يحل الإعلامي الفلسطيني الكبير وائل الدحدوح، ضيفا في سهرة رأس السنة غدٍ، الأحد، مع الإعلامي د. عمرو الليثي ببرنامج واحد من الناس علي شاشة قناة الحياة.

ومن المقرر أن يتحدث  وائل الدحدوح، عن أمنياته في العام الجديد والتحديات الصعبة التي يتعرض لها من خلال عمله والإصابة التي لحقت به جراء العدوان والقصف الاسرائيلي، واستشهاد زوجته وابنه وابنته، ومنذ بدء الحرب في غزة في السابع من أكتوبر أصيب نحو 90 صحافياً.

كما يقدم الإعلامي الكبير د. عمرو  الليثي،  في برنامجه واحد من الناس، سهرة مختلفة  ومميزة ومتنوعة تضم العديد من النجوم والنجمات في أكثر من مجال.

ومن نجوم السهرة الفنان أحمد عز، الفنانة سوسن بدر، الفنانة مي كساب، الفنانة روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي وابنتهما مريم والفنان أحمد أمين والمطرب اوكا والمطربة سمية درويش.

كما يستضيف الاعلامي أسامة منير والموسيقار العالمي هشام  خرما والعداءة العالمية بسنت حميدة والشاعر فارس قطرية، وعلي امتداد ثلاث ساعات  يكشف د عمرو الليثي عن العديد من المفاجات والاسرار والاخبار الجديدة.

موعد برنامج واحد من الناس

جدير بالذكر ان برنامج واحد من الناس، سيعرض ٣ ايام في الاسبوع مع بداية العام الجديد بدلا من يومين بعد النجاح الكبير والمشاهدات العالية، التي حققها البرنامج  في دورته الأخيرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وائل الدحدوح الإعلامي الفلسطيني عمرو الليثي واحد من الناس أحمد عز سوسن بدر مي كساب روجينا أشرف زكي أحمد أمين أوكا واحد من الناس

إقرأ أيضاً:

الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري

غيب الموت الإعلامي والمذيع الكبير، عبد العزيز شايف الأغبري، أحد أهم وأبرز إعلاميي إذاعة صنعاء، عن عمر ناهز 80 عاما.

والفقيد من مواليد عام 1947 في قرية الأشعاب عزلة الأغابرة مديرية حيفان، محافظة تعز, وتلقى تعليمه الأولي في كتاتيب القرية، ثم انتقل إلى مدينة عدن مواصلا دراسته هناك.

وعقب قيام ثورة 26 سبتمبر المجيدة 1962، التحق الإعلامي عبدالعزيز شايف الأغبري في قسم الأخبار في إذاعة صنعاء وكان أول برنامج كتبه وقدمه في الإذاعة هو "من المحيط إلى الخليج". وحضر صوته على مدى عقود من الزمن من خلال البرامج المتنوعة التي قدمها في الإذاعة وأثرى بها الأرشيف الإذاعي بإذاعة صنعاء. 

وخلال مسيرته الإعلامية الكبيرة في الإذاعة قدم الفقيد الكثير من البرامج بينها برنامج "وزعتُ وردة"، ثم "حتى لا يعدم الأرض والحب"، و"تمزق اللثام" وغيرها من الأعمال التي كان يكتبها ويخرجها ويشترك في تمثيلها. كما كتب وقدم مسلسل "موتى بلا قبور"، بالاشتراك مع عدد من الزملاء أبرزهم فاتن اليوسفي، إضافة إلى برنامج "صالح علي" والذي كان يقدمه مع النقيب الفنان الوطني حمود زيد عيسى، وبرنامج  "أفراح" و"بريد المستمعين" مع زميله إسماعيل الكبسي، و"كلمات في حب الوطن" مع مها البريهي.

كما أن للفقيد إسهامات أدبية وفنية كثيرة أبرزها ديوان شعر بعنوان "مرايا الزمن المذاب" الذي صدر عبر وزارة الثقافة، وكتابا بعنوان "ذاكرة الزمن الجوال" أشبه بالمذكرات.

وتلقى العديد من الدورات في الداخل والخارج، كما في هيئة الإذاعة البريطانية، كما عين مديرا لإذاعة صنعاء بعد أن زاول العمل في مختلف الإدارات الإذاعية، وساهم بالعمل في التلفزيون اليمني عند افتتاحه، وكان له السبق في إبراز الفنون اليمنية من خلال برنامج شاشة التلفزيون.

الفقيد رحل بصمت في صنعاء، حيث جرى تشييع جثمانه، السبت، إلى مقبرة الشيخ عبدالله بين حسين الأحمر، عقب الصلاة عليه في جامع التوحيد، بحضور عدد من محبيه وأصدقائه الإعلاميين وكل من عشق صوته خلال فترة العصر الذهبي في السبعينيات حتى الألفية الجديدة.

من جانبها نعت نقابة الصحفيين اليمنيين، السبت، المذيع والإعلامي المخضرم عبدالعزيز شائف الأغبري المدير الأسبق لإذاعة صنعاء الذي وافاه الأجل، بعد مسيرة إعلامية حافلة بالعطاء والثراء المعرفي.

وقالت النقابة في بيان لها، إن الوسط الإعلامي خسر أحد المؤسسين للعمل الإذاعي في اليمن الذين أثروا التجربة الإذاعية وساهموا في تطوير محتواها وبرامجها على مدى نصف قرن من الزمن.

مقالات مشابهة

  • وائل كفوري يحيي حفل غنائي في المغرب السبت المقبل
  • السبت المقبل.. وائل كفوري يحيي حفلًا غنائيًا في المغرب
  • تعرف على توقعات برج الميزان اليوم 1 يوليو 2024
  • متلازمة غريبة تُحول حياة 50 شخصا إلى جحيم.. «كل الناس شخص واحد»
  • مجدي عبد الغني يطالب عامر حسين بالابتعاد عن المشهد الرياضي
  • محمد سامى يعلن عن موعد عرض برنامج "بيت السعد"
  • الموت يغيب الصوت الإذاعي الكبير عبدالعزيز الأغبري
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • محسن محي الدين ضيف الإعلامي عمرو الليثي الاثنين المقبل «صور»