أعرب الفنان محمد كريم، عن سعادته لإقامة النسخة الحالية من مهرجان الجونة السينمائي في دروته الحالية، في ظل الظروف الحالية التي تعانيها غزة.

تصريحات محمد كريم

 

وقال محمد كريم، خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج «سبوت لايت» المذاع على قناة صدى البلد، خلال تغطيتها لمهرجان الجونة السينمائي، إن الفن والسينما حمل كبير على كاهل المسئولين في الوطن العربي ومصر.

 

وتابع: مفيش أحسن من السينما في توصيل الصوت والرسالة لكل العالم، وذلك من خلال القصص والأعمال الفنية التي يتم تقديمها للجمهور. 

محمد كريم وجيبسون تيريس 

 

يذكر أن الفنان محمد كريم شارك متابعيه مؤخرًا بفيديو مع النجم العالمى  تيريس جيبسون تيريس عبر حسابه بموقع " إنستجرام " وظهر خلاله وهو متوجه إلى المطار لمغادرة الجونة مع حضور حفل الختام.

 

واصطحبه محمد كريم لعدد من الأماكن السياحية، ولعب جيبسون بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier ، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز،، كريس "لوداكريس" بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس
 

 ماذا قال محمد كريم عن زيارة جيبسون تيريس لمصر؟ 

 

وتحدث محمد كريم، عن زيارة جيبسون تيريس لمصر، وقال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة"، مع الإعلامي يوسف الحسيني، على القناة الأولى، أن زيارة النجوم العالميين يفتح الطريق لجذب وتصوير السينما العالمية، متابعًا: "بنحاول نفتح سكة كويسة والموضوع مربح جدًا للبلد ليس على النطاق السياحي فقط، ولكن اقتصاديا بشكل كبير، وأي فيلم ييجي يتصور في مصر هتلاقي أرقام كبيرة".
 

 وتابع: "بلدنا أولى والمشكلة عندنا أن كتير قوي من الأفلام لها علاقة بمصر وتصور في دول تانية وفي تغيرات جميلة حصلت في البلد عندنا مدن جديدة، وعايزين المفهوم ده نحط فيه جهد زيادة، والفيديوهات اللي عملها تيريس جيبسون مؤثرة للغاية في العالم، وفان ديزل كلمه في التليفون وعايز يزور مصر".

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تيريس جيبسون قناة صدى البلد مهرجان الجونة الإعلامية شيرين سليمان برنامج سبوت لايت الفنان محمد كريم سبوت لايت جیبسون تیریس محمد کریم

إقرأ أيضاً:

دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)

كشف السفير عزت سعد، عضو المجلس المصري للشئون الخارجية، عن دلالة زيارة السفير بدر عبد العاطي، وزير الخارجية، إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي سيرجي لافروف.

دبلوماسي سابق: زيارة وزير الخارجية لروسيا تأتي في توقيت شديد الأهمية دبلوماسي سابق: إيران ستواصل دعم جماعتها بأحدث الأنظمة الهجومية لتهديد إسرائيل (فيديو) لقاء عبد العاطي مع وزير الصناعة الروسي 

وقال "سعد" في اتصال هاتفي ببرنامج "اليوم" المذاع على فضائية "دي إم سي" مساء اليوم الإثنين، "الزيارة تأتي في سياق التشاور والتنسيق المتواصل بينت مصر وروسيا بحكم أن روسيا تترأس تجمع البريكس الذي انضمت مصر إلى عضويته وشيء طبيعي أن يكون هناك نوع من التشاور".

وأضاف "وبحكم موقفها القوي والداعم للحق الفلسطيني وهي من الدول التي اعترفت منذ عقود بفلسطين كدولة مستقلة على حدود 67 بالإضافة إلى مصر هي الشريك الاقتصادي والتجاري لروسيا في منطقة الشرق الأوسط، حيث التقى وزير الخارجية بوزير الصناعة والتجارة الروسي وهو الذي يترأس الجانب الروسي في اللجنة المشتركة للتعاون الاقتصادي والفني بين البلدين".

مقالات مشابهة

  • كريم الدبيس يتمسك بالرحيل عن الأهلي
  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • فيلم رحله 404 لـ منى زكي يمثل مصر في جوائز الأوسكار 2024
  • دبلوماسي يكشف دلالة زيارة وزير الخارجية إلى موسكو ولقائه بنظيره الروسي (فيديو)
  • ولي العهد السعودي يشيد بدور المصريين في النهضة الحالية للمملكة
  • 75 مليون جنيه.. «إكس مراتي» يحقق إيرادات عالية بدور السينما
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»
  • كريم محمد يقدم نصائح عند تأجير الشقق الفندقية والسيارات
  • مريم كريم تحرز الذهبية الثانية في «عربية القوى»
  • الأمير أباظة يكشف عن سبب اختفاء الأعمال الدينية في السينما