يرغب السويسري مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في ضم مهاجم أجنبي، يمتلك قدرات خاصة لحل الأزمة التى يعاني منها الأحمر خلال الفترة الأخيرة خاصة منذ رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي، وشادي حسين إلى نادي زد الصاعد حديثاً للدوري الممتاز، وحسام حسن الى صفوف سموحة.

 

الاهلي يتعاقد مع وسام أبو على 

 وأوشك مسؤولو التعاقدات بالنادي الأهلي من حسم ملف المهاجم الأجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، فيما تشير بعض الأنباء الصحفية المتداولة عن التعاقد مع وسام على بعد ارتباط اسمه بالانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وهو ما أكدته الصحف الدنماركية، بحسب ما تم نشره مؤخرا أن الأهلي قدم عرضا للتعاقد مع وسام أبوعلى مقابل 10 ملايين ونصف دولار، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية، قبل أن يخرج اللاعب، ويتحدث عن مستقبله مع سيريس في الفترة المقبلة.

 

تطورات جديدة في صفقة مهاجم الأهلي الجديد

هل يغير كولر وجهة نظره في صفقة المهاجم وسام أبو علي، بعد رحيل سوزا عن فريقه الكوري.. وأصبح يحق له الإنتقال لأي فريق؟
ويعد جوستافو سوزا مهاجم نادي جيونبوك بطل كوريا الجنوبية الخيار الأول في كل الأوقات بالنسبة لـ مارسيل كولر مدرب الأهلي، لكن تعثرت المفاوضات بين أطراف الصفقة فيما جعل الأخير يصرف النظر عنها.

وعلى الجانب الأخر، يتمتع وسام أبو علي مهاجم فريق سيريس السويدي، صفقة مميزة ما تحمله الكلمة من معنى، بالاضافة الى أنه لم يأخذ مكان أجنبي نظرا لتعامله معاملة المصريين، خاصة بعد تمسك السويسري ببقاء موديست ورفض رحيله.

 

رحيل سوزا 

وجه فريق جيونبك الكوري الجنوبي الشكر لمهاجم الفريق البرازيلي جوستافو سوزا بشكل رسمي، وذلك بعد نهاية تعاقده مع الفريق ليصبح لاعب حر في الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وعلق سوزًا سابقًا علي ضياع فرصة إنضمامه للأهلي قائلًا: " بالفعل وصلني عرض جيد ، لكن النادي أخبرني بأن الانتقال ليس ممكنا، للأمانة شعرت بالأسف، ولكن عقدي مع جيونبك، ممتد لديسمبر وسأكون بعدها لاعبا حرا".

 

وانضم سوزا صاحب الـ29 عاما إلى تشونبوك في عام 2020 قادما من صفوف كورينثيانز البرازيلي بعقد يمتد لأربع سنوات، خاض خلالها 142 مباراة سجل خلالهم 57 هدفا وصنع 16 آخرين.

 

وتوج سوزا بلقب الدوري الكوري مع تشونبوك مرتين وكذلك كأس كوريا، فيما حصل على لقب هداف الدوري الكوري مرتين في موسمي 2019-2020 و2022-2023.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادى الأهلى مهاجم أجنبي صفقة مهاجم الأهلي الجديد جوستافو سوزا

إقرأ أيضاً:

كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي

أكد النجم البرازيلي السابق كاكا أن الحكم حرم فريق الزمالك من ركلة جزاء صحيحة لصالح اللاعب دونجا بعد تدخل عنيف من مدافع الأهلي أثناء مجريات الشوط الأول للسوبر الأفريقي.

وقال كاكا خلال حديثه بالاستوديو التحليلي أن الزمالك يستحق الحصول على ركلة جزاء، حيث أن الإعادة كشفت عن تدخل عنيف من مدافع الأهلي على رأس دونجا في الكرة المشتركة بينهم.

الشوط الأول.. هدف وسام أبو علي يمنح الأهلي التقدم على الزمالك الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف وسام أبو علي الشوط الأول.. هدف وسام أبو علي يمنح الأهلي التقدم على الزمالك

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا على الزمالك بهدف دون رد في المباراة المقامة الآن على ملعب المملكة آرينا في العاصمة السعودية الرياض بنهائي كأس السوبر الأفريقي لكرة القدم.

جاء الهدف من ركلة جزاء عن طريق النجم وسام أبو علي في الدقيقة 42 من الشوط الأول.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي بعد تدخل عنيف من اللاعب حمزة المثلوثي على قدم أكرم توفيق.

بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد هاني ويحيى عطية الله. 

الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق وإمام عاشور وبيرسي تاو وحسين ‏الشحات.

الهجوم: وسام أبو علي.

بينما يبدأ الزمالك المباراة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: محمد عواد

الدفاع: عمر جابر - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي – محمود بنتايك.

الوسط: نبيل عماد دونجا - ناصر ماهر - عبدالله السعيد.

الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الدين الجزيري - أحمد مصطفى "زيزو".

يخوض الأهلي المباراة بصفته حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، بينما يلعب الزمالك المباراة بصفقة بطلا لـ كأس الكونفدرالية الأفريقية، مما يزيد من حدة المنافسة بين الفريقين، نظرًا للصراع التاريخي الطويل بينهم.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع الناتج الصناعي الكوري خلال أغسطس بنسبة 1.2%
  • لاعب الأهلي السابق : علامة استفهام كبرى على رحيل لاعبين مميزين عن الأحمر في انتقالات الصيف
  • ناصر منسي: أشكر كل من انتقدني.. وتوقعت التسجيل في الأهلي
  • بعد خسارة السوبر.. لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تطلب من كولر تقريرا مفصلا
  • محرز يتعرض رفقة فريقه الأهلي للخسارة الثانية هذا الموسم في دوري روشن
  • عاجل.. رد تحكيمي حاسم حول صحة ركلة جزاء الأهلي أمام الزمالك
  • كاكا: الحكم حرم الزمالك من ضربة جزاء صحيحة أمام الأهلي
  • ثاني أجنبي.. وسام أبو علي ينضم لقائمة هدافي الأهلي في السوبر الأفريقي
  • برعاية وسام أبو علي.. الأهلي يتقدم على الزمالك في السوبر الأفريقي
  • الأهلي يتقدم على الزمالك بهدف وسام أبو علي