متابعة بتجـرد: نشرت النجمة المغربية جنات على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” بوستر أغنيتها الجديدة “الشمخ الجواني”، حيث ظهرت فيه بإطلالة جريئة لم يعتدها الجمهور منها.

ومن المقرر أن تطرح جنات الأغنية على طريقة الفيديو كليب ضمن الاحتفالات برأس السنة وأعياد الميلاد، وتتعاون فيها مع الشاعر الغنائي مصطفى حسن، الذي تولى كتابة كلمات الأغنية، وهي من ألحان مصطفى العسال وتوزيع وميكس وماستر مصطفى الخضري والكليب من إخراج كامبا.

يُذكر أن آخر أعمال جنات كانت أغنية “وكأنك سكر”، والتي طرحتها في شهر أيار (مايو) الماضي، وهي من ألحان مدين، وكلمات أحمد عيسي، وتوزيع يحيى يوسف.

وكانت جنات قد طرحت أغنية “التفاح والفراولة” في شهر شباط (فبراير) الماضي، باللهجة الصعيدية، وأثارت جدلاً كبيراً وقت طرحها بعدما اتهمها أحد مطربي المهرجانات بسرقة كلماتها وتم حذفها من “يوتيوب” لمدة أسبوعين حتى ثبت عدم وجود تشابه بين الأغنية وأي أغنية لمطرب المهرجانات ما دعا جنات للتصريح باللجوء للقضاء للحصول على حقها وتعويضها عن حذف الأغنية، وهي من كلمات باسم عادل، وتوزيع ومكساج حازم سعيد وكلمات باسم عادل. 

View this post on Instagram

A post shared by Jannat Mahid (@jannat)

main 2023-12-30 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا

حضر الفنان شادي شامل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الخامسة عشر، والذي قد أقيم أمس في أحد الفنادق بمنطقة التجمع الخامس بحضور عدد كبير من النجوم.

وقال شادي شامل على هامش حضوره في تصريح خاص لـ الفجر الفني أنه يتعاون حاليا مع النجمة سميرة سعيد في أغاني جديدة ستطرح قريبا مضيفا:' ست جميلة ولذيذة ولطيفة وكل حاجه في الدنيا هي سميرة سعيد.

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال سميرة سعيد أغنية "زن" التي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع وموسيقى تيم، والرؤية الفنية لنضال هاني.

 

حرصت سميرة سعيد على ترويج الأغنية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث روجت لأغنيتها الجديدة "زن" معلقة على البرمو التشويقي "زن قريبا".

 

و يذكر أن سميرة سعيد طرحت هذا العام ٣ أغاني قبل "زن" وهما: "فن التغافل"، و"كان"، و"كداب" والأخيرة لاقت تفاعلًا ونجاحًا كبيرًا من الجمهور.

 

مقالات مشابهة

  • شادي شامل يكشف لـ "الفجر الفني" تفاصيل تعاونه مع النجمة سميرة سعيد قريبا
  • أكرم حسني يكشف عن شخصيته الجديدة في “ديبو”
  • عمرو مصطفى وإجراء قانوني جديد بسبب أغنية "قصاد عيني"
  • جنا عمرو دياب تروج لأغنيتها الجديدة وتكشف موعد طرحها
  • موعد طرح أغنية حمزة نمرة الجديدة.. «استنوا شوية»
  • حسن دنيا: لحنت أغنية جديدة لماجدة الرومي.. ودويتو تامر حسني ومحمد منير قريبا
  • كيف عكس “يهودي” روح فيلم “الرسالة” للمخرج السوري العالمي مصطفى العقاد؟
  • “كلها أحضان مطارات”.. إليكم تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • "كلها أحضان مطارات".. تفاصيل أغنية حمزة نمرة الجديدة
  • عمرو مصطفى يعيد تسجيل أغنية شيرين.. “بصوت مصري جديد”