أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن مصر بمسلميها ومسيحييها ستظل منارة للإيخاء والمحبة ونموذجاً للتسامح والتعايش بين أبنائها، مؤكداً أن النسيج الوطني المتماسك هو الدعامة الأساسية لبناء الوطن وتنميته.

 

جاء ذلك خلال استقباله وفدا كنسياً ممثلاً عن نيافة الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية لتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد وذلك بمكتبه بديوان عام المحافظة.

 

أعرب محافظ الشرقية عن شكره وامتنانه لزيارة الوفد الكنسي الكبير وتقديم التهنئة بمناسبة العام الميلادي الجديد ، مؤكداً أن تلك الزيارة تعكس مدى قوة الروابط والمشاعر الأخوية والسماحة الدينية التي يتميز بها المصريين وتؤكد أننا جميعا أبناء وطن واحد تجمعنا أواصر المحبة والصداقة والعمل المشترك لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي يقودها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

كما هنأ المحافظ الوفد الكنسي وجميع الأخوه المسيحيين بعيد الميلاد المجيد  قائلاً " إن اعياد المصريين واحده نحتفل بها جميعا في جو من البهجة والسرور ، داعيا المولي عز وجل أن يعيد تلك المناسبة علي مصرنا الغاليه بكل الخير والسلام والرخاء"

 

ومن جانبه عبر الوفد الكنسي عن أمنياتهم بأن يحفظ الله مصر ويحميها من كل مكروه وسوء مشيدين بالعلاقة المتينه التي تجمع المسلمين بالمسيحيين ومؤكدين أن الأديان جاءت من أجل المحبة والسلام وبناء ثقافة الود والتحلي بالفضيلة.

 

يذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قام بتهنئة الشعب المصري العظيم بشكل عام، ‏وأبناء محافظة الشرقية وأعضاء الجهاز التنفيذي والقيادات الأمنية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ بشكل خاص بالعام الميلادي الجديد 2024 داعياً المولى عز وجل أن يحفظ لمصرنا الغالية أمنها واستقرارها.

 

 أوضح محافظ الشرقية، أن المحافظة تشهد تنفيذ العديد من المشروعات الخدمية والتنموية في مختلف القطاعات بجانب تنفيذ المبادرة الرئاسية حياه كريمة لتطوير قرى الريف المصري والتي أصبحت واقعاً ملموساً سيحقق نقلة نوعية وحضارية لقاطنيها.

 

 طالب محافظ الشرقية، جموع المواطنين ببذل المزيد من الجهد والعمل والمشاركة في بناء الوطن داعياً المولي عز وجل أن يديم على مواطني الشرقية دوام التوفيق والتقدم والازدهار وتحقيق الإنجازات على هذه الأرض الطيبة تحت القيادة الرشيدة لفخامة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية.

 

 جدير بالذكر أن الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بعث ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس "عبد الفتاح السيسي" رئيس الجمهورية، بمناسبة العام الميلادي الجديد جاء نصها:

 

 "يسعدني ويشرفني أن أرفع لفخامتكم بالأصالة عن نفسي و بالإنابة عن أبناء محافظة الشرقية خالص التحية مقرونة بأسمى آيات الإعزاز وأطيب التمنيات والدعوات الصادقة بمناسبة العام الميلادي الجديد 2024.

 

 وبهذه المناسبة نتوجه بالدعاء إلى المولى عز وجل أن يعيدها على فخامتكم بموفور الصحة والسعادة وأن يبارك جهودكم المخلصة وأن يوفقكم لما فيه الخير والتقدم والإزدهار لمصرنا الغالية".

 

 كما أرسل محافظ الشرقية برقيات تهنئة مماثلة للدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزير المختص بشؤون الاستثمار والاصلاح الاداري، والسادة الوزراء، والمحافظين، وقادة أفرع القوات المسلحة، وكبار شخصيات الدولة، داعياً المولي عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

محافظ الشرقية يستقبل وفداً كنسيًا 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ممدوح غراب محافظ الشرقية لتقديم التهنئة العام الميلادى الجديد بمناسبة العام المیلادی الجدید محافظ الشرقیة

إقرأ أيضاً:

لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية اليوم بمكتبه بالديوان العام، الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية السابق، وذلك لعقد جلسة مشتركة معه للتعرف على أهم الملفات والمشروعات القائمة بالمحافظة والوقوف على المطالب الضرورية للمواطنين واحتياجات المحافظة.

بدأ اللقاء بترحيب محافظ الشرقية بالمحافظ السابق مؤكداً أن الدولة المصرية تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية أصبحت تعمل وفق منظومة مؤسسية تتكامل فيها وتترابط كافة المؤسسات والأفراد لإعلاء المصلحة العليا للدولة وتحقيق آمال وطموحات أبناء المحافظة.

أعرب محافظ الشرقية السابق عن خالص تمنياته لمحافظ الشرقية بالتوفيق والسداد في أداء عمله والنهوض بمستوى الخدمات المؤداة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية على أرض المحافظة.

حضر الاستقبال الدكتور أحمد عبد المعطي والمهندسة لبنى عبد العزيز نائبا المحافظ ، والمهندس سامي معجل السكرتير العام المساعد للمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • لتهنئته بمهام منصبه الجديد.. محافظ الشرقية يستقبل المحافظ السابق بمكتبه
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه المنصب
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد
  • محافظ القليوبية يستقبل مدير الأمن لتقديم التهنئة بتولى مهام منصبه
  • محافظ المنوفية يستقبل رئيس محكمة شبين الكوم ومطران المنوفية لتقديم التهنئة لهم
  • محافظ سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد
  • الرئيس السيسي يتبادل مع قادة الدول العربية والإسلامية التهنئة بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يهنئ الشعب المصري بالعام الهجري الجديد
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بالعام الهجري الجديد