حرص الفنان راغب علامة، على ممارسة هوايته بلعبة التنس فى الشارع ببيروت مع الجمهور.

وأظهر راغب علامة، قدراته وموهبته فى لعبة التنس والتى يمارسها باستمرار ، حيث تعد إحدى هوايته الأساسية التى مارسها مع أولاده بعض النجوم أيضا منهم وائل كفوري.

إدمان وسرطان.. سر خطير عن إليسا في فيلم وثائقي حول حياتها| فيديو سر زواج ثراء جبيل فى أمريكا.

. تفاصيل راغب علامة 

ويحيي الفنان راغب علامة حفلا غنائيا في دولة البحرين بمناسبة الاحتفال برأس السنة وذلك وسط إجراءات احترازية مشددة بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويشدو راغب علامة بعدد من الأغانى التى تنال اعجاب جمهوره في البحرين ولعل من أبرزها "اللى بعنا خسر دلعنا" و"نسينى الدنيا" و"سهرنى الليل".

ووجه الفنان راغب علامة، رسالة نارية لدولة الاحتلال الإسرائيلي، بشأن المجازر التي ترتكبها في حق الفلسطينيين العزل، وقصفها المستمر على المستشفيات والأطباء والصحفيين في غزة.

زقال الفنان راغب علامة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إكس": "مجرمون قتلة ومهزومون، لو كنتم أقوياء لما ارتكبتم المجازر بحق النساء والأطفال والمدنيين والمستشفيات والأطباء وسيارات الإسعاف والصحفيين، يا ويلكم من الله".

كما أعلن الفنان راغب علامة، في وقت سابق، عن استيائه من المجازر التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني من جنود الاحتلال الإسرائيلي، وكتب عبر صفحته بموقع إكس: "في حرب الكبار ….. شو ذنب الطفولة! يتعرّض قطاع غزّة وأهله لإبادة ظالمة وعدوان غاشم أشعل ليل غزّة بنيرانه مخلّفًا مجازر إنسانية وويلات مروّعة تسجل وصمة عار أبدية مهما حاولوا طمسها بعزل المدنيين عبر قطع الكهرباء والهاتف والإنترنت".

وأضاف: "أكثر ما يدمي القلب هو مشهد قتل الأطفال في هذه الحرب السوداء الملطخة بدماء زكيّة بريئة".

وتابع: "إرحموا الأطفال!!! … أوقفوا قتل الأطفال فورًا!!! لا يسعني سوى القول إنه مهما دعت الظالم قدرته على إعلاء الباطل على الحقّ إلا أنّ قدرة الله أعلى وأعظم لأن الله أكبر. كان الله في عون الأطفال والمدنيين والأبرياء في غزّة ورحم أهلها وكفى بالله حسيبا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان راغب علامة حفل راغب علامة راغب علامة أغاني راغب علامة الفنان راغب علامة

إقرأ أيضاً:

تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال  

تعاونت ديليفرو مع الفنانة الإماراتية الشهيرة عائشة الحمراني لتحويل أكياس هوب إلى لوحات تلوين للأطفال، في خطوةٍ مميزة تهدف إلى تحفيز الإبداع والمخيلة الفنية لدى الأطفال، وذلك في إطار أنشطة منصتها الجديدة “الآن أصبح أفضل”.
تتزين أكياس هوب برسوماتٍ مميزة من إبداع الفنانة عائشة، والتي تستوحيها من مفاهيم متاجر التجزئة والمستلزمات المنزلية والمطاعم، حيث يمكن للأطفال تلوين أكياس الطعام بألوانهم المفضلة ليحصلوا على أعمالٍ فنية تعكس إبداعهم الشخصي.
وتتجلى رؤية ديليفرو المتمثلة في تسهيل مهام الحياة اليومية وإضفاء لمسة من البهجة عليها من خلال منصتها الجديدة التي تعكس التزامها الراسخ بتخطي المفهوم التقليدي لخدمة توصيل الطعام. وتسلط منصة “الآن أصبح أفضل” الضوء على إمكانات ديليفرو في منح عملائها تجارب فريدة لا تُنسى. وتتمحور رسالة ديليفرو حول تسهيل وصول العملاء إلى أفضل الخيارات المتوفرة في محيطهم والحصول على منتجاتهم المفضلة، متخطيةً بذلك مفهوم توصيل الوجبات إلى إثراء الحياة اليومية وفق أعلى مستويات الراحة.
ويسهم الأطفال في تحقيق رسالة ديليفرو المتمثلة في إضفاء لمسة من البهجة على جميع اللحظات، من خلال المشاركة في هذه المبادرة المميزة لتزيين أكياس هوب بإبداعاتهم الفنية وألوانهم المفضلة.


مقالات مشابهة

  • هذا الخروج العفوي هو علامة تقدير وتحية للمدافعين عن الوطن وترابه وشرفه وعزة شعبه
  • بهذه الطريقة راغب علامة يعبر عن حزنه على لبنان
  • ”فرحة في شوارع محافظة يمنية: حلويات احتفالاً بسقوط زعيم حزب الله تحت نيران إسرائيل”
  • افحيمة: الفوضى قد استفحلت وأصبح كل من يستطيع يمارس سياسة تضييق الخناق
  • بعد ليلة مروعة.. شوارع بيروت تتحول إلى ملاذ لمئات العائلات
  • دمية غامضة تثير الذعر في شوارع إنجلترا.. ماذا تقدم «ليلى» للأطفال؟
  • تحويل أكياس “ديليفرو هوب” إلى لوحات تلوين للأطفال  
  • الغارات الاسرائيلية تتوسّع واقتراح وقف النار يترنّح بفائض المجازر
  • حفل غنائي يجمع رامي صبري وأحمد سعد وبهاء سلطان وإليسا بالكويت
  • الجمهور يشيد بأغنية "اليوم بقى بتاعنا" لأحمد جمال