الوطن:
2024-10-02@03:07:16 GMT

«حماة الوطن» ينظم قافلة طبية مجانية في سوهاج

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

«حماة الوطن» ينظم قافلة طبية مجانية في سوهاج

بدأت أمانات حزب حماة الوطن بمختلف محافظات الجمهورية مواصلة عملها بعد الانتخابات الرئاسية الأخيرة، وتمثل العمل في الأنشطة المجتمعية وسلسلة من الافتتاحات وأعمال التوسع في المقار الحزبية داخل القرى والنجوع.

قافلة طبية متكاملة في سوهاج

ونظمت أمانة محافظة سوهاج بحزب حماة الوطن قافلة طبية مجانية في جميع التخصصات الطبية وتوزيع الأدوية بالمجان، ويأتي ذلك استكمالا للقوافل الطبية التي يطلقها حزب حماة الوطن في كل محافظات الجمهورية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين، وتضمنت العديد من العيادات والتخصصات الطبية التى يحتاج إليها أهل القرى والمناطق البعيدة عن الوحدات الصحية والمستشفيات، بالإضافة لصرف كمية كبيرة من الأدوية وإجراء التحويلات الطبية للحالات التى تحتاج إلى مستشفى.

تدشين أمانة جديدة في أسيوط

فيما دشنت أمانة محافظة أسيوط وحدة حزبية جديدة لأمانة قرية شطب، بحضور قيادات حزب حماة الوطن بأسيوط، وحضور القيادات الدينية والشعبية والتنفيذية بالمحافظة، ويأتي ذلك استمرارا لخطط حزب حماة الوطن بالتوسع والانتشار والتواجد بكافة ربوع الجمهورية، وتواصل أمانة أسيوط تعزيز انتشارها داخل القرى والمراكز التى لا توجد بها أمانات لحزب حماة الوطن.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حماة الوطن أسيوط سوهاج قافلة طبية حزب حماة الوطن

إقرأ أيضاً:

«حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان

قال حزب حماة الوطن، إنّه يتابع الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

العدوان على لبنان

وأضاف الحزب، في بيان صدر عنه، أنّ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع الأشقاء كافة حتى يتجاوز لبنان محنته.

وجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرًا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

مقالات مشابهة

  • لمدة يومين.. قافلة طبية مجانية بقرية المحمودية في الفيوم
  • جامعة أسيوط تطلق قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة "بداية جديدة"
  • جامعة أسيوط تنظم قافلة بيطرية شاملة بقرية بهيج ضمن مبادرة بداية جديدة  
  • «حماة الوطن» ينظم ندوات تثقيفية عن جهود الدولة في «الحماية الاجتماعية»
  • زراعة الشرقية تنظم قافلة طبية ضمن "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • جامعة سوهاج تحارب السكري.. قافلة طبية مجانية لفحص العيون
  • قافلة طبية لفحص عيون مرضى السكري مجانا في سوهاج ضمن مبادرة «بداية»
  • التحالف الوطني ينظم قافلة طبية في الفيوم
  • «صحة المنيا» تنظم قافلة طبية مجانية بقرية السلام غدا
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان