لايف ستايل، مدير شركة هندية يستبدل 90بالمائة من موظفيه بالروبوتات، الإمارات اليوماستغنى مدير شركة هندية عن خدمات 90بالمائة من الموظفين لديه بروبوتات .،عبر صحافة البحرين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مدير شركة هندية يستبدل 90% من موظفيه بالروبوتات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مدير شركة هندية يستبدل 90% من موظفيه بالروبوتات

الإمارات اليوم

استغنى مدير شركة هندية عن خدمات 90% من الموظفين لديه بروبوتات تعمل بالذكاء الاصطناعي ما عرّضه إلى انتقادات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.ويأتي ذلك في الوقت الذي تبنى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الجمعة بتاريخ 14 يوليو 2023 بالتوافق قراراً لأ التاريخ: 15 يوليو 2023 استغنى مدير شركة هندية عن خدمات 90% من الموظفين لديه بروبوتات تعمل بالذكاء الاصطناعي ما عرّضه إلى انتقادات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تبنى مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة الجمعة بتاريخ 14 يوليو 2023 بالتوافق قراراً لأول مرة يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ تدابير وقائية ورقابية فيما يتعلق بتطور أنظمة الذكاء الاصطناعي. وكانت الهند والصين أعلنتا إنهما غير موافقتين لكونهما لم تطلبا طرح القرار للتصويت، وهي ممارسة شائعة عندما تكون دول غير راضية عن قرار ما ولكنها لا تريد عرقلته.

وقال مدير الشركة سوميت شاه، في تغريدة له مبررا ذلك:"إن وحدات الذكاء الاصطناعي التي شُغلت في شركته تجيب عن كل أسئلة العملاء والاستفسارات بسرعة ودقة أكبر من الموظفين لديه". ودفاعاً عن قراره، اعتبر شاه أن الشركات تفضل الحصول على الأرباح، على أن تكون طيبة «وهذا ما فعلنا».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية

تعمل شركة Midjourney، وهي شركة توليد صور شهيرة تعمل بالذكاء الاصطناعي، على إنشاء صور لدونالد ترامب وجو بايدن على الرغم من قولها إنها ستمنع المستخدمين من القيام بذلك قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة، وفقاً لموقع Engadget، عندما طلبت من الخدمة إنشاء صورة "لرئيس الولايات المتحدة"، قامت Midjourney بإنشاء أربع صور بأنماط مختلفة للرئيس السابق دونالد ترامب، وعندما طُلب من الأداة إنشاء صورة "للرئيس القادم للولايات المتحدة"، أنتجت الأداة أربع صور لترامب أيضًا.

عندما طلب من Midjourney إنشاء صورة "للرئيس الحالي للولايات المتحدة"، أنتجت الخدمة ثلاث صور لترامب وصورة واحدة للرئيس السابق باراك أوباما، المرة الوحيدة التي رفضت فيها Midjourney إنشاء صورة لترامب أو بايدن كانت عندما طُلب منها القيام بذلك صراحة، وقالت الخدمة في تلك الحالة: “صوت مجتمع Midjourney لمنع استخدام "دونالد ترامب" و"جو بايدن" خلال موسم الانتخابات، وتمكن المستخدمون الآخرون على X من جعل Midjourney ينشئ صور ترامب أيضًا.

تُظهر الاختبارات أن حواجز الحماية التي يستخدمها تطبيق Midjourney لمنع المستخدمين من إنشاء صور لترامب وبايدن قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة ليست كافية - في الواقع، من السهل جدًا على الأشخاص الالتفاف حولها، ولم تقم روبوتات الدردشة الأخرى، مثل ChatGPT من OpenAI، وCopilot من مايكروسوفت، وGemini من جوجل، وMeta AI، بإنشاء صور لترامب أو بايدن على الرغم من المطالبات المتعددة.

في وقت سابق من هذا العام، وقع تحالف من 20 شركة تقنية بما في ذلك OpenAI وجوجل وميتا وأمازون وAdob وX اتفاقية للمساعدة في منع التزييف بالانتخابات التي ستجرى في عام 2024 حول العالم من خلال منع خدماتهم من إنشاء صور ووسائط أخرى من شأنها التأثير على الناخبين، وكان Midjourney غائبا عن تلك القائمة.

اقرأ أيضاًبايدن ينتقد قرار المحكمة العليا بشأن الحصانة الرئاسية لترامب

بعد فشله فى مناظرة ترامب.. صحيفة أمريكية تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي

وزير الصحة يستقبل ممثلي شركة فايزر لمناقشة تعزيز سبل التعاون المشترك

مقالات مشابهة

  • اعتماد شركة عجمان للصرف الصحي كأفضل مكان للعمل
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع فوز دونالد ترامب في الانتخابات الأمريكية
  • Rootz تحدث ثورة في خدمات التسويق والاتصالات بدمج تقنية الذكاء الاصطناعي المتطورة
  • «ميتا» تختبر روبوتات الذكاء على إنستجرام
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى العالم
  • خدمة جديدة مميزة لمُستخدمي “فايرفوكس”.. تعرفوا عليها
  • أول وظيفة رسمية للروبوت البشري Digit في خدمات التخزين
  • "الصحة القابضة": اعتماد الهياكل التنظيمية للتجمعات الصحية وتسكين الموظفين
  • مدير تعليم «رجال ألمع»: خدمات متعددة أسهمت في استجابة الدارسين لمحو الأمية
  • العبيدلي يكرم عدداً من شركاء شرطة دبي