أعلنت العلامة السعودية المختصة بإنتاج العطور والبخور "لافيرن" عن إلغاء تعاقدها مع الفنانة والممثلة التركية هاندا آرتشيل، وذلك بعد عدة أيام فقط من إبرام هذا التعاقد حيث لم يمضي فترة طويلة على توقيع العقد التعاوني بين الطرفين، حيث أثارت مباراة السوبر التركي بين "غلطة سراي" و"فنربخشة" توتر في العلاقات بين تركيا والسعودية، وذلك بعد أن تم إلغاء المباراة، والتي كان من المقرر لها أن تقام في الاول بارك بالرياض لأسباب تنظيمية.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل بشعر برتقالي.. هل تكون شريكة الب نافروز في النسخة التركية من للموت؟

لتعلن بعد لك الشركة السعودية الأصل والرائدة في مجال صناعات العطور والبخور الفاخر "لافيرن" أنها قامت بإنهاء التعاقد بشكل نهائي مع واجهتها الإعلانية الجديدة كليا، هاندا آرتشيل الممثلة التركية الأكثر شهرة، وذلك بعد خلاف مباراة السوبر التركي، إذ نشرت الشركة في بيان رسمي عبر منصة (X) تعلن فيه إلغاء التعاقد، وذكر البيان المقتضب “أسهل القرارات، هي القرارات التي تتعلق بالوطن، ولأن الوطن خط أحمر، لافيرن تقرر فسخ عقدها الإعلاني مع هاندا ارتشيل”. ليأتي هذا القرار مباشرة بعد أقل من شهرين من تاريخ إعلان التعاقد بين الطرفين.

سببت مباراة السوبر التركي حالة من الجدل الكبير بين تركيا والسعودية، وذلك بعد أن كان مقرر إقامتها في الأول بارك بالرياض وتم إلغائها لأسباب تنظيمية، حيث أثار إلغاء مباراة السوبر التركي حالة من الجدل بين تركيا والسعودية مؤخرا، فيما أعلنت منصة شاهد عن إزالة مسلسل العائلة عبر منصتها بعد قيام أحد أبطال المسلسل بتوجيه إهانة للسعودية، بينما استقال اتحاد الكرة التركي بعد تلك الأزمة، وأعلنت بلدية "بشكتاش" عن نيتها في تغيير اسم الشارع حيث توجد القنصلية السعودية بتركيا من أكسيالي إلى فخر الدين باشا، بينما من المنتظر أن تقام مباراة السوبر في وقت لاحق بتركيا، إذ أعلن بشكتاش عن ترحيبه بإقامة المباراة على ملعبه.

هاشتاغ #لافيرن_يفسخ_عقد_هاندا يتصدر تريند "إكس"

تسبب بيان شركة "لافيرن" الفوري والذي جاء بعد أقل من ساعتين على الخلاف الحاصل بفسخ عقده مع هاندا بموجة تعليقات إيجابية من قبل الشعب السعودي الذي طالب باقي الشركات بالإمتثال لما قامت به شركة "لافيرن" السعودية بضرورة فسخ وإيقاف التعاملات مع المشاهير الأتراك.

اقرأ ايضاًهاندا ارتشيل تتحدّث اللغة العربية في السعودية.. وهذه كلمتها المفضّلة

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: هاندا هاندا ارتشيل هاندا أرتشيل الممثلة التركية هاندا لافيرن السوبر التركي السعودية التاريخ التشابه الوصف مباراة السوبر الترکی وذلک بعد

إقرأ أيضاً:

أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر

أكد أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الإدارة تدعم اللاعب أحمد فتوح في أزمته الأخيرة، بكل ما أوتيت من قوة.

 

وأضاف سليمان في تصريحات خاصة لبرنامج زملكاوي عبر شاشة قناة الزمالك:" إدارة النادي تواصل مساندة ودعم لاعبها أحمد فتوح حتى انتهاء أزمته".

 

وعن موقف فتوح من السوبر الأفريقي قال:" لم نُقيد اللاعب أفريقيًا وبالتالي فلن يخوض مباراة الأهلي القادمة بالرياض على لقب السوبر".

مقالات مشابهة

  • معلق مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي 2024
  • قرار عاجل من جوميز في الزمالك قبل مباراة الأهلي في السوبر الأفريقي
  • معادن السعودية تشتري 20.6% في ألبا من شركة تابعة لسابك
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي
  • حكم مباراة السوبر الافريقي بين الأهلي والزمالك
  • الزمالك يواجه أزمة جديدة قبل السوبر الإفريقي بسبب هذا المركز
  • شركة إماراتية تحتكر الغاز وتضاعف المعاناة في سقطرى
  • خاص| أول رد فعل من أحمد فتوح بعد استبعاده من السوبر الأفريقي ضد الأهلي.. عاجل
  • موقف وسام أبو على من مباراة السوبر الأفريقي
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. ويؤكد عدم تواجده في مباراة السوبر