هن، أمواج الغضب تخفي الشركة المالكة للغواصة تيتان نهائيا حذفت حساباتها،علاقات و مجتمع تعرضت شركة  أوشن جيت لانتقادات شديدة، نتيجة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أمواج الغضب تخفي الشركة المالكة للغواصة تيتان نهائيا.. حذفت حساباتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أمواج الغضب تخفي الشركة المالكة للغواصة تيتان...

علاقات و مجتمع

تعرضت شركة «أوشن جيت» لانتقادات شديدة، نتيجة ما اعتبره معظم الخبراء، بعدم مراعاتها لإجراءات الأمان والسلامة، وبالتالي تسببت في مصرع 5 أشخاص أثرياء كانوا على متن الغواصة تيتان.

وانتقد موظفون، وركاب سابقون وخبراء في الصناعة، الشركة وحملوها المسؤولية كاملة، كونها سمحت بإطلاق رحلتها، رغم معرفتها السابقة بوجود خطر في الغواصة المصممة بشكل غير دقيق، مما أجبر الشركة على إيقاف جميع حساباتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بحسب ما نشره موقع «independent».

فبعد الرحلات الكارثية التي تسببت بها غواصة تيتان، خلال الفترة الأخيرة، قررت الشركة المسؤولة عنها، أن تحذف جميع حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها، وتعلق كافة الرحلات التي تطلقها على مدار فترات مختلفة من السنة لأجل غير مسمى، فضلاً عن أنه أُلقي اللوم على الشركة، لأن غواصتها صنعت من مواد غير صلبة بشكل كاف، إذ تضم مادة ألياف الكربون التي تتيح مقاومة كبرى أمام الضغط العالي في أعماق المحيط.

الشركة المالكة للغواصة تيتان تحذف حساباتها على الإنترنت

أعلنت الشركة المالكة للغواصة السياحية «تيتان»، التي غرقت  بالقرب من مكان كارثة سفينة «تيتانيك» في المحيط الأطلسي، أنها علقت كافة الأنشطة التجارية المختلفة والأبحاث التي تجريها بشكل مستمر، كما لم يعد يوجد لديها حسابات على أي من مواقع السوشيال ميديا، سواء إنستجرام، فيسبوك، تويتر، لينكد إن، أو يوتيوب، وأنها لن تمارس نشاط مجددا، وذلك بحسب ما ذكرته وكالة «نوفوستي» للأنباء.

كارثة الغواصة تيتان

يذكر أن الغواصة «تيتان»، كانت حديث الصحف العالمية في الفترة الأخيرة، والتي غرقت في قاع البحر، بمياه المحيط الأطلسي، في 18 من شهر يونيو الماضي، وراح على إثرها 5 أشخاص، نتيجة انتهاء الأكسجين وانفجارها، وعدم قدرة فرق الإنقاذ على إيجاد الركاب لمدة وصلت إلى أكثر من 5 أيام على التوالي، وكانت تلك الرحلة السياحية الكارثية في طريقها لاسكتشاف حطام سفينة «تيتانيك» العملاقة التي غرقت في عام 1912، نتيجة اصطدامها بجبل من الجليد، كما وجدت حطام الغواصة بعد 4 أيام من فقدان الاتصال بها، وتم انتشال رفات الركاب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخارجية الروسية تمنع 92 مواطنا أمريكيا من دخول أراضيها نهائيا

الخارجية الروسية تمنع 92 مواطنا أمريكيا من دخول أراضيها نهائيا

مقالات مشابهة

  • معالجات إنتل تحترق والشركة لا تنوي إصلاحها
  • أين تخفي غزة الأسرى؟
  • الخارجية الروسية تمنع 92 مواطنا أمريكيا من دخول أراضيها نهائيا
  • روسيا تمنع 92 أمريكيا من دخول أراضيها نهائيا
  • ”عاصفة انتقادات ضد مؤثرين عرب بسبب تأييدهم لفيلم يشعل الغضب في السعودية!”
  • شركة الأهلي إسناد تعلن عن أكثر من 35 وظيفة شاغرةو
  • صدمة في الجزائر.. إمام يعتدي على مُسن بعد صلاة الفجر! (فيديو)
  • حاكم سبتة يثمن مجهودات السلطات المغربية لإنقاذ الثغر المحتل من أمواج الهجرة السرية سباحة
  • بدون أدوية.. وصفة سحرية للتخلص من الثعلبة نهائيا
  • أدنوك تستخدم تقنية Neuron 5 المدعومة بالذكاء الاصطناعي