البوابة نيوز:
2024-10-05@06:54:39 GMT

كولر يؤجل السفر إلى سويسرا.. تعرف على السبب

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تأجيل السفر إلى سويسرا لمدة 48 ساعة بسبب وضع برنامج الفريق خلال فترة التوقف الحالية بسبب مشاركة المنتخب في بطولة أفريقيا التي تستضيفها كوت ديفوار في يناير وفبراير المقبلين.

ويسافر مارسيل  خلال الأيام المقبلة إلى بلاده لقضاء أجازة أعياد الميلاد مع عائلته خاصة أن الفريق حصل على راحة لمدة 10 ايام بعد التتويج بكأس السوبر.

ويعقد كولر جلسة مع جهازه المعاون في الساعات المقبلة لوضع برنامج الاعداد في الفترة المقبلة ومتابعة كل كبيرة وصغيرة قبل العودة للتدريبات بعد فترة الراحة التي منحها للفريق.

وكان مارسيل كولر اجتمع مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أمس الجمعة لمناقشية عدد من الملفات الهامة بالفريق قبل فترة الانتقالات الشتوية في يناير.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر النادي الاهلي بطولة افريقيا

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير

استقر النادي الأهلي على تأجيل فتح ملفات تجديد عقود لاعبيه إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي المباريات في الفترة القادمة بعد مناقشة الأمر في الاجتماع قبل الماضي للجنة التخطيط.

لائحة جديدة في الأهلي.. وجلسة مرتقبة بين "كولر" و"رمضان"

وتنتهي عقود بعض اللاعبين في الأهلي بنهاية الموسم الحالي على رأسهم محمد الشناوي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبيرسي تاو وعمرو السولية وهو ما دفع لجنة التخطيط لفتح الملف مع الخطيب ثم الاستقرار على تأجيله إلى شهر يناير المقبل بسبب توالي البطولات.

على صعيد متصل ، استفسرت إدارة الأهلي مجدداً عن القرارات الخاصة بلجنة الانضباط في واقعة مباراة بيراميدز التي أقيمت في شهر يوليو الماضي بالدوري قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وطالبت إدارة الأهلي اتحاد الكرة بسرعة حسم هذه القرارات لتوفير الأجواء العادلة في بداية الموسم الجديد على كل الأندية.

وبدأت اللجنة الخاصة بإدارة مباراة العين الإماراتي بقيادة خالد مرتجي القائم بأعمال نائب رئيس النادي الترتيب لبعض الإجراءات الإدارية وعلى رأسها موعد طرح التذاكر وآلية الطرح فيما يتعلق بالأشقاء في الإمارات والتذاكر المخصصة لهم والترتيب لاستقبال بعثة العين قبل لقاء الفريقين يوم 29 أكتوبر الجاري في الدور الثاني ببطولة كأس إنتر كونتينينتال.

مقالات مشابهة

  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم أولى صفقاته داخل الأهلي رغم رفض مارسيل كولر
  • قرار مفاجئ من كولر بالرحيل عن الأهلي بسبب مدير الكرة.. مهيب عبد الهادي يوضح التفاصيل.. عاجل
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • غضب في الأهلي بسبب شائعات "هروب" كولر
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • هل هرب كولر إلى سويسرا بالفعل؟.. الأهلي يكشف الحقيقة الكاملة
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي