كشفت الفنانة فيفى عبدة عن بعض تفاصيل أعمالها وحياتها الشخصية وسر لجوئها إلى طبيب نفسى فى الفترة الأخيرة وذلك خلال تواجدها فى برنامج مساء الإمارات للاعلامى عبد العزيز أحمد.

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎قناة الظفرة‎‏ (@‏‎aldafrahtv‎‏)‎‏

فيفى عبده 

وقالت فيفى عبده عن المطربين الذين تحب أن تستمع لاصواتهم : بسمع لناس كتير زي عبد الباسط حمودة وبهاء سلطان والليثي ورضا البحراوي في ناس حلوة بتغني بجد، وفي مدحت صالح كمان وغنينا مع بعض دويتو زواوي يا اخويا في مسرحية "حزمني يا" بحب الأغنية دي أوي كان دويتو جميل".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎قناة الظفرة‎‏ (@‏‎aldafrahtv‎‏)‎‏

فيفى عبده وحزمنى يا 

وتحدثت فيفى عبده عن كواليس مسرحية قائلة : حسن حسني كان دمه شربات وكنت بفضل في الكواليس أتفرج على المشهد اللي محمد هنيدي وشريف منير ومدحت صالح بيتحولوا لستات فيه وأقعد أضحك".

سر زواج ثراء جبيل فى أمريكا.. تفاصيل إدمان وسرطان.. سر خطير عن إليسا في فيلم وثائقي حول حياتها| فيديو إيرادات الأفلام.. محمد إمام ينتصر على الجميع.. وبيومى فؤاد يهدد أكرم حسنى بعد اختيارها ضمن أجمل 100 وجه.. 25 صورة للفنانة مى عمر تثير الجدل

وأما عن سر غيابها عن السوشيال ميديا قالت فيفى عبده : أنا عارفة إني واحشاكوا الفترة الأخيرة مكنتش بظهر علشان الأحداث اللي حصلت دي في غزة اللي خلتني تعبت نفسيا لدرجة إن الدكتور بتاعي قال ودوها لدكتور نفساني وربنا يهدي الدنيا أنا رجعتلكم من تاني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة فيفي عبده حسن حسني فيفي عبدة فیفى عبده

إقرأ أيضاً:

من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"

شارك المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية محبيه لأحدث ظهور لأبطال مسرحة «ملك والشاطر»، والتي تُعرض حاليًا بداخل المملكة العربية السعودية في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي، تحت شعار "كامل العدد"، للنجم أحمد عز والفنانة يسرا، والتى تجمعها معه لأول مرة بعد مرور 22 عامًا من مشاركتهما في مسلسل «ملك روحي».


ونشر تركى آل الشيخ صورة، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وظهر فيها كلا من الفنان أحمد عز، وبرفقة الفنان سيد رجب، الفنان الشاب مصطفى غريب، والمخرج محمد المحمدي، وظهرو داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية "الجيم".

 

تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • من داخل الجيم.. أحمد عز يجتمع بنجوم مسرحية "ملك والشاطر"
  • تفاصيل حفلات المملكة السعودية المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية (صور)
  • بعد محمد هاني.. كواليس اتفاق الأهلي مع الثنائي
  • يسرا تلتقي بمعجب سعودي منذ 31 عام في كواليس "ملك والشاطر "
  • #الشعب_يريد_رفع_العقوبات.. حملة شعبية تكشف تلاحم اليمنيين وتوحدهم الرافض للعقوبات على الزعيم صالح ونجله أحمد
  • رنا رئيس تكشف كواليس مسلسلها الجديد إنترفيو
  • راجعة بقوة.. أسما إبراهيم تكشف تفاصيل مكالمتها مع شيرين عبد الوهاب
  • نبوءات مثيرة للفلكية ‘‘ليلى عبداللطيف’’ بشأن ‘‘محمد عبده’’ و‘‘العشاء الأخير’’ ومقتل فنان شهير وفضيحة مدوية لآخر
  • أعلنت عن مفاجأة.. فيفي عبده تردّ على أنباء تعرضها لأزمة صحية
  • في عيد ميلادها.. حكاية أول دويتو جمع بين فريدة فهمي ومحمود رضا