سرايا - أخطرت قوات الاحتلال الصهيوني، اليوم السبت، بهدم منازل عائلات ثلاثة شهداء فلسطينيين ارتقوا برصاص الاحتلال الصهيوني عند حاجز النفق غرب مدينة بيت جالا، في محافظة بيت لحم، في السادس عشر من الشهر الماضي.

وقالت بلدية الخليل في بيان، إن قوات الاحتلال داهمت منازل عائلات الشهداء الثلاثة عبد القادر القواسمي، ونصر الله القواسمي، وحسن قفيشة في الخليل، وحطمت أبوابها، وأبلغتهم بالهدم خلال الأيام المقبلة.



يذكر ان قوات الاحتلال أخذت قياسات المنازل الثلاثة في نفس يوم استشهادهم، تمهيدا لهدمها.
إقرأ أيضاً : أفيخاي أدرعي من تحت نفق في غزة: حلل يا دويري إقرأ أيضاً : أمواج هائلة تضرب شواطئ في كاليفورنيا - فيديوإقرأ أيضاً : تقرير: "إسرائيل" أسقطت 29 ألف قنبلة دمرت 70% من منازل غزة


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يشن حملات اعتقال بالضفة الغربية

يواجه الفلسطينيون بمختلف انحاء فلسطين حملات اعتقال تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلية بشكل يومي، حيث شهد اليوم الاثنين الموافق 8 يوليو، اعتقال قوات الاحتلال الصهيونية، ستة مواطنين من محافظة الخليل، جنوب الضفة الغربية.

ووفق لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، أفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اعتقلت من حي جبل الرحمة بمدينة الخليل كلا من:"مصطفى بلال حسن القاضي التميمي، وقصي أنور حسن القاضي التميمي، وإبراهيم جعفر حسن القاضي التميمي عقب الاعتداء عليهم بالضرب".

كما اعتدت على الشاب عدي جعفر حسن القاضي التميمي بالضرب المبرح على رأسه بأعقاب البنادق، ما تسبب بإصابتة بجروح وكدمات، نُقل على إثرها الى مستشفى الخليل الحكومي، ووصفت حالته بالمتوسطة.

و من بلدة يطا، أضافت المصادر، أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمد حماد أبو صبحة، ومن بلدة دير سامت جنوب غرب الخليل إبراهيم عبد الهادي، وعلي طالب الحروب، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها وعبثت بمحتوياتها.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل الخليل وبلداتها وقراها ومخيماتها، واغلقت عددا من الطرق الرئيسية والفرعية بالبوابات الحديدية والمكعبات الأسمنتية والسواتر الترابية.

وفي نفس السياق قامت قوات الاحتلال اليوم، باعتقال مواطنين من بلدة نحالين غرب بيت لحم.

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت محمد قاسم لطفي نجاجرة (30 عاما)، وعمار محمد خليل شكارنة (33 عاما)، بعد مداهمة منزليهما في البلدة، كما اعتقلت أيضًا مواطنين من بلدتي بيت ريما شمال غرب رام الله، وبيت عور غربا.

وتواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة برا وبحرا وجوا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر عن استشهاد 38153 مواطنا، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، وإصابة 87828 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني بغزة: الاحتلال استهدف منازل مأهولة شرقي القطاع ما أسفر عن سقوط شهداء ومصابين ما زالوا عالقين تحت الأنقاض
  • الاحتلال يشن حملات اعتقال بالضفة الغربية
  • اليوم الـ275 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف للعدو الصهيوني على مناطق متفرقة من القطاع
  • ثلاثة شهداء في قصف منزل غرب مدينة غزة
  • 3 شهداء في قصف للاحتلال غرب غزة
  • اصابة عشرة فلسطينيين برصاص واعتداء للعدو الصهيوني شرق وجنوب نابلس
  • اليوم الـ274 للعدوان: شهداء وجرحى في قصف العدو الصهيوني مناطق متفرقة من قطاع غزة
  • 7 شهداء في جنين والمقاومة تتوعد بالتصعيد في الضفة الغربية
  • إصابة 5 فلسطينيين بالرصاص الحي خلال اقتحام العدو الصهيوني بيت أمر شمال الخليل
  • استشهاد 5 فلسطينيين بعد عملية عسكرية للاحتلال استمرت 4 ساعات بمدينة جنين