دخل حياة جديدة مفعمة بالآمال والأحلام مع فتاة أحلامه التي ظل يدعو الله سبحانه وتعالى أن يجمع بينهما في عش الزوجية وأن يضمهما منزل واحد وأن يرزق الذرية الصالحة منها، ليستجيب الله سبحانه وتعالى لدعائه ورجائه، ويعقد زفافه، ولكن دائما تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، وتتبدل الافراح إلى أحزان والسعادة إلى ألم ووجيعة، حين يستدرك العريس بعد زواجه بشهرين تقريبا من بعض الأصدقاء إلى منطقة نائية ومخيفة لا كهرباء بها أو أدنى مقومات الحياة، ويغدرون به، بعدة طعنات نافذة أودت بحياته، ويتركونه غارقا في دمائه ويسرقون متعلقاته ويلوذون بالفرار بفعلتهم وجريمتهم الشنعاء، أنه الشاب العريس أحمد.

م.ق، إبن قرية السعودية بمركز العياط في محافظة الجيزة، ويبلغ من العمر 24 عاما.

بداية الواقعة، كانت من خلال تلقي مركز شرطة العياط، بقيادة الرائد أحمد الملطاوي رئيس مباحث العياط، بلاغا من الأهالي، يفيد بالعثور على جثة شاب في العشرينات من عمره مقتول وملقى على أحد مصارف المياه في منطقة نائية على حدود قرية السعودية بالعياط.

وأنتقلت قوات الأمن إلى مكان البلاغ فورا، وعثرت على جثة شاب مذبوحا وملقى بأحد مصارف المياه في ظروف غامضة بأحد المناطق النائية.

وتبين من التحريات الأولية، أن الجثة لشاب يدعى أحمد.م.ق، ويبلغ من العمر 24 عاما، ويقطن بقرية السعودية التابعة لمركز العياط بالجيزة، ويعمل عامل يومية بأحدى الشركات الخاصة، ومتزوج منذ شهرين، ووالده يعمل غفير، ومشهود له بحسن السمعة والطيبة، ووجدت جثته بها طعنتين بالبطن، وذبحة بالرقبة.

وتم نقل الجثة إلى مستشفى العياط المركزي، وتشكل فريق أمني لكشف غموض الحادث والقبض على المتهمين.

وأخطرت النيابة العامة،التي انتقلت إلى مسرح الجريمة وبرفقتها خبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية لمعاينة مكان الجريمة، ورفع ما به من آثار، ومناظرة الجثمان.

كما أمرت النيابة العامة، الطبيب الشرعي بتوقيع الصفة التشريحية على جثة المجني عليه  لبيان سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات، وتحديد سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

وكلفت النيابة العامة، بفحص كافة الآثار المادية المرفوعة بمسرح الحادث، والأجهزة الأمنية بسرعة التحريات حول الواقعة، والقبض على المتهمين.

IMG_٢٠٢٣١٢٣٠_١٢٤٦٤٨ IMG_٢٠٢٣١٢٣٠_١٢٤٦٢٦ IMG_٢٠٢٣١٢٢٩_٢٣٥٨٥٨

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الجيزة عش الزوجية الذرية الصالحة مركز شرطة العياط القبض على المتهم اخبار الجيزة

إقرأ أيضاً:

صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية

الوحدة نيوز/ نفذت النيابة العامة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم، عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجة هيئة مستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة .

وأوضح رئيس نيابة الاستئناف في محافظة صعدة، القاضي إبراهيم جاحز ، أن هذه العملية تأتي في إطار مهام النيابة العامة الإنسانية، بالتعاون مع فرع الادلة الجنائية ومكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة، مبينا أن بعض الجثث تعود لجنسيات أفريقية ماتوا على الحدود السعودية أما موت طبيعي أو استهدفهم حرس الحدود السعودي.

وأكد القاضي جاحز أن النيابة عملت كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى ذوي الجثث بالتنسيق مع فرع الشؤون الانسانية واللجنة الدولية للصليب الاحمر، وبعد أن تعذر ذلك شرعت في إجراءات الدفن المؤقت وفقا للقانون.

من جانبه، أشار مدير الطب الشرعي في مكتب النائب العام، الدكتور علاء الضبيعي، إلى أن عملية الدفن جاءت تنفيذاً لتوجيهات واهتمام النائب العام بهذا الجانب الإنساني، انطلاقا من مبدأ “إكرام الإنسان حياً وميتاً”.

وبيّن الدكتور الضبيعي أن الدفن يمثل الطريقة الوحيدة لإبقاء المعلومات الوراثية، وخصائص حمضها النووي، التي من خلالها يمكن استحضارها والرجوع إليها لفحص الرُّفات؛ في حال ظهور من يطالب بها.

وأكد حرص النيابة على تنفيذ عملية الدفن للجثث حسب المعايير المعتمدة محلياً ودولياً، التي تشمل الفحص السريري وعمل التعريفات لخصائصها الوراثية، والترقيم للقبور، والصور، والتي سبقها أيضا الإعلان في الصحف .

حضر عملية الدفن وكيل نيابة المخالفات والبحث والسجون القاضي محمود علوي، وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بشير طاهر، والطبيب الشرعي، ماجد الحكيمي، والطبيب هيثم الصامت، وممثل فرع الادلة الجنائية في صعدة النقيب أحمد على سالم ، وممثل الجالية الاثيوبية في صعدة محمد عارف .

مقالات مشابهة

  • استدرجوه بمكالمة تليفون..القصة الكاملة لمقتل شاب على يد 4 أشخاص في شبين القناطر
  • القصة الكاملة لإيقاف إيمان خليف مدى الحياة.. رد مفاجئ من اتحاد الملاكمة الجزائري
  • تصريحات شائكة واستدعاء للتحقيق.. القصة الكاملة لأزمة أحمد قندوسي مع الأهلي ورد سيراميكا كليوباترا
  • تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط
  • "الشارع اللي وراه" جملة تسبب في حبس سوزي الأردنية|القصة الكاملة لاتهامها بخدش الحياء العام
  • رسائل تحذيرية مُريبة.. رجل يُدون السطر الأخير في حياة زوجته
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • زلزال المعادي.. القصة الكاملة وأدعية الحماية وأهم الإرشادات للتعامل مع الهزات الأرضية
  • فضيحة مقابر مجدي عبد الغني.. التفاصيل الكاملة لفبركة سحر مؤمن زكريا (القصة الكاملة)
  • القصة الكاملة لـ«إساءة أستاذ بحقوق المنوفية» للطلاب في قاعة المحاضرات