فجر مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، محمد عبد المنصف، مفاجأة حيث كشف عن مفاوضاته مع مصطفي شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير حارس الأهلي للانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء. 

وأشار عبد المنصف إلي أنه اتصل  بـ أحمد شوبير وعبر عن رغبته في ضم مصطفى نجله إلى الزمالك،  مضيفا:" كابتن شوبير قالي صعب مصطفي ينتقل للزمالك لأنه مرتبط بالنادي الأهلي وسبق وأن رفض عروض قوية للرحيل عن الأهلي".

كان الزمالك قد عاقب حارس مرمي الفريق محمد صبحي رفقة أحمد فتوح ومصطفي الزناري، كما قرر الزمالك عرض اللاعبين للبيع لما بدر منهم بعد مغادرتهم معسكر الفريق قبل مباراة زد بالدوري المصري، ولم يتراجع مسؤولي الزمالك عن قرار بيع الثنائي مصطفي الزناري ومحمد صبحي رغم قبول اعتذار أحمد فتوح وتجديد تعاقده.

ويبحث الزمالك خلال الفترة الحالية عن حارس مرمي لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، مما يؤكد أن حارس الأهلي البديل مصطفي شوبير كان مطروحا أمام القلعة البيضاء خلفا لمحمد صبحي.

مفاجأة.. 4 لاعبين يرحلون عن الأهلي في انتقالات يناير بشكل حر.. الأهلي يكشف مفاجأة عاجلة عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي المنتظر صفقة مغربية ولاعب بيراميدز..الزمالك يدعم صفوفه بقوة خلال الإنتقالات الشتوية انتقال عمر كمال إلى الزمالك.. فيوتشر يكشف مفاجأة مدوية

وعلف الإعلامي أحمد شوبير، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، على خطأ نجله مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الحالي، الذي ارتكبه في مباراة نهائي بطولة كأس السوبر المصري أمام فريق فيوتشر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات لبرنامج "ملعب أون تايم"، إن مصطفى كان يجب أن يتعامل بشكل أفضل مع الكرة ويتجنب الخطأ الذي أدى إلى هدف فيوتشر، مؤكدا أن الجميع يرتكب الأخطاء ويتعلم منها، لكن المهم كيفية التعامل مع الوضع بعد الخطأ.

وأضاف أن مصطفى شوبير ليس لديه المسئولية الكاملة عن الهدف الثاني لفيوتشر، حيث تغير اتجاه الكرة بعد اصطدامها بلاعب الأهلي كوكا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد شوبير السوبر المصري الانتقالات الشتوية الأهلى عمر كمال عبد المنصف أحمد شوبیر

إقرأ أيضاً:

محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي

أكد محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أحقية فريقه بالتتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وقال محمد صبحي في تصريحات للمركز الإعلامي: "سعيد للغاية بالفوز على الأهلي والتتويج بلقب كأس السوبر، والزمالك كان يستحق هذا الفوز لأننا قدمنا مباراة قوية".

وأوضح محمد صبحي أنه كان يمني نفسه بالمشاركة في المباراة وكان في قمة تركيزه استعداداً للمباراة، ولكن الإصابة حرمته من التواجد، مشيراً إلى أن محمد عواد نجح بجدارة في الدفاع عن مرمى الزمالك خلال المباراة.

واختتم تصريحاته قائلاً: "على الرغم من حزني بسبب الإصابة، لكن ظهور عواد بهذا الأداء منحني الرضا بالإصابة، والزمالك يمتلك حراس مميزين، وتربطني علاقة قوية بمحمد عواد، والمنافسة دائماً تكون لصالح الفريق".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يُقيد نجم الفريق في القائمة الإفريقية رغم إمكانية رحيله
  • نادية مصطفي تٌروج لحفلها في مهرجان الموسيقى العربية
  • أحمد أبومسلم: الأهلي كان في حالة غريبة أمام الزمالك بالسوبر
  • محمد فاروق: الزمالك يبدأ مفاوضات تمديد عقد جوميز
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد " زيزو "
  • الزمالك يبدأ مفاوضات تجديد عقد «زيزو»
  • مصطفى محمد يشارك بديلا في تعادل نانت مع سانت إيتيان بالدوري الفرنسي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • محمد صبحي: عواد نجح بجدارة في قيادة الزمالك لحصد السوبر الإفريقي
  • موقف رمضان صبحي من الانتقال إلى الزمالك.. مفاجأة كبرى