بعث اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد 2024.

ختام مسابقة صيد الأسماك للهواة بمشاركة 78 لاعبا في مطروح.. فيديو توزيع 20 طن لحوم للأسر الأكثر احتياجا بمطروح


وقال محافظ مطروح، في التهنئة: يسعدني ويشرفني أن أتقدم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن مواطني محافظة مطروح، وأجهزتها التنفيذية والأمنية والشعبية والشباب والمرأة بأخلص ال تهاني وأطيب التمنيات بمناسبة“ العام الميلادي الجديد 2024.

وأضاف المحافظ: نسأل الله تعالى أن يرعاكم لتواصلوا بعطائكم مسيرة نهضتنا الحضارية في شتى آفاق التنمية وتقدمنا السياسي والاقتصادي، فخورين بجهودكم الموفورة والعظيمة والمخلصة في بناء مصر الحديثة ودفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية الشاملة بسواعد أبنائها، وليتحقق لشعب مصر العظيم بكم ومعكم آماله في التقدم والرفعة والازدهار والاستقرار.

كما بعث محافظ مطروح برقية تهنئة للدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، واللواء هشام أمنة وزير التنمية المحلية، وقداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وعددا من الوزراء والمسئولين بالدولة بمناسبة العام الميلادي الجديد.

كما قدم محافظ مطروح، خالص التهاني لأهالي مطروح ولجميع القيادات الشعبية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة بمناسبة العام الجديد متمنيا للمحافظة كل التقدم والازدهار.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات العام الميلادي محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده

بعث رئيس مجلس السيادة الإنتقالي القائد العام للقوات المسلحة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان ، برقية تهنئة إلى فخامة عبداللطيف جمال رشيد رئيس جمهورية العراق ، بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده.وقال البرهان “يطيب لي وبلادكم تحتفل بعيدها الوطني، أن أتقدم لكم أصالة عن نفسي، ونيابة عن الشعب السوداني بأحر التهاني وأخلص التمنيات بالتطور والرخاء لشعبكم الشقيق، ولكم بموفور الصحة والهناء “.وجدد رئيس مجلس السيادة حرص الحكومة السودانية الراسخ والثابت في تعزيز أواصر الأخوة وعلاقات التعاون المتميزة القائمة بين البلدين لما فيه خير ومنفعة الشعبين الشقيقين.إعلام القوات المسلحةإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يهنئ رئيس وزراء اليابان الجديد
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصار اكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات القوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • عاجل - "مدبولي" يهنئ الرئيس السيسي ووزير الدفاع والمصريين بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي وقيادات الدولة بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • عاجل - الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بيوم الاستقلال والتأسيس الوطني
  • الرئيس السيسي يهنئ غينيا وكوريا وتوفالو بذكرى يوم الاستقلال ويوم التأسيس الوطني
  • البرهان يهنئ الرئيس العراقي بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده
  • مطرا البحيرة ومطروح: مصر تشهد مرحلة جديدة من البناء والازدهار في عهد الرئيس السيسي
  • احتفالية الجمعية المصرية لعلوم الإبل بمناسبة العام الدولي للإبل بمقر التنمية المستدامة بمطروح