يجعله يتربع وحيدا على قمة إيرادات السينما المصرية عبر التاريخ، حيث لم يسبق لأي فيلم الوصول إلى هذا الرقم، فيما كان الرقم القياسي مسجلا لصالح فيلم "بيت الروبي" الذي قام ببطولته الثنائي كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، بعدما حقق 131 مليون جنيه مصري.

الفيلم الذي تم إنتاجه برعاية موسم الرياض، حقق من قبل أعلى إيراد يومي في تاريخ السينما المصرية، خلال أيام عيد الأضحى، كما نجحت إيراداته في جعله أول فيلم عربي تصل إيراداته لـ 200 مليون جنيه داخل مصر.

وهو ما أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، حيث كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قائلا "200.365.910 مليون جنيه دخل ولاد رزق 3 .. أول فيلم عربي يوصل لهذا الرقم داخل مصر".

مقالات مشابهة

  • إيفان توني: منزعج من «التبديل»!
  • تعرف علي موعد استئناف تصوير فيلم "شمس الزناتي"
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • كيت وينسلت تتسلم تكريمها في مهرجان ميونخ السينمائي
  • "اللعب مع العيال" يحقق إيرادات قوية تصل إلى 31.9 مليون جنيهًا
  • في هذا الموعد.. ميادة الحناوي تحيي حفلًا غنائيًا في بيروت
  • وكيل «أوقاف كفر الشيخ» يوجه بتكثيف الدعاية لمشروع صكوك الإطعام
  • بـ 200 مليون جنيه.. أولاد رزق يحقق اعلى ايراد بتاريخ السينما المصرية
  • "فاينانشيال تايمز": إسرائيل تستعد لاختبار نموذج تجريبي لإدارة غزة بعد الحرب لا يشمل حماس
  • السوداني يترأس الاجتماع الدوري لمشروع طريق التنمية الذي سيكمل في 2050