شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الأزهر ينفذ قافلة دعوية بمركز شباب المدينة بالسويس، نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة السويس، بالتنسيق مع الإدارة المركزية، لمنطقة السويس الأزهرية، قافلة دعوية، بمركز شباب المدينة، بقطاع .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأزهر ينفذ قافلة دعوية بمركز شباب المدينة بالسويس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأزهر ينفذ قافلة دعوية بمركز شباب المدينة بالسويس

نظمت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة السويس، بالتنسيق مع الإدارة المركزية، لمنطقة السويس الأزهرية، قافلة دعوية، بمركز شباب المدينة، بقطاع الأربعين، والتي تضمنت عدد من الندوات والدروس الخاصة بالقيم وتعاليم الدين الإسلامي الحنيف.

ومن جانبه أوضح عادل الشيميى وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة السويس، أن ادارة الشباب بالمديرية بالتعاون مع منطقة السويس الأزهرية، نفذت قافلة دعوية بمركز شباب المدينة ضمن مبادرة تثقيفية للشباب، تتمثل في عقد سلسلة من الندوات التوعوية، التي تنفذ بمراكز الشباب

وتابع وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن القافلة تهدف إلى غرس القيم لدى الشباب و تعاليم أمور الدين الإسلامي، فضلاً عن الانتماء وحب الوطن وهي من أساسيات التعاليم الدينية، وقد حاضر في الندوات التي أجريت الشيخ محمود رمضان الساعي و الشيخ محمد عبد الله، التابعين لمنطقة السويس الأزهرية

واشار مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالسويس، أن المبادرات التي تنفذها المديرية، تأتي وفقاً لتعليمات الاستاذ الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة و دعم و توجيهات اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس.

شروط دخول الطلاب من اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بالسويس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان

نظمت وزارة الشباب والرياضة احتفالية مميزة بمناسبة مرور عشر سنوات على إنشاء أندية السكان، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعدد من الشخصيات البارزة في الوزارة. 

ترأست الاحتفالية منال جمال الدين، وكيل الوزارة ورئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، وتواجدت چيهان رشوان، مدير عام الإدارة العامة لتدريب الشباب، وسيد حزين، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، بالإضافة إلى وكلاء وزارة الشباب والرياضة من مختلف المحافظات، وقدمت الإعلامية رانيا هاشم الاحتفالية.

أهداف أندية السكان

خلال الحفل، أكدت منال جمال الدين على أهمية برنامج أندية السكان في تعزيز الحوار المجتمعي حول القضايا السكانية، وأشارت إلى أن البرنامج يسعى لتفعيل دور مراكز الشباب في مصر من خلال التوعية بصحة الشباب والمراهقين، بالإضافة إلى مناهضة العنف ضد المرأة وتعزيز الوعي بالصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة.

توسع البرنامج

تحدثت جمال الدين عن التوسع الذي شهدته أندية السكان خلال العقد الماضي، حيث بلغ عدد الأندية 431 ناديًا في 27 محافظة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية. 

وأوضحت أن الأدوات والأساليب المستخدمة في البرنامج تشمل جلسات تفاعلية، بالإضافة إلى أنشطة مسرحية ورياضية، مثل "فريق نواة" و"فريق الشمندورة"، مما يعزز من فعالية التواصل مع الشباب.

إنجازات بارزة

استعرضت منال جمال الدين إنجازات البرنامج على مدار السنوات العشر الماضية، حيث استفاد منه أكثر من 1,259,980 شخصًا، كما شارك في البرنامج 15,037 مدربًا وموظفًا ومتطوعًا، تم تدريبهم على مختلف التقنيات. 

من بين الإنجازات، تم تقديم 85 نصًا مسرحيًا من قبل فريق نواة، و35 أغنية لفريق الشمندورة، بالإضافة إلى أربعة أفلام قصيرة أعدها متطوعو أندية السكان. كما تم عرض إنتاجات مسرحية غنائية ومسلسل إذاعي لفريق نواة.

في ختام الاحتفالية، أعربت منال جمال الدين عن شكرها لكل من ساهم في نجاح هذا البرنامج، مشددة على أهمية استمرار التعاون والتفاعل بين الشباب والمجتمع لتحقيق الأهداف المرجوة.

مقالات مشابهة

  • بشأن انتخابات الاتحادات والجمعيات.. هذا ما قرره وزير الشباب والرياضة
  • «الشباب والرياضة» تعلن عن وظائف شاغرة في 4 شركات.. الشروط وطريقة التقديم
  • قافلة طبية شاملة من جامعة قناة السويس إلى الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • انعقاد الجمعية العمومية العادية بمركز شباب البرجاية بالمنيا
  • قنا تنظم أنشطة توعوية بمركز شباب دنفيق"لمكافحة المخدرات"
  • الشباب والرياضة تحتفل بمرور 10 سنوات على إنشاء أندية السكان
  • وكيل الشباب والرياضة بالجيزة يشهد ختام دوري الأحياء في خماسي كرة القدم
  • رابط مباشر.. نتيجة المدينة الجامعية جامعة الأزهر 2024 - 2025
  • الشباب والرياضة تختتم بطولة تحدي الربوتات
  • إعلان نتيجة التقديم للمدينة الجامعية الأزهرية 2024 اليوم