برج الأسد يأتي في المرتبة الخامسة ضمن ترتيب الأبراج الأثني عشر والذي يبدأ من 21 يوليو إلى 21 أغسطس، وهو من الأبراج النارية مثل الحمل والقوس، يعرف مواليد هذا البرج بشخصيتهم القيادية بإمتياز والقادرة على توجيه الأمور بشكل صحيح، ولديهم حس عالي من المسؤولية، وخلص وواثق من نفسه وعاطفي بشكل كبير.

برج الأسد 

 

وكشفت "سفيرة القلوب حياة الروح" الباحثة في علم الطاقات والمشهد الفلكي والحاصلة على دبلومة في الصحة النفسية، خلال تصريحات خاصة لـ بوابة الوفد الإلكترونية، أبرز توقعات برج الأسد على الأصعدة المهنية والعاطفية كافة لعام 2024.

 

توقعات حياة الروح لبرج الأسد على الصعيد المهني والشخصي

قالت حياة الروح، إن 2024 هي سنة الحركة والصمود والحصاد لمواليد برج الأسد، فهناك العديد من السفريات الغير متوقعة لمواليد برج الأسد، وخطوات سريعة وإيجابية وأحداث متنوعة في مجال العمل، ومن أفضل الشهور هذا العام أغسطس وسبتمبر وأكتوبر، فهناك نقله جزرية في حياتك. 

برج الأسد 

هناك مكاسب لمواليد برج الأسد في أكثر من قضية مالية، كما أن حركة البيع والشراء قوية خلال العام، وسيكون هناك قرارات مصيرية في حياتك فكوكب المشتري في بيتك هو كوكب الحظوظ الكبرى فهناك تخطيط لأرباح معينة حيث سيعرض عليك أحد شراكة وسيكون هذا المشروع مشروع العمر بالنسبة للأسد، وبداية من النصف الثاني من العام ستكون الأكثر حظًا.

 

شهر يونيو بمثابة وش السعد على مولود الأسد، فهناك العديد من المكاسب المالية وترقية وعلاوات وفرصة للدخول في عمل جديد، وستكون حركتك جيدة خلال هذا الشهر.

 

توقعات حياة الروح لبرج الأسد على الصعيد العاطفي والصحي 

انتبه من الماضي، حيث هناك علاقات كثيرة ستعود إلى حياة برج الأسد للاعتذار منه، كما أن أصحاب هذا البرج سيتخلصون من أزمات نفسية كان الشريك العاطفي سببها، أو بسبب القيل والقال، وسيكون هناك إزالة للحزن والهم والضغوط النفسية وكشف وشوش أشخاص مؤذية، وبداية من شهر أبريل سيكون هناك مصالحة كنت تنتظرها، ولقاء عاطفي إستثنائي.

 

برج الأسد 

بالنسبة للصحة، يجب على مواليد برج الأسد في الشهور الأولى من العام الانتباه عل الصحة، وسيشعر ببعض القلق نتيجة لمرض أحد الأقارب. 

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برج الأسد توقعات برج الأسد 2024 برج الأسد 2024 توقعات حياة الروح توقعات حياة الروح 2024 الأبراج توقعات الأبراج توقعات الأبراج لعام 2024 الأبراج 2024 توقعات الأبراج في عام 2024 توقعات الأبراج 2024 حیاة الروح برج الأسد

إقرأ أيضاً:

عمرو موسى: هناك خطة إسرائيلية للاستيلاء على كل الأراضي الفلسطينية

أكد عمرو موسى، الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، أنّ ما يجري في الضفة الغربية، يتوازى مع الخطورة التي تتعرض لها غزة اليوم، لأنّ هناك خطة إسرائيلية للاستيلاء على كل الأراضي الفلسطينية، التي لا تزال محتلة حتى الآن، حتى تتوسع إسرائيل وتحكم هذه الأراضي من النهر إلى البحر.

خطة تمكين إسرائيل من الاستيلاء على الأراضي الفلسطينية

أوضح «موسى» خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي ببرنامج «عن قرب» المذاع عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي وسوء إدارته وتجاهله للقانون الدولي في حرب غزة، ينبثق من خطة تمكين إسرائيل من الاستيلاء على الأراضي الفلسطينية.

احتلال الضفة الغربية

أوضح الأمين العام لجامعة الدول العربية الأسبق، أنّ هناك دولًا قادرة وفاهمة تركت إسرائيل تعمق احتلالها للضفة الغربية باختراق وإهمال اتفاقية «أوسلو»، وهي اتفاقية وقعت عليها الحكومة الإسرائيلية تضفي بأنه لا يحقل لإسرائيل احتلال الأراضي الفلسطينية.

واختتم «موسى» بالإشارة إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي اخترق الاتفاقية ببناء الاستيطان، ونسف القرى الفلسطينية وطرد مواطنيها وإبادة الحياة بأكملها.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم.. توقعات برج العذراء 7 يوليو 2024
  • تعرف على توقعات برج الأسد اليوم 7 يوليو 2024
  • عمرو موسى: هناك خطة إسرائيلية للاستيلاء على كل الأراضي الفلسطينية
  • محافظ المنوفية يوجه بوضع آلية للسيطرة على الأسعار وإنجاز ملف التصالح ومشروعات حياة كريمة
  • يورو 2024.. الروح القتالية عنصر الحسم في قمة هولندا وتركيا
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية الجديد يتفقد مشروعات "حياة كريمة"
  • متى تبدأ عملية تصحيح الإمتحانات الرسمية؟
  • "ظــهرت نتائج التاسع الاساسي 2024" moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية
  • حظك اليوم.. توقعات برج الأسد 5 يوليو 2024