شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن عائلات ثكلى حوادث سير تسلب 300 طفل حياتهم في عامين، لم تمهل مركبات سير على طرقات الأردن مئات الأطفال الفرصة لتستمر الروح في أجسادهم ويملأون بالفرح بيوت ذويهم، فتعرضوا للدهس أو الصدم أو التدهور، .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عائلات ثكلى .

. حوادث سير تسلب 300 طفل حياتهم في عامين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عائلات ثكلى .. حوادث سير تسلب 300 طفل حياتهم في عامين
لم تمهل مركبات سير على طرقات الأردن مئات الأطفال الفرصة لتستمر الروح في أجسادهم ويملأون بالفرح بيوت ذويهم، فتعرضوا للدهس أو الصدم أو التدهور، وغادرت أرواحهم الحياة،...

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الإسترليني يسجل أعلى مستوى له في أكثر من عامين

سجل سعر الجنيه الإسترليني، ارتفاعًا مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له في أكثر من عامين، بعد أن أبقى بنك إنجلترا أسعار الفائدة ثابتة مشيرا إلى أنه لن يتسرع في تخفيف السياسة النقدية.

الجنيه المصري يتعافى أمام الدولار.. أسعار العملات بالبنك الأهلي اليوم

 

وارتفعت العملة البريطانية بنحو 0.8 بالمئة بنسبة 0.8 بالمئة متجاوزة 1.33 دولار لأول مرة منذ مارس 2022.

وأبقى بنك إنجلترا على أسعار الفائدة دون تغيير، عند مستوى 5 بالمئة، وذلك خلال اجتماع لجنة السياسية النقدية، الخميس، وهو ما يتماشى مع توقعات أغلب المحللين.

وكان المركزي الإنجليزي خفض الفائدة الشهر الماضي بمقدار 25 نقطة أساس لأول مرة منذ بداية جائحة كورونا مطلع عام 2020، بعد أن رفعها لأعلى مستوياتها منذ 16 عاما من أجل كبح التضخم.

تراجع الدولار، الخميس، في أعقاب خفض مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأميركي أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ومراجعة توقعاته للسياسة النقدية.

وكانت التوقعات تشير إلى ميل البنك المركزي الأميركي نحو التيسير النقدي إذ توقعت أسواق المال فرصة نسبتها 65 بالمئة لخفض الفائدة الأميركية 50 نقطة أساس أمس الأربعاء. وكان خبراء الاقتصاد الذين استطلعت رويترز آراءهم قد توقعوا خفضا 25 نقطة أساس.

وتشير أداة فيد ووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي إلى أن أسواق المال تتوقع خفض أسعار الفائدة 70 نقطة أساس إضافية في 2024 و191 نقطة أساس بحلول سبتمبر 2025.وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية، 0.30 بالمئة إلى 100.57. وانزلق إلى أدنى مستوى له في أكثر من عام عند 100.21 في الجلسة السابقة.

وتوقع صناع السياسات في مجلس الاحتياطي الفيدرالي أمس الأربعاء خفض سعر الفائدة القياسي بمقدار نصف نقطة مئوية أخرى بحلول نهاية هذا العام، ونقطة مئوية كاملة العام المقبل ونصف نقطة مئوية في 2026، لكنهم قالوا إن التوقعات بشأن ذلك المستقبل البعيد غير مؤكدة بالضرورة.

وتلقى الدولاران الأسترالي والنيوزيلندي دعما من بيانات محلية مشجعة.وارتفع الدولار الأسترالي 1.05 بالمئة ​​إلى 0.6834 دولار.

وفي الوقت نفسه، صعد الدولار النيوزيلندي 0.89 بالمئة إلى 0.6263 دولار بعد أن أظهرت بيانات انكماش اقتصاد نيوزيلندا 0.2 بالمئة في الربع الثاني، وهي نسبة أفضل من التوقعات التي رجحت أن الانكماش سيكون 0.4 بالمئة.

وصعد الدولار 0.54 بالمئة أمام الين إلى 143.07.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تكشف حقيقة تزايد حوادث القتل بأسوان
  • «المستوردين»: 33 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر والسعودية خلال عامين
  • الإسترليني يسجل أعلى مستوى له في أكثر من عامين
  • عائلات المحتجزين الأميركيين بغزة تحمّل نتنياهو مسؤولية مصير أبنائهم
  • إنقاذ 40 شخصا من الغرق وتسجيل 5 وفيات إثر حوادث مرور
  • عائلات المحتجزين الإسرائيليين تتظاهر في تل أبيب بسبب «الصفقة»
  • صفقة "الممر الآمن".. إسرائيل تطرح مقترحا يتضمن مصير السنوار
  • بوتين يمدد حظر استيراد المنتجات الزراعية من دول غربية لمدة عامين
  • 3 غرقى و4 وفيات إثر حوادث مرور خلال يوم واحد فقط
  • سقطوا من حساباتها..إسرائيل تشطب أسماء الرهائن من سجلات الناخبين