صدى البلد:
2024-10-03@12:50:28 GMT

مفاجأة.. 4 لاعبين يرحلون عن الأهلي في انتقالات يناير

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

أجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، اجتماعًا مع لجنة تخطيط الكرة داخل النادي خلال الساعات الماضية لحسم قائمة الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، وتم حسم قرار رحيل أربعة لاعبين، وهم:

صلاح محسن.
محمد الضاوي كريستو.
أليو ديانج.
أحمد عبدالقادر.

بشكل حر.. الأهلي يكشف مفاجأة عاجلة عن التعاقد مع المهاجم البرازيلي المنتظر إعلامي يحرج كهربا على الهواء: هتدفع الغرامة امتى؟.. واللاعب: بحلم باليوم ده 700 ألف دولار.. أزمة جديدة وغرامة أخرى على الزمالك بسبب هذا اللاعب|تفاصيل ساعات الحسم في الزمالك| حل مشكلة القيد.. وصفقة مدوية من بيراميدز


وتقرر رسميًا رحيل أليو ديانج إلى الدوري القطري بعد التوصل لاتفاق نهائي مع نادي قطر، حيث يتبقى إرسال العرض الرسمي والتحويل المادي لإنهاء إجراءات الانتقال. فيما يقترب محمد الضاوي كريستو من الانضمام إلى النجم الساحلي التونسي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

أما صلاح محسن، فقد اقترب من الانضمام إلى صفوف مودرن فيوتشر في صفقة تبادلية تشمل انتقال عمر كمال عبدالواحد. بينما يبحث أحمد عبدالقادر عن عروض أخرى للرحيل، حيث يمتلك عرضًا من نادي سموحة، لكنه يتحفظ على الانتقال إلى النادي السكندري ويبحث عن عروض أخرى.

تلقى المالي أليو ديانج نجم خط وسط الأهلي عرضا جديدا للرحيل خلال يناير المقبل.

وكشفت صحيفة (ajansspor) التركية عن اهتمام رسمي من جانب طرابزون سبور بضم اللاعب المالي.

وأشارت إلى أن طرابزون قدم عرضا تبلغ قيمته 5 ملايين يورو من أجل الفوز بخدمات ديانج الذي يمتد عقده مع الأهلي حتى 2026.

وتلقى ديانج مؤخرا عرضا للرحيل إلى قطر القطري في يناير المقبل.

وانضم المالي صاحب ال26 عاما إلى الأهلي في صيف 2019 قادما من مولودية الجزائر.

وساهم ديانج في حصد العديد من البطولات مع الأهلي على رأسها دوري أبطال أفريقيا (3 مرات) والميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية (3 مرات).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتقالات الشتوية أحمد عبدالقادر النجم الساحلي التونسي النجم الساحلي صلاح محسن عمر كمال عبدالواحد فترة الانتقالات الشتوية رحيل أليو ديانج مودرن فيوتشر محمد الضاوي كريستو

إقرأ أيضاً:

بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

يقوم السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي بترتيب أوراقه من أجل حسم بديل نجم الفريق محمد هاني في تشكيل الأهلي خلال الفترة المقبلة بعد إصابة محمد هاني في الركبة.

ووفقا لتقارير صحفية فإن الأهلي أعلن بشكل رسمي تعرض محمد هاني إلى إصابة عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي يتسبب في غيابه عن المباريات لمدة قد تصل إلى 3 أشهر مقبلة.

قرار مفاجىء من الخطيب بشأن ضم صفقات جديدة إلى الأهلي إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي هذا الصيف


  
وأكدت التقارير الصحفية أن الأهلي يمتلك في قائمته 3 لاعبين يمكنهم اللعب في مركز الظهير الأيمن وهم عمر كمال عبدالواحد وخالد عبدالفتاح بجانب أكرم توفيق.

وأوضحت التقارير الصحفية أن مارسيل كولر يعاني من أزمة كبيرة في مركز الظهير الأيمن بالرغم من وجود أكثر من بديل لعدم قناعته الفنية بخدمات عمر كمال عبدالواحد في الجانب الدفاعي بالإضافة إلى عدم مشاركة خالد عبدالفتاح في المباريات منذ فترة طويلة بجانب الاعتماد على أكرم توفيق في وسط الملعب.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أن مارسيل كولر يعود من إجازته في نهاية الأسبوع الحالي من أجل الاطمئنان على إصابة محمد هاني والإطلاع على مدة غيابه والوقوف على البدلاء استعدادًا لمباريات الموسم الجديد.

يذكر أن الدقيقة 26 من مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي شهدت خروج محمد هاني، بسبب الإصابة على مستوى الركبة، ومشاركة عمر كمال عبد الواحد بدلا منه، بعد تأكيدات الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، بعدم قدرة اللاعب على استكمال المباراة.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري رغم رفض كولر
  • رغم رفض كولر.. الأهلي يعيد التفاوض مع المهاجم المالي فيلي تراوري
  • حقيقة طلب الأهلي عودة ديانج وأحمد عبد القادر في يناير
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد العقود حتى يناير
  • «مستقبل وطن» يوفر أتوبيسات وسيارات لتسهيل انتقالات الطلاب والطالبات بالهرم
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • على معلول يرحل عن صفوف الأهلي في يناير
  • محمد رمضان يستفسر عن خروج 4 لاعبين في الأهلي عن النص والعقوبات الموقعة
  • بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي
  • أوفا والبانوبي أبرزهم.. الأهلي يفاضل بين 5 مهاجمين لضمهم في يناير