استقبل اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، اليوم السبت، المستشار مسعد عبد المقصود بيومي، رئيس هيئة قضايا الدولة، خلال زيارته إلى مدينة العريش، وذلك في حضور صبري الشوادفي، المستسار القانوني للمحافظة، وأعضاء المجموعة البرلمانية بالمحافظة.

وأشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها وزارة العدل في إنشاء عدد من المنشآت التابعة للوزارة والهيئات التابعة لها، بجانب النهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وميكنة تلك الخدمات، بما يتماشى مع خطة الدولة للتحول الرقمي.

افتتاح فرع قضايا الدولة بالعريش

ومن المنتظر أن يقوم المحافظ يرافقه رئيس هيئة قضايا الدولة، بافتتاح فرع هيئة قضايا الدولة في مدينة العريش، ووضع حجر الأساس للشهر العقاري بمدينة العريش.

وقال اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، إن جميع الخدمات والمصالح الحكومية تعود إلى سيناء بشكل أفضل من الماضي، وحالة الأمن والأمان التي تشهدها المحافظة ستشهد العديد من الافتتاحات والإنجازات التنموية على أرض المحافظة.

عودة جميع المصالح الحكومية لشمال سيناء

وأوضح محافظ شمال سيناء، أن القيادة السياسية مهتمة بعودة جميع المصالح الحكومية إلى المحافظة، بشكل أفضل من السابق من جميع النواحي والخدمات التي يحتاجها المواطنون بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شمال سيناء العريش الدولة هیئة قضایا الدولة محافظ شمال سیناء

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"

شهد اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"  بالعريش، وذلك في حضور اللواء عاصم سعدون نائب المحافظ  والقيادات التنفيذية.


وأكد المحافظ علي أن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان المصرى»، تأتي فى ضوء توجيهات السيد رئيس الجمهورية ،  بهدف الاستثمار فى رأس المال البشرى من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل بين جميع الجهات التنفيذية بالمحافظة.


واضاف المحافظ أنه ترتكز المبادرة أيضا على بناء الوعى، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية فى عملية التنمية الشاملة التي تجري علي أرض المحافظة.


وتتضمن المبادرة عدة محاور رئيسية ، مثل تعزيز الأمن القومي، وبناء الإنسان المصري، وتطوير اقتصاد تنافسي، وتحقيق الاستقرار السياسي. كما تركز على تحسين النظام الصحي، وتوفير تعليم أفضل، وتأمين فرص العمل اللائق، وتعزيز الحماية الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • محافظ شمال سيناء يشارك فى الماراثون الرياضي بمدينة العريش
  • تحت عنوان «في حب مصر».. محافظ شمال سيناء يشارك في مارثون رياضي بالعريش
  • محافظ شمال سيناء: «بداية جديدة» ترتكز على بناء الوعي وإعداد أجيال لديها قيم الانتماء والولاء للدولة
  • محافظ شمال سيناء يشهد انطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ شمال سيناء يشهد إنطلاق مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ شمال سيناء يسلّم شنط المدارس لأبناء شهداء قرية الروضة 
  • محافظ مطروح يستقبل رئيس المجلس القومي للطفولة والأمومة
  •  محافظ شمال سيناء يتفقد إنشاء مستشفى ودار مناسبات رمانة 
  • محافظ شمال سيناء يستعرض أعمال إنشاء مستشفى ودار مناسبات في قرية رمانة