عشية حلول السنة الجديدة 2024، تتقدم Ooredoo، المؤسسةالمواطنة والمسؤولة مجتمعيًا بامتياز. بتهانيها الحارة للشعب الجزائري. متمنية له عامًا جديدًا مليئًا بالسعادة والازدهار.

في رسالتهالتهنيئية للشعب الجزائري، صرّح المدير العام لمؤسسةOoredoo،  روني طعمه: “بمناسبة حلول السنة الجديدة 2024، أود أن أتقدم باسمي الخاص وباسم كافة عمال Ooredoo.

بأطيب تمنياتنا بالسعادة والنجاحوالازدهار للشعب الجزائري.نتمنى أن تكون هذه السنة مليئة بتحديات جديدة ومشاريع مبتكرة.

كما تلتزم Ooredoo الجزائر بتعزيز شبكتها للتغطية ومنح زبائنها أفضل الخدمات والحلول الرقمية المبتكرة. التي تستجيب لمتطلباتهم في سوق يتطور باستمرار، ومضاعفة عملياتهاالمتعلقة بالمسؤولية المجتمعية للمؤسسة.”

 ترمز سنة 2023 بالنسبة لـ Ooredoo، إلى النجاح والتألق، لا سيما مع نمو نتائجهاالمالية. ونجاعة سياسة المؤسسة القائمة على تعميم الرقمنة ونجاح استراتيجيتها في مجال المسؤولية المجتمعية للمؤسسةالتي افتكت مؤخرًا جائزة “رواد المسؤولية المجتمعية” في الجزائر.

كمؤسسة فاعلة ملتزمة في التطور التكنولوجي، تجدد مؤسسةOoredooعن رغبتها في المساهمة بصفة فعالة في بناء الاقتصاد الرقمي في الجزائر، وتعزيز جواريتها مع زبائنها وشركائها خلال هذا العام الجديد 2024.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

bsp;

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: للشعب الجزائری

إقرأ أيضاً:

الكاف تكشف تصنيف “السياربي” والمولودية في قرعة “الشامبينز ليغ”

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أمس الجمعة، عن تصنيف الأندية المعنية بقرعة دور مجموعات منافسة دوري أبطال إفريقيا لنسخة 2024-2025.

وستكون الجزائر، في القرعة المقررة بعد غدٍ الاثنين، بكل من البطل مولودية الجزائر، المتأهل على حساب واتانغا الليبيري والمنستيري التونسي، ووصيفه شباب بلوزداد. المتأهل على حساب ليوبار الكونغولي والجمارك البوركينابي.

وجاء فريق مولودية الجزائر، في التصنيف الرابع، رفقة كل من مانيما أنيون الكونغولي، وجوليبا المالي، وستاد أبيدجان الايفواري.

بينما حلّ شباب بلوزداد، في التصنيف الثاني، الذي ضم أيضا كل من الرجاء البيضاوي المغربي، وبيراميدز المصري، ويونغ أفريكانز التنزاني.

في حين ضم التصنيف الأول لأغلى المنافسات الإفريقية. الأهلي المصري رفقة الترجي التونسي وصن داونز الجنوب إفريقي، إلى جانب تي بي مازيمبي الكونغولي.

بينما تواجد في التصنيف الثالث، كل أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، والهلال السوداني، والجيش المغربي وجي دي ساغرادا الأنغولي.

وأمام التصنيفات الأربعة التي أعلنت عنها “الكاف” أمس، عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” فإن تواجد المولودية والشباب في مجموعة واحدة لـ “الشامبينز ليغ” يبقى أمرا واردا.

16 sides are flying to the 2024/25 #TotalEnergiesCAFCL group stage! ????

Here are the pots ahead of the draw on October 7th. ???? pic.twitter.com/fqCdlw3MCX

— TotalEnergies CAF Super Cup ???? (@CAFCLCC) October 4, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • Ooredoo تُطلق قافلة طبية للمناطق المعزولة
  • لن أذهب إلى كانوسا..الرئيس الجزائري: زيارة فرنسا إهانة
  • الكاف تكشف تصنيف “السياربي” والمولودية في قرعة “الشامبينز ليغ”
  • «هيئة الدواء» تقدم 7 نصائح للوقاية من الالتهاب السحائي: اهتموا بالتطعيمات
  • القومي للمرأة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • «حكاية متتنسيش».. دياب يطرح أغنيته الجديدة بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ الرئيس السيسي بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • مازا: “متحمس لخوض أول مباراة لي مع المنتخب الجزائري”
  • سوناطراك تكرم أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية 2024
  • إطلاق سيارة فيات دوبلو الجديدة صنع الجزائر بهذه الأسعار