يلجأ المواطنون في محافظة الشرقية في هذا التوقيت من كل عام إلى البحث عن أرخص أماكن لبيع الملابس الشتوية، للحصول عليها بأسعار مخفضة، سواء في الشوارع التجارية والمحال الكبيرة التي تقدم خصومات كبيرة للمستهلكين في المواسم.

أرخص أماكن لبيع الملابس الشتوية في الشرقية 

وقال هاني السيد، عضو بالغرفة التجارية في محافظة الشرقية، لـ«الوطن»، إنه توجد أماكن عديدة لبيع الملابس الشتوية بأسعار مخفضة في الزقازيق، وكذلك المدن والمراكز الحيوية مثل منيا القمح، وأبو كبير، وبلبيس، وفاقوس، والصالحية، والحسينية، لتوفير احتياجات المستهلكين بأسعار تتناسب مع دخولهم المادية.

وأوضح «السيد»، أن أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في الشرقية تتضمن أماكن بيع ملابس البالة والاستوكات التي انتشرت كثيرا في السنوات القليلة الماضية، نظرا لأنها توفر احتياج المستهلك بجودة عالية وأسعار مخفضة، ويلجأ إليها المستهلك كونها أرخص سعر من بديلتها في محلات الملابس.

وأشار إلى عدد من أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية في الشرقية، وأبرزها الشوارع التجارية المعروفة بالمدن، مثل شارع البوستة التجاري الذي يضم كل الاحتياجات من ملابس الشتاء والأحذية والأطعمة واحتياجات المنزل وكل ما يرغبه المواطن يجده في هذا الشارع.

ولفت إلى وجود أرخص أماكن لبيع ملابس الشتاء في فاقوس، مثل شارع الدروس، وشارعي القيثارية ومارينا في بلبيس، وكذلك الشوارع التجارية المعروفة بتخفيض أسعار الملابس بمحلاتها وشوارعها، وتتراوح الأسعار من 50 حتى 300 جنيه لقطعة ملابس الشتاء.

محلات البالة أرخص أماكن بيع ملابس الشتاء

ولفت «السيد» إلى انتشار محلات الاستوك والبالة في المدن المختلفة بالشرقية، حيث توفر خامات جيدة وبراندات مستوردة يرغبها المستهلك وبأسعار مخفضة، مشيرا إلى أن ملابس البالة تباع إما بالقطعة أو تباع بالكيلو الذي يبدأ بسعر 450 جنيها.

وأشار «السيد» إلى أن شارع البوستة بمدينة الزقازيق يضم محلات عديدة تعد من أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية، وتبدأ الأسعار من 50 جنيها حتى 300 جنيه، لافتا إلى إمكانية شراء ملابس الأطفال، الشباب من الجنسين، الرجال والنساء بأسعار مخفضة مقارنة بالمحلات التجارية مرتفعة الأسعار.

وأوضح «السيد»، أن بعض المولات التجارية الكبيرة لبراندات عالمية قد تخصص بيع ملابس بأسعار مخفضة تصل 50% في المواسم أو في فترة ما قبل انتهاء الموسم، مشيرا إلى أن كثيرين يقومون بشرائها وارتدائها قبل انتهاء الموسم أو حتى الاحتفاظ بها لشتاء العام المقبل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أرخص أماكن بيع الملابس الشتوية محافظة الشرقية أرخص أماکن بیع الملابس الشتویة ملابس الشتاء بأسعار مخفضة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم الاثنين استمرار طرح السلع والمواد الغذائية بمنافذ البيع بمدينة أبوقرقاص ضمن مبادرة تخفيض أسعار السلع. 

وفي هذا السياق تابع المهندس  حامد فخرى رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص  توافر السلع والمواد الغذائية بعمل حملة مكبرة على الأسواق وأماكن بيع السلع والمواد الغذائية والتموينية بمركز أبوقرقاص والمحلات التجارية والمخابز  تحت إشراف  طه حسين نائب رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص؛ وذلك للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية داخل مدينة وقرى مركز ابوقرقاص والقضاء على الاحتكار.

ووجه رئيس المركز جميع الجهات المعنية، بالعمل على التوسع في إقامة شوادر ومنافذ البيع، وطرح كميات مضاعفة من السلع الغذائية بأسعارها المخفضة، وذلك بالتنسيق مع إدارة التموين بالإضافة إلى الجمعيات الأهلية، والعمل على زيادة أعداد المستفيدين من تلك المنافذ والتخفيضات الموجودة بها.

وأكد  رئيس مركز ابوقرقاص علي تكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، بغرض زيادة أسعارها، وذلك بالتنسيق مع مباحث التموين وحماية المستهلك وكافة الجهات الرقابية والأجهزة التنفيذية .

449417209_848400590667902_6165700778352955375_n 449507979_848398877334740_3265330533994318157_n 449684709_848400574001237_6432136795154087825_n

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تكشف عن شعار الألعاب العالمية الشتوية للأولمبياد الخاص 2025
  • «تعمل لاسلكيا».. علماء يبتكرون «ملابس ذكية» تراقب حركة الجسم وتقيس مدى كفاءته البدنية
  • طقس الشرقية.. موجة حارة وأتربة على 3 أماكن
  • "التجارة والصناعة" تضبط 131 منشاَة تجارية لعدم التزامها بنظام الدفع الالكتروني
  • «جسمك يتحول إلى حضانة بكتيريا».. ما مخاطر ارتداء ملابس البوليستر في الصيف؟
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين “الأون لاين” آمنة؟
  • محافظ المنيا يتابع استمرار طرح السلع بأسعار مخفضة بأبوقرقاص
  • رئيس تجارية الجيزة: 31 مليار دولار قيمة التبادل التجاري بين مصر والاتحاد الأوروبي
  • متحدث «التنمية المحلية»: استثناء أماكن الخدمات المهمة من مواعيد غلق المحال
  • تحذيرات من التسمم والسرطان.. هل ملابس الأردنيين الأون لاين آمنة؟