قام رئيس مجلس جماعة واحة سيدي إبراهيم، محمد الشقيق يوم الأربعاء 27 دجنبر الجاري، مرفوقا بقائد قيادة واحة سيدي ابراهيم، وممثل دائرة بلعكيد 2 مولاي الشريف الكامل، ومجموعة من أعضاء المجلس الجماعي، بزيارة تفقدية  لورش مشروع تعبيد الطريق الرابطة بين بلعكيد 2 ودوار ارزك المتاخمة لجماعة الجبيلات، والتي تمتد على طول 1.

4 كيلومترات.

وانتقل الجميع بعدها إلى الطريق الرابطة بين دار الضمانة ودوار برحمون التي تمتد على طول 1،6 كيلومتر، حيث ستشملها الأشغال بدورها بدءا من يوم 20 يناير القادم. وستصبح هذه الطرق جاهزة في وجه مستعمليها في غضون ستة أشهر.

وتجدر الاشارة إلى أن الشقيق أكد أنه سيقوم بتتبع جميع هذه الأشغال وسيعمل على تنفيذ كافة المشاريع التي تحتاجها ساكنة واحة سيدي ابراهيم، وبتوجيه التعليمات لكافة التقنيين بالجماعة من أجل ضمان الانسيابية والسلاسة لتنفيذ هذه المشاريع في الوقت المحدد.

المصدر: مراكش الان

كلمات دلالية: واحة سیدی

إقرأ أيضاً:

أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء

وضعت شرطة عين البيضاء حدا لجماعة اجرامية من 05 اشخاص مختصة في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية. والاعتداء على المواطنين والاستلاء على ممتلكاتهم. كما حجزت مخدرات ومؤثرات عقلية وأسلحة بيضاء محظورة.

القضية جاءت بعد استغلال عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين البيضاء لمعلومات. مفادها وجود مجموعة من الاشخاص مسبوقين قضائيا يقومون بالاعتداء على المواطنين وسلب ممتلكاتهم. تحت طائلة التهديد بالاسلحة البيضاء ، وترويج الممنوعات  المخدرات والمؤثرات العقلية مستغلين في ذلك مسكن أحد أفراد المجموعة.

وعلى الفور وبإتخاذ كافة الإجراءات االقاونية بالتنسيق مع النيابة المحلية بعين البيضاء. تم توقيف المشتبه فيهم مع حجز عدد من الأسلحة البيضاء المحظورة المختلفة وكمية من المخدرات والمؤثرات العقلية، مجزأة ومهيأة للترويج.

كما بينت التحقيقات أن المشتبه فيه الرئيسي محل أمر بالقبض صادر عن الجهات القضائية لتورطه في قضيتين اجراميتين منفصلتين.

وأنجز ضد المشتبه فيهم ملفين جزائيين عن قضيتي: “عرض ووضع للبيع مخدرات (كيف معالج). مؤثرات عقلية بطريقة غير مشروعة في إطار جماعة إجرامية منظمة” و “إنشاء عصابة أحياء بهدف خلق عدم الأمن.

مقالات مشابهة

  • غليزان: توقيف تحفظي لمير بلدية اولاد سيدي ميهوب
  • مفتي سلطنة عمان :تطوير اليمن الشقيق لقدراته العسكرية أمر يدعو للفخر والاعتزاز
  • عراق الأربعة ملايين موظف: هل تدوم واحة الوظائف في صحراء الفرص؟
  • النعيمي يتفقد أعمال معالجة أضرار السيول وافتتاح مراكز لدعم منتجي الألبان ومشتل زراعي بالحديدة
  • محافظ الأقصر يتفقد مدينتي الأقصر والزينية لمتابعة أعمال تطوير وتحسين الطرق
  • ليس الأطفال فقط.. فوائد حليب الأم تمتد للكبار أيضا
  • “أرحومة” يتفقد المساكن المتضررة في سبها من الآثار التي خلفتها الأمطار
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • أم البواقي: الإطاحة بجماعة إجرامية مختصة في ترويج المخدرات والاعتداء على المواطنين بعين البيضاء
  • المبادرات الشعبية تجاه النازحين.. أيادٍ تمتد بالخير