البوابة نيوز:
2024-06-27@09:07:04 GMT

تجديد حبس المتهمين بقتل حرامي في دار السلام

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، تجديد حبس 3 متهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بتعذيب مسجل حتى الموت بسبب سرقة هاتف محمول .

وتبين من مناظرة النيابة لجثة المتوفي، أنه شاب في عقده الثالث، مصاب بكدمات وسحجات، وجروح قطعية، أثر ضربه بعصا، ومن المرجح وفاته نتيجة نزيف دموى حاد.

كما تبين من التحقيقات أن المجني عليه تورط في سرقة هاتف محمول يخص أحد المتهمين فاتفقوا الثلاثة على استدراجه والتعدي عليه بعصا خشبية حتى الموت، ثم ألقوا به وهو ينازع الموت في الطريق حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.


كان قسم شرطة دار السلام قد تلقى بلاغًا يفيد إخطار من المستشفى بوجود قتيل، انتقلت الأجهزة الأمنية وبالفحص تم ضبط المتهمين، بعرضهم على النيابة التي قررت حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تجديد حبس المتهمين دار السلام

إقرأ أيضاً:

حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية، حبس الشاب المتهم بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل حظيرة منزلهم بعزبة رستم بمركز قطور، بسبب خلافات على الميراث، 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية، بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بكفرالشيخ، قد نجحوا بعد جهود مكثفة من البحث، من ضبط الشاب الهارب مختبأ فى بلطيم بمحافظة كفرالشيخ، بعد أقل من أسبوع على ارتكابه الجريمة البشعة بعزبة رستم التابعة لمركز قطور بالغربية، بذبح والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم.

وكان مدير أمن الغربية ، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة قطور، بورود بلاغا من الأهالي، بمقتل أسرة واحدة، داخل منزلهم بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز  قطور؛ وانتقلت المباحث الجنائية لمكان الحادث، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، قيام شاب يدعي "محمد. ا" بذبح والدته وشقيقه وشقيقته، وأضرم النيران بهم.

وتجرى نيابة مركز قطور فى محافظة الغربية؛ تحقيقات مع المتهم بقتل والدته وشقيقه وشقيقته ذبحا وإضرام النار بجثثهم داخل منزلهم؛ بعزبة رستم التابعة لقرية الشين بمركز قطور، والتى كانت قد طلبت النيابة بسرعة تحريات المباحث حول الجريمة ومعرفة سببها وملابساتها وتشريح الجثث والتصريح بدفنها والتى أصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس عاطل 15 يوما لاتهامه بسرقة المساكن فى السلام
  • حبس المتهم بقتل 3 من أسرته بالغربية على ذمة التحقيقات
  • الإذاعي "مومو" يدافع عن نفسه في مواجهة تهمة "اختلاق جريمة" بعد تسليم هاتف إلى "ضحية وهمية لحادث سرقة"
  • تجديد حبس المتهمين بالنصب على المواطنين فى حلوان
  • تجديد حبس عامل قتل شابا بسبب الاستحمام بالنيل فى مصر القديمة 15 يوما
  • توصيلة الموت.. أمن القليوبية يكثف جهوده لضبط المتهمين بقتل سائق توك توك بقرية أسنيت
  • إحالة لصوص سرقة الشقق فى الشرابية للمحاكمة
  • رفض يشتريله " آيفون".. ابن ينهى حياة والده فى المنوفية
  • تجديد حبس سائق وعاطل 15 يوما بتهمة سرقة 100 ألف جنيه من سيارة بالعمرانية
  • تجديد حبس 4 تجار مخدرات في السلام