اخر خبر، ثرية عربية تتعرض للابتزار من قبل شاب عشريني بعد رفض والدها الزواج منه،شهدت محافظة الجيزة وبالتحديد مدينة 6 أكتوبر، قصة الثرية العربية ، حيث تعرفت على شاب .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ثرية عربية تتعرض للابتزار من قبل شاب عشريني بعد رفض والدها الزواج منه، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ثرية عربية تتعرض للابتزار من قبل شاب عشريني بعد رفض...

شهدت محافظة الجيزة وبالتحديد مدينة 6 أكتوبر، قصة الثرية العربية ، حيث تعرفت على شاب يبلغ من العمر 25 عام، نشبت بينهما علاقة عاطفية، وقامت بإرسال صورًا لها في أوضاع مخلة إليه ، وبعد فترة تقدم الشاب للزواج منها، إلا أن والد الفتاة رفضه فقرر الشاب الانتقام منها.

أرسل الشاب رسائل تهديد إلى الفتاة بفضحها، وقام بإرسال صورها العارية في أوضاع مخلة لها ، مهددًا بأنه سيقوم بنشرها حال عدم إرسالها مبلغ مالي وهاتف له، وحينما تهربت الفتاة منه وأغلقت حسابها الشخصي قام بالتواصل مع شقيقتها وهددها بفضح شقيقتها إلا أن الأخيرة أبلغت والدهما؛ وقاموا بتحرير محضر في قسم الشرطة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بلاغاً من شخص تضمن اتهامه لشاب بابتزاز ابنته وتهديدها بصور عارية لها، وذلك إثر رفضه الزواج منها، حيث قام بإرسال تهديدات لها بفضحها بين عائلتها وأصدقائها طالبًا منها مبلغا نقديًا وهاتفًا محمولًا لعدم نشر صورها.

أوضحت التحريات الأمنية في الواقعة، وجود علاقة عاطفية بين المجني عليها والمتهم، وقام المتهم بالتقدم للزواج منها إلا أن والدها رفض ذلك، فقام بتهديدها عن طريق صور عارية في أوضاع مخلة كانت قد أرسلتها له، عبر حسابها الشخصي ثم إرسالها لشقيقتها طالبا منها 20 ألف جنيه وهاتف ماركة أيفون حتى لا يقوم بنشر الصور.

وأدلت الفتاة المجني عليها بأقوالها أمام أجهزة أمن الجيزة، حيث أقرت بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب، وأنها قامت بإرسال صور عارية لها بدون ملابس وفي أوضاع مخلة، ثم تقدم للزواج منها إلا أن والدها رفض ذلك، فقام بإرسال رسائل تهديد لها عبر حسابها الشخصي وقام بابتزازها بالصور مهددًا إياها بفضحها.

وتابعت الفتاة، أنها أغلقت حسابها الشخصي للهروب منه، إلا أنه استطاع الوصول إلى حساب شقيقتها وقام بإرسال تهديدات لها عن طريق إرسال صور شقيقتها العارية لها، وطلب مبلغ 20 ألف جنيه وهاتف ماركة أيفون حتى لا ينشر الصور.

وبعد انتهاء تحقيقات النيابة في الجيزة في الواقعة قرر المحامي العام الأول لنيابات أكتوبر الكلية إحالة الشاب المتهم إلى الجنايات لاتهامه بتهديد الفتاة بنشر صورها العارية وابتزازها، وكان ذلك التهديد مصحوباً بطلب إعطائه أموال، واستخدم حسابًا خاصاً بقصد إرتكاب جريمة التهديد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره

#سواليف

تمكنت مجموعات المباحث المرورية اليوم من ضبط سائق يعمل على أحد خطوط النقل العام في مدينة السلط، سمح لابنه بقيادة الحافلة على الشارع العام معرضاً حياته وحياة مستخدمي الطريق للخطر.

وجرى تداول فيديو يصور من خلاله السائق ابنه الذي يبلغ (13) عاماً أثناء قيادة الحافلة، وقامت مجموعات المباحث المرورية إثر ذلك بالتحقق من الحادثة ومتابعتها، حتى تم القاء القبض على السائق وضبطه والحافلة وتسليمه الى المركز الأمني المختص لاستكمال الاجراءت القانونية والادارية اللازمة.

مقالات ذات صلة الأمم المتحدة: تسعة من كل عشرة أشخاص في غزة نزحوا مرة واحدة على الأقل 2024/07/04

مقالات مشابهة

  • نتانياهو يبلغ بايدن بإرسال وفد إسرائيلي للتفاوض حول الرهائن مع حماس
  • له سجل إجرامي.. تفاصيل اتهام فتاة لسائق بالتحرش بها
  • مواطنة روسية تتفاجأ بزواجها من شاب مصري دون علمها
  • رد فعل مفاجئ من طفلة بعد رؤية والدها بدون لحية.. فيديو
  • أسرة محمد قحطان تخرج عن صمتها وترفض تصريحات وفدي الشرعية والحوثيين بشأن والدها
  • القبض على سائق عمومي سمح لابنه الحدث بقيادة حافلة وقام بتصويره
  • وزير الكهرباء يوجه ‏بإرسال 250 محولة وقطع غيار ومعدات لكربلاء
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • عشريني يقتل والدته بـ 20 طعنة في الكرك
  • حوادث الغرق.. انتشال جثة عشريني بمستغانم والبحث جارٍ عن مفقود بتيزي وزو