شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ميركاتو الاتحاد عرض ضخم يقرب نجم ليفربول وأزمة جديدة بسبب العبود، يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد 2023 2024 ، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميركاتو الاتحاد- عرض ضخم يقرب نجم ليفربول وأزمة جديدة بسبب العبود، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميركاتو الاتحاد- عرض ضخم يقرب نجم ليفربول وأزمة...

يواصل نادي الاتحاد، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجديد "2023-2024"، بالعديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشعل نادي الاتحاد سوق الميركاتو، بتعاقده رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي، نجمي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026.

ويستعد الاتحاد للموسم الرياضي الجديد، الذي يشهد مشاركة العميد في مسابقات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية، كأس العالم للأندية".

وفيما يلي، يستعرض "سعودي سبورت" أحدث أخبار صفقات نادي الاتحاد خلال الـ 24 ساعة الماضية..

يستعد نادي الاتحاد لتقديم عرض ضخم إلى ليفربول من أجل التعاقد مع نجم الوسط فابينيو، مقابل 45 مليون يورو، بجانب عقدًا لمدة ثلاثة مواسم إلى فابينيو، براتب 25 مليون يورو في الموسم. 

توقفت مفاوضات الاتفاق مع الاتحاد للحصول على خدمات، عبدالرحمن العبود، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب مطالب العميد بإدراج النجم الواعد فيصل الغامدي ضمن الصفقة. 

أعلن النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن استمراره مع الاتحاد خلال الموسم المقبل، لينهي بذلك سلسلة الشائعات التي انتشرت عن اقتراب رحيله، بسبب التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيما. 

أكد الصحفي الإنجليزي بين جاكويس أن الأخبار التي ربطت نادي الاتحاد باستقطاب الرئيس التنفيذي لنادي برايتون الإنجليزي، بول باربر، غير صحيحة ولا توجد أي محادثات مع أي ناد سعودي آخر. كل التفاعلات>

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میرکاتو الاتحاد نادی الاتحاد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق

يواصل نادي الإتحاد السعودي بحثه عن مدرب جديد للفريق، وذلك استعدادا لبداية الموسم المقبل بطموح جديد واستعادة الألقاب.

وكان العميد قد خسر لقب الدوري الموسم الماضي لصالح الهلال، إضافة لتراجع النتائج في الموسم

اسمين في حسابات الاتحاد

وحسبما ذكرت شبكة سكاي سبورتس بأن نادي الاتحاد يستهدف التعاقد مع ماركو سيلفا أو ستيفانو بيولي وهناك مناقشات لتقديم 18 مليون يورو سنويًا بما يعادل 71 مليون ريال.

تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل مواجهة فاركو في الدوري رسميًا.. الزمالك يُعلن رحيل ياسر حمد

ولا يرتبط بيولي  بعقد مع أي فريق حاليًا بعد الرحيل عن العملاق الإيطالي ميلان، بينما يتولى سيلفا، الذي كان هدفًا سابقًا للأهلي السعودي - القيادة الفنية لنادي فولهام الإنجليزي.

وأنهى العميد موسمه محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين؛ ليفقد فرصة المشاركة في كأس السوبر المحلي وأي بطولة قارية.

مقالات مشابهة

  • "الجارديان" تحذر من المجاعة في نيجيريا بسبب أعمال العنف
  • ميركاتو 2024.. الشباب السعودي يقترب من ضم أوباميانج
  • إدارة جديدة لنادي الاتحاد أهلي حلب
  • الاتحاد يواصل البحث عن خليفة مارسيلو جاياردو لتدريب الفريق
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يعلن التعاقد مع روس باركلي
  • ميركاتو ليفربول.. وموقف محمد صلاح وأليسون وفان دايك
  • ميركاتو 2024.. نيوكاسل يضم لويس هال نهائيًا من تشيلسي
  • الخلود يفاوض الشمراني والعبود للتعاقد في الموسم المقبل
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • ليفربول يقترب من إعلان نجاح صفقة نجم نيوكاسل