الوطن:
2024-09-30@17:01:36 GMT

«الثقافة»: نهتم بوصول منتجاتنا إلى جميع محافظات مصر

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

«الثقافة»: نهتم بوصول منتجاتنا إلى جميع محافظات مصر

أكد الدكتور شريف منجود معاون وزير الثقافة لشؤون المتابعة، شراكة أكثر من مؤسسة وإدارة حكومية، لمنح الوزارة الفرصة في التواجد بأنشطة وفعاليات كثيرة على مستوى الجمهورية.

اهتمام بالأنشطة داخل المحافظات

وأضاف معاون وزير الثقافة، في حواره مع الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية: «أن هناك اهتماما كبيرا من جانبنا بالأنشطة الثقافية داخل المحافظات وهو ما أتاح لنا المشاركة في عدد كبير من الفعاليات».

المنتج الثقافي يصل إلى صعيد مصر 

وتابع معاون وزير الثقافة لشؤون المتابعة: «اهتمامنا بأن يصل المنتج الثقافي إلى محافظات صعيد مصر، والمحافظات الحدودية وكانت محافظة الوادي الجديد هي عاصمة الثقافة المصرية، وهو ما منح النشاط الثقافي زخما كبيرا في هذه المنطقة، وهو ما جعل الفعاليات تكون بهذا الحجم الكبير».

وصنّف معاون وزير الثقافة لشؤون المتابعة، أنشطة الفعاليات، وأنها موزعة على أنشطة كثيرة جدا مثل: «المسرح والسينما والفنون التشكيلية والصناعات الإبداعية»، للوصول لأكبر شريحة من المجتمع، وإرضاء جميع الأذواق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الثقافة الثقافة

إقرأ أيضاً:

وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب

تفقد وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو معرض نقابة الصحفيين للكتاب اليوم الأحد بمقر النقابة، يرافقه الكاتب الصحفي خالد البلشي نقيب الصحفيين، ووكيل النقابة محمود كامل رئيس اللجنة الثقافية والفنية والأستاذ جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة.

وتلا الجولة التفقدية للمعرض الذي يقام في نسخته الأولى خلال الفترة من الأربعاء 25 سبتمبر الجاري وحتى السبت 5 أكتوبر المقبل إلقاء وزير الثقافة كلمة افتتاحية لحفل توقيع ديوان "خيالي" للشاعر الكبير جمال بخيت، بحضور الإعلامي جمال الشاعر والمذيعة سهير جودة، والفنانة فردوس عبدالحميد والمخرج محمد فاضل والمطربة غادة رجب، ونخبة من الصحفيين والمبدعين.

91befaec-aefe-4eff-a998-15e48287c28a 08f31eca-99c0-4c6e-a2b6-efebcd91cc02 e88e81e3-cf58-477f-90df-a9e20d6dc87c fe010d77-70f4-414a-82ef-4022b31d2f9c

مقالات مشابهة

  • الوزير أحمد هَنو: الأعلى للثقافة حجر الزاوية في تطوير منظومة العمل الثقافي
  • احتفالًا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانًا وخصم 50% على إصدارات الوزارة الأحد القادم
  • الثقافة تعلن عن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا احتفالا بنصر أكتوبر
  • احتفالا بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر.. وزير الثقافة يعلن فتح جميع المتاحف والمسارح مجانا
  • احتفالاً بذكرى نصر أكتوبر .. "الثقافة" تفتح جميع المتاحف والمسارح مجاناً الأحد
  • وزير التعليم العالي: نهتم بفتح باب الاعتماد للخريجين بالنقابات الدولية
  • وزير التعليم يجري جولة تفقدية لعدد من المدارس بحدائق القبة
  • تامر عبدالمنعم: وزير الثقافة وجه بنشر جميع نوت الموسيقار علي إسماعيل في فرقة رضا
  • وزير الثقافة يتفقد معرض نقابة الصحفيين للكتاب
  • عقب انتهاء الفعاليات.. أولادنا توجه الشكر لرئيس الجمهورية والمشاركين فى ملتقى بكرة أحلى بينا