شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايرن ميونخ يفتح الباب أمام انتقال ماني إلى النصر وحيلة جديدة من الأهلي، ماني فتح نادي بايرن ميونخ الألماني، الباب أمام انتقال ساديو ماني، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، إلى صفوف النصر السعودي، خلال .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ يفتح الباب أمام انتقال ماني إلى النصر وحيلة جديدة من الأهلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ يفتح الباب أمام انتقال ماني إلى النصر...
ماني

فتح نادي بايرن ميونخ الألماني، الباب أمام انتقال ساديو ماني، لاعب فريقه الأول لكرة القدم، إلى صفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأعطت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، نظيرتها في النصر السعودي، الضوء الأخضر لبدء المفاوضات مع السنغالي ساديو ماني، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

شرط بايرن ميونخ لبيع ساديو ماني

ووضعت إدارة نادي بايرن ميونخ، شرطًا للموافقة على رحيل ساديو ماني، إلى النصر السعودي، حيث طلب الحصول على 30 مليون يورو مقابل التنازل عنه، وفقًا لما أكدته صحيفة الرياضية.

وأوضح الصحيفة، أن أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي في النصر، اجتمع أمس، مع الألماني بيورن بيزيمر، وكيل أعمال السنغالي، في مدينة مايوركا الإسبانية من أجل التعرف على طلبات اللاعب، قبل إتمام الاتفاق مع إدارة البافاري.

وأشارت إلى أن إدارة نادي النصر السعودي بدأت التفاوض مع نظيرتها في بايرن على ضم المهاجم السنغالي في مايو الماضي، لكن تم إيقاف الخطوة بعد حل مجلس إدارة النادي السعودي، والدخول في إجراءات عقد الجمعية العمومية، التي استمرت أسبوعين.

وينتهي عقد ساديو ماني مع بايرن ميونخ الألماني، بعد موسمين من الآن.

وأكدت صحيفة ‎عكاظ، أن نادي الأهلي السعودي، طلب الحصول على خدمات ساديو ماني، منذ فترة طويلة، وحتى الآن هو على رأس أولوياته.

وذكرت قناة الكاس القطرية، أن السنغالي ‎إدوارد ميندي حارس مرمى ‎الأهلي السعودي، يحاول إقناع مواطنه ساديو ماني، بالانضمام إلى صفوف الراقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من ‎بايرن ميونخ الألماني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر النصر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بایرن میونخ الألمانی نادی بایرن میونخ النصر السعودی سادیو مانی

إقرأ أيضاً:

بايرن ميونخ يتعاقد مع نيلز شمادتكه لتولي منصب رئيس كشافة المواهب

 أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، تعيين نيلز شمادتكه رئيسا لكشافة المواهب بالنادي بعد أيام من رحيل ماركوس بيلاوا.

بايرن ميونخ يتعاقد مع نيلز شمادتكه لتولي منصب رئيس كشافة المواهب

وذكر النادي في بيان أن شمادتكه /35 عاما/ سيبدأ مهام عمله بشكل فوري.

يذكر أن نيلز هو نجل يورج شمادتكه المدير الرياضي السابق لكولون وفولفسبورج وليفربول.

وبدأ نيلز عمله ككشاف للمواهب في كولون في موسم 2016 / 2017، وانتقل لبوروسيا مونشنجلادباخ في نفس المنصب.

عاجل.. موعد التجديد لـ زيزو مع الزمالك وحقيقة طلبه 150 مليون جنيه سيد نيمار: الزمالك استحق السوبر الإفريقي.. والإصابة والعروض منعتني من التواجد

وكان ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة بايرن لشؤون الرياضة، متواجدا في مونشنجلادباخ في ذات الوقت، وأحضر تلميذه إلى بافاريا.

وقال كريستوف فريوند، المدير الرياضي لبايرن:"اكتسب نيلز بالفعل الكثير من الخبرة في كرة القدم الاحترافية، ويجلب قدرا كبيرا من الخبرة في مجال اكتشاف المواهب".

وأضاف:"نريد أن نتعرف على اللاعبين المحتملين لبايرن ميونخ في أسرع وقت، ونيلز سيلعب دورا مهما هنا. بالإضافة على ذلك، سيكون نيلز مسؤولا عن التنسيق المكثف مع فرق الشباب".

مقالات مشابهة

  • مدرب أستون فيلا: تنتظرنا مباراة استثنائية أمام بايرن ميونخ
  • الأهلي يخسر أمام ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية لليد
  • بايرن ميونخ يتعاقد مع نيلز شمادتكه لتولي منصب رئيس كشافة المواهب
  • أولريش حارس بايرن ميونخ يواجه خطر العقوبات لتصرفه البذئ
  • عقوبات منتظرة لحارس بايرن ميونخ
  • هاري كين يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • أسطورة بايرن ميونخ يشيد بـ فينسنت كومباني
  • بايرن ميونخ يعلن تفاصيل إصابة هاري كين
  • بايرن ميونخ يكشف موقف هاري كين من مباراة أستون فيلا بدوري الأبطال
  • كين يثير رعب بايرن ميونخ قبل دوري أبطال أوروبا