افتتحت وزارة التضامن الاجتماعي أحدث فروع البنك بمدينة نصر النوبة بمحافظة أسوان، بحضور الدكتور محمد عبد الفضيل نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية، والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان ولفيف من قيادات البنك.

وتفقد عبدالفضيل أقسام الفرع الجديد، واطّلع على  الخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، مؤكدا أن افتتاح الفرع جاء بناء علي توجيهات نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس ادارة البنك في إطار استراتيجية البنك التوسعية، وتحقيقا لمبدأ الشمول المالي والذي يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ ﻛﺎﻓﺔ ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘﻠﻒ ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ، إضافة إلي أن الفرع أقيم لخدمة أبناء نصر النوبة وتيسيرا على قاطنيها من صعوبة الانتقال إلى فرع البنك بأسوان في إطار توفير كافة الخدمات المصرفية والاجتماعية لهم.

وأضاف عبدالفضيل، أن الدولة اتجهت للتوسع فى تنمية الصعيد، وتوفير الخدمات لأهالينا بالمحافظات المختلفة، فى جميع القطاعات والمجالات، فضلا عن توسيع نطاق إجراءات الحماية الاجتماعية والتركيز على المبادرات المعنية بالفئات الأكثر احتياجا، وتفعيل مبادرة «حياة كريمة»، لذلك حرص البنك على افتتاح فرع له في مدينة نصر النوبة لخدمة أهالينا في الصعيد.

وأشار إلى أنّ الفرع تم تجهيزه علي أعلي مستوي حتى يظهر بالشكل المشرف الذي يتناسب مع عراقة اسم بنك ناصر الاجتماعي والخدمات المقدمة من خلاله للمواطنين، كما تم تزويد الفرع الجديد بكافة التجهيزات الحديثة لضمان مستوي خدمة متميز للعميل الذي يجد كافة المنتجات والخدمات البنكية متاحة له، بالإضافة إلى أن الفرع مزود بماكينات صراف آلي والمتوافرة على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وعلي هامش الافتتاح، حرص نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية ، والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان علي تحفيز كوادر العاملين، بفروع البنك بمحافظة أسوان، حيث تم  توزيع شهادات التقدير للمكرمين من الزملاء، لأدائهم المتميّز ومثابرتهم في إنجاز مهامهم بكفاءة وإخلاص، ومساهمتهم في تكامل فريق عمل إدارتهم بما يصب في تحقيق أهداف البنك.

كما تم تكريم  أصحاب مشروعات تمويل «مستورة»، من أصحاب قصص النجاح في المحافظة، وأصحاب تمويل مشروعات فاتحة خير في خطوة لتشجيع العملاء علي إقامة مشروعات خاصة بهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التضامن وزارة التضامن وزيرة التضامن بنك ناصر الاجتماعي بنک ناصر الاجتماعی نصر النوبة

إقرأ أيضاً:

إطلاق قاعة التكامل الحسي لطلبة التربية الخاصة بمحافظة مسندم

أطلقت المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة مسندم قاعة التكامل الحسي لطلبة التربية الخاصة (للدمج الفكري) بمدرسة أبي بكر الصديق للتعليم الأساسي بولاية خصب بدعم من شركة نفط عمان وبحضور بدر بن محفوظ الحميدي المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية مسندم وأحمد بن ناصر بن ماجد القصابي مستشار الاستثمار الاجتماعي بشركة نفط عمان وعدد من التربويين.

وقال بدر بن محفوظ الحميدي "إن المشروع يهدف إلى إكساب طلبة ذوي الإعاقة المهارات والكفايات اللازمة لتحسين أدائهم داخل المدرسة وتجويد الخدمات المقدمة لهم من خلال تجهيز قاعة متكاملة لتحفيز الحواس وتنمية مهارات التواصل والتفاعل لدى جميع فئات التربية الخاصة ويأتي هذا المشروع تماشيا مع ارتفاع الكثافة العددية للطلبة المسجلين في فصول الدمج سنويا والحاجة الملحة إلى تحسين التجهيزات التخصصية التي تراعي احتياجات وقدرات طلبة الإعاقة وإيجاد خدمات مساندة مهنية تساهم في تعزيز الاستفادة من الخدمات التعليمية".

وأضاف المدير العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية بتعليمية مسندم "إن جهود وزارة التربية والتعليم في دعم طلبة ذوي الإعاقة بفئاتهم المختلفة جلية، موضحا أن الوزارة قد قامت بفتح فصول دراسية تعنى بالإعاقة الفكرية وأخرى لطلبة صعوبات التعلم وقاعات دمج مستقلة لذوي الإعاقة السمعية ووفرت خدمات للطلبة الذين يعانون من مشكلات في النطق والتخاطب.

كما عملت الوزارة على توفير مقاعد دراسية لطلبة الإعاقة الجسدية والإعاقة البصرية بدمجهم مع الطلبة العاديين في الفصول الدراسية، بالإضافة إلى ذلك فقد قامت بتعيين معلمي ومعلمات وأخصائيين مختصين بتدريسهم ونفذت برامج تدريب نوعية للعاملين مع هذه الفئات بالإضافة إلى توفير حافلات مدرسية خاصة بهم.

مقالات مشابهة

  • إطلاق قاعة التكامل الحسي لطلبة التربية الخاصة بمحافظة مسندم
  • محافظ أسوان يوجه بمتابعة مشروعات المياه وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • رئيس "مياه أسوان" يتفقد مشروع شارع كسر الحجر وتطوير الطريق الدائري بنصر النوبة
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية بـ معرض صحاري 2024
  • البنك الوطني العماني يوفر "أجهزة الخدمة الذاتية" لتسهيل الخدمات المصرفية
  • البنك الزراعي المصري يستعرض أحدث برامجه التمويلية لتنمية القطاع الزراعي
  • وزيرة التضامن الاجتماعي تفتتح أعمال تطوير مجمع خدمات متعددي الإعاقة بالطالبية
  • بنك الخليج يوفر حزمة من الخدمات والتسهيلات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة
  • تطوير ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج لشركات الأنشطة المالية غير المصرفية
  • تطوير ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج للشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية