منذ عام 2016 وحتى يومنا هذا، ومهما تنوعت أشكال وألوان البدلة الرسمية لإنها لا تزال واحدة من أقوى صيحات الموضة التي استمرت بشكل قوي للغاية، فقد أبدعها المصممون من مختلف أنحاء العالم بقصات وألوان وابتكارات متميزة، كما أثبتت أهميتها بالنسبة لمكانة المرأة في المجتمع فهي زي التمكين الرسمي وتعبير القوة الأنيق للمرأة.

اقرأ ايضاًالملكة رانيا تتألق من جديد بسويتر كشمير فاخر من ماكس مارا لتلحق بصيحة 2024

وما زالت البدلة الرسمية من الصيحات الرائجة لهذا الموسم ومن الواضح أنها سوف تستمر معنا لعام 2024، فهي من القطع الأنيقة للغاية، والتي تتلائم مع كافة المناسبات سواء تلك المناسبات النهارية التي تتطلب إطلالة رسمية وجدية ولكن بلمسة "كاجوال" أو البدلة المسائية التي تناسب الإحتفالات، كما برزت البدلة الرسمية هذا العام وتميزت بقصات متنوعة وألوان رائعة وقطع جمعت بين الأناقة الراقية والعصرية المبتكرة.

وبالرغم من أن البدلة الرسمية من القطع الكلاسيكية التي تتسم بالرسمية إلا أننا شهدنا تطورا ملحوظا في تصاميمها بين بدل ملونة وقصات مبتكرة متميزة تألقت بها سيدات القصور الملكية ليلهمنك أسلوب تنسيقها في 2024.

قماش التويد يزين إطلالة بدلة الشيخة موزا بأسلوب ملهم

لإطلالة ساحرة وفخمة ومفعمة بالأنوثة الباريسية المتميزة والخاصة، فإننا ننصحك باختيار نسيج التويد الفاخر، حيث نسقته الشيخة موزا بنت ناصر من دار شانيل العريقة للبدل الكلاسيكية بأسلوب غاية في العصرية بأجمل الإطلالات الكاملة التي اخذتها من ممشى عرض العلامة لموسم خريف 2023. 

الشيخة موزا من عشاق التويد ودائما ما نراها ترتديه في معظم إطلالاتها المختلفة في المواسم الشتوية والصيفية. حيث تشتهر الشيخة موزا بعشقها لأزياء الخياطة الراقية.

لفتت أنظار العالم باناقتها في زيارتها لمعرض المواهب الشابة القطرية في يوليو الماضي، حيث اختارت هذه القطعة المميزة من مجموعة الأزياء الراقية الخاصة بشانيل لموسم ربيع وصيف 2023 باللون الأزرق ال"إلكتريك" بقماش التويد الفاخر المميز بالمبرد الواضح والذي زاد من أناقة النسيج الأيقوني.

البدل الملونة بأكثر الألوان جراة في الصيف

ومن الصيحات التي لاقت رواجا ضخما خلال العام 2023، كانت البدلات ذات الألوان الجريئة والتي اعتمدتها الملكة رانيا في ظهورها الأخير بمدينة نيويورك الأميريكية وأيضا الأميرة كيت ميديلتون في الفعاليات التي قامت بترأسها في لندن الصيف المنقضي.

اقرأ ايضاًالنجمات يتألقن في مهرجان الجونة بصيحات الجلد والدونتيل..إليك أبرز التفاصيل

جاءت بدلة الملكة رانيا من توقيع مصممة أزياء علامة "كلوي" الفرنسية العريقة غابرييلا هيرست، وهي مؤلفة من بليزر باللون الأحمر مع صفين من الأزرار بأسلوب "دوبل رو" باللون البني مع بنطلون بقصة ساقين واسعة وأنيقة. أما إطلالة أميرة ويلز فكانت من توقيع مصممتها المفضلة إيميليا ويكستد، ومكونة من بليزر مع صفين من الأزرار وجيوب بحواف مثنية مع بنطلون من نفس اللون بقصة خصر عالية وثنيات.

القصات غير المألوفة تصنع مفهوما جديدا لأناقة البدلة النسائية

كانت البدل الرسمية النسائية التي اعتمدنها نساء القصور الملكية في هذا العام مميزة بقصات غير مألوفة وغريبة للغاية، فالإبداع لا حدود له وهذة التصاميم هي خير دليل، واستلهمى إطلالتك من وحي إطلالات الشيخة موزا والملكة رانيا فأيقونتا الموضة العالمية اختارا بدل رسمية بتصاميم عصرية وتميزت بأنها أوفر سايز، فكان الإحتشام والرقي عنوانها.

أطلت سمو الشيخة موزا بنت ناصر ببدلة سوداء صُنعت خصيصا لها من دار The Row من تصميم الأختين ماري وكيت-آشلي أولسن. اما إطلالة الملكة رانيا فبدت مشرقة بدرجات لون الأزرق من علامة "جي دبليو أندرسون" البريطانية، والبدلة مكونة من بليزر بزر واحد مع ياقة عريضة وحافة غير متماثلة منسقة مع بنطال راقي للغاية بفتحات أمامية من الأسفل.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أناقة الشيخة موزا أناقة الشيخة موزا الملكة رانيا أناقة الملكة رانيا إطلالة الملكة رانيا إطلالات الملكة رانيا التاريخ التشابه الوصف الملکة رانیا الشیخة موزا

إقرأ أيضاً:

مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية

مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية

مقالات مشابهة

  • بعد انتهاء علاجها الكيميائي.. كيت ميدلتون في موقف مؤثر مع مريضة سرطان
  • مجموعة السبع: قلقون للغاية إزاء الوضع في لبنان ونكرر الدعوة إلى وقف الأعمال القتالية
  • رانيا المشاط: الإصلاحات الهيكلية ساهمت في زياده نسبة مشاركة القطاع الخاص
  • ورشة عمل لمناقشة التحديات التي تواجه القطاع الخاص
  • كيت ميدلتون تتصدّر عناوين الصحف بسبب هذه الصورة
  • إيزابيل أدرياني: اتمني تجسيد الملكة حتشبسوت .. وأحب الأكلات المصرية | فيديو
  • حصان الملكة إليزابيث يحصل على أرفع وسام بريطاني
  • الجوارب الطويلة الملونة تتألق بألوان زاهية في الخريف
  • كيت ميدلتون تحطم البروتكول الملكي من أجل مراهقة مريضة
  • بوريس جونسون يكشف عن معاناة الملكة إليزابيث الثانية مع سرطان العظام