الأسبوع:
2024-10-03@07:05:24 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعمير

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

محافظ بورسعيد يستقبل رئيس الجهاز المركزي للتعمير

استقبل اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، اللواء محمود نصار رئيس الجهاز المركزي للتعمير، وذلك لمتابعة ومناقشة ٱخر مستجدات مشروعات التعاون المشتركة بين محافظة بورسعيد و جهاز تعمير سيناء، بحضور اللواء وائل مصطفي حسن رئيس جهاز تعمير سيناء والمهندسة هويدا شميس رئيس منطقة تعمير بورسعيد.

وفي بداية اللقاء، رحب محافظ بورسعيد برئيس الجهاز المركزي للتعمير، حيث استعرض محافظ بورسعيد و رئيس جهاز تعمير سيناء ٱخر تطورات الموقف التنفيذي في عدد من مشروعات التعاون الجارية بين المحافظة وجهاز تعمير سيناء، فضلا عن استعراض خطة المشروعات المستقبلية بين الجانبين.

وأشاد محافظ بورسعيد بالتعاون المثمر مع جهاز تعمير سيناء، والذي يدعم خطة التنمية التي تشهدها بورسعيد على كافة الأصعدة.

ومن جانبه، توجه رئيس جهاز تعمير سيناء بالشكر لمحافظ بورسعيد على حسن الاستقبال، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون في المشروعات المختلفة مع محافظة بورسعيد، مثنيا على الجهود الكبيرة لمحافظ بورسعيد في تطوير وتنمية محافظة بورسعيد، وجعلها واحدة من المدن النموذجية الواعدة.

ومن المقرر، أن يقوم محافظ بورسعيد و رئيس الجهاز المركزي للتعمير بجولة ميدانية، لتفقد و متابعة مستجدات العمل في عدد من المشروعات بالمحافظة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد رئيس الجهاز المركزي للتعمير تعمير سيناء متابعة مستجدات مشروعات التعاون جهاز تعمیر سیناء محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نظمت محافظة شمال سيناء اليوم الأربعاء ٢ اكتوبر ٢٠٢٤ مراسم وضع اكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمناسبة حلول ذكرى انتصارات السادس اكتوبر ١٩٧٣، تحت رعاية وبحضور اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، وأعضاء مجلس الشعب وقيادات وشيوخ وعواقل المحافظة، كما حضر أحمد صابر مدير بيت ثقافة المساعيد نائبا عن مدير عام الثقافة للمشاركة في هذه الذكرى

وقام اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، يرافقه اللواء أركان حرب محمد ربيع قائد الجيش الثانى الميداني، واللواء محمد سليمان راضي ، مدير أمن شمال سيناء والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة بوضع أكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بساحة الشهداء بمدينة العريش، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء، وسط عزف الموسيقى العسكرية لسلام الشهيد، بمناسبة اليوبيل الذهبى لانتصارات السادس من أكتوبر المجيدة.

بحضور ايهاب حسن عبد الوهاب وكيل وزارة الشباب والرياضة بشمال سيناء ،ومديري مراكز الشباب والأندية، والعاملين بالهيئات الشبابية.

وأكد أن السادس من أكتوبر يومٌ عظيمٌ فى تاريخ مصر، حيث سطرت فيه قواتنا المسلحة ملحمة تاريخية كبيرة فى تحرير أرض سيناء الحبيبة، مشيرًا إلى افتتاح عدد من المشروعات التنموية على مستوى مراكز ومدن المحافظة بمناسبة ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة، بناء على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وهنأ المحافظ أبناء مصر جميعا، وخاصة أبناء محافظة شمال سيناء بمناسبة هذا اليوم العظيم.. مقدما التحية لكل من سالت دمائهم على أرض سيناء من رجال القوات المسلحة والشرطة المدنية والمواطنين.

وثمن المحافظ الدور الذى قام به أبناء سيناء خلال فترة الاحتلال الإسرائيلى لسيناء، موجها التحية لهم على ما بذلوه ويبذلونه من جهد فى خدمة وطننا الغالى على قلوبنا مصر.

مقالات مشابهة

  • اتحاد الكرة يستقبل جهاز منتخب الشباب الجديد بقيادة ميكالى
  • محافظ مطروح يستقبل ممثلي الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات
  • جهاز تنمية المشروعات يضخ تمويل قدره 6.65 مليون جنيه في أسيوط لتدريب وتشغيل الشباب والفتيات
  • محافظ شمال سيناء يضع أكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول بالعريش
  • محافظ أسيوط يشهد توقيع عقود بين جهاز تنمية المشروعات وجمعيات أهلية
  • في إطار المبادرة الرئاسية "بداية".. جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال بالمنوفية
  • جهاز تنمية المشروعات يدعم رواد الأعمال في المنوفية ضمن مبادرة «بداية»