الأسبوع:
2024-10-05@07:07:32 GMT

عمرو سلامة يكشف لأول مرة كواليس فيلم «60 جنيه» (فيديو)

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

عمرو سلامة يكشف لأول مرة كواليس فيلم «60 جنيه» (فيديو)

كشف المخرج عمرو سلمة عن كواليس فيلم «60 جنيه»، مشيًرا إلى أن الفيلم كان في البداية عنوان أغنية مصورّة، وتحولت إلى فيلم قصير.

وتحدث المخرج عمرو سلامة، لأول مرة عن كواليس فيلم «60 جنيه»، خلال لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان في برنامج «سبوت لايت» المذاع على شاشة صدى البلد، قائلاً: «كنت مع زياد ظاظا، عشان نعمل أغنية مصورّة وسمّعني كذا أغنية ليه وأغنية 60 جنيه لفتت إنتباهي جدًا، حبيت أعرف منه هي فكرتها جت منين؟، كان ايه اللي بيدور في دماغه وهو بيكتبها والحالة النفسية اللي كان عايشها؟، وسألته عن حياته الشخصية، وحسيت إني عايز أحكي قصة وتحولت الأغنية إلى فيلم قصير».

وأضاف سلامة، قائلاً: «اتعاملت مع زياد ظاظا، زما أنا بتعامل مع أي ممثل، المنهجية في التعامل ما بتختلفش، ممكن ممثل أول مرة يحتاج لمهارات ودي بيكتسبها من مدرب أداء، وزياد عمل ده فعلاً، لكن أنا كمخرج بتعامل مع طفل صغير بيمثل زاي ما بتعامل مع فنان قدير بيمثل من 50 سنة».

وشهدت حلقة اليوم الجمعة، من برنامج سبوت لايت، تقديم الإعلامية شيرين سليمان، حلقة خاصة من فعاليات الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي التي انطلقت تحت شعار «نافذة على فلسطين».

اقرأ أيضاًالمخرج عمرو سلامه: بعد الأربعين.. الرحلة دوما طريقها إلى الأعلى

أبرز تصريحات طوني خليفة مع أسما إبراهيم.. كشف حقيقة إسلامه وإصابته بورم خبيث

الحكم على محمد رمضان في دعوى سب وقذف عمرو أديب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: 60 جنيه المخرج عمرو سلامة عمرو سلامة فيلم 60 جنيه فيلم عمرو سلامة

إقرأ أيضاً:

مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب

قال المخرج البولندي أنچن چاكيموسكي إنه سعيد بالمشاركة في فعاليات الدورة الأربعين لمهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر الأبيض المتوسط، من خلال فيلمه اليوناني «أغنية الماعز» في المسابقة الدولية، موجهًا الشكر لإدارة المهرجان على هذه المشاركة.

تفاصيل مشاركة المخرج البولندي أنچن چاكيموسكي بمهرجان الاسكندرية

وأكد «چاكيموسكي» خلال فعاليات مهرجان الإسكندرية أنّ الفيلم يصنف ضمن الأفلام الرومانسية، ويسرد قصة شاب يوناني يصل إلى جزيرة نائية لبيع قطعة أرض ورثها عن عمه الراحل، لكن سرعان ما تتغير خططه بعد لقائه بفتاة من أهل الجزيرة، لتتولد بينهما مشاعر حب قوية تقوده للتخلي عن فكرة البيع.

التضحية من أجل الحب

وأوضح أن الهدف من الفيلم هو إيصال رسالة عميقة عن التضحية من أجل الحب، مشيرًا إلى أن الإنسان قد يتخلى عن أفكاره وخططه الشخصية للبقاء مع من يحب. 

وأضاف أن الفيلم الذي جرى إنتاجه العام الماضي ضم مجموعة من أبرز الفنانين اليونانيين، مثل الفنان توميس بانو، وبلغت تكلفته حوالي 900 ألف دولار، استغرق العمل على الفيلم حوالي عام كامل، وتم تصوير جميع مشاهده في مواقع مختلفة في اليونان.

جوائز فيلم أغنية الماعز

وأشار المخرج البولندي في مهرجان الإسكندرية السينمائي إلى أن فيلمه «أغنية الماعز» حصد حتى الآن ثمانية جوائز في مهرجانات عالمية ودولية، تكريمًا لإبداعاته في مجالات الإخراج، التمثيل، التأليف، والتصوير، مما يعزز من مكانة الفيلم على الساحة السينمائية الدولية.

مقالات مشابهة

  • عمرو سلامة يختار أفضل 3 متسابقين في الأسبوع الخامس من برنامج «كاستنج» 
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • المخرج عمرو سلامة يطلب من متسابقين «كاستنج» تقليد نجوم الفن
  • مريم كرم تقلد نبيلة عبيد وكيرلس طلعت يجسد دور محمود المليجي في «كاستنج»
  • مخرج فيلم «أغنية الماعز» بمهرجان الإسكندرية: يحمل رسالة عن التضحية من أجل الحب
  • المخرج البولندي: سعيد بمشاركة فيلمي "أغنية الماعز" في مهرجان الإسكندرية السينمائي
  • أيمن بهجت قمر يكشف كواليس أغنية «أنا بالنسر ختمت شهادتي»
  • لأول مرة.. محمد عبدالرحمن يكشف عن أول أجر له في حياته الفنية
  • المخرج كريم الشناوي في ضيافة «كاستنج» الحلقة المقبلة | صور
  • أول تعليق من عمرو سلامة بعد مشاركته في منتدى جمعية الفيلم بـ لوس أنجلوس (صور)