أصيب شخص بعدما صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بمنطقة المنيب، وتم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج.   وفور تلقى بلاغا من الخدمات الأمنية أعلى الطريق فى المنيب مفاده وجود مصادمة، على الفور انتقل رجال الإسعاف لمكان الواقعة، وبالفحص تبين أنه أثناء عبور شخص للطريق صدمته سيارة مسرعة، ما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات، وتم نقله إلى المستشفى، وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة، لضبط مالك السيارة وتحرر المحضر اللازم، لتتولى النيابة المختصة التحقيقات.

   





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: المنيب حادث مرورى اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة

أصيب 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة سوزوكى أعلى المحور المركزى بالجيزة، وتم  نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى المحور المركزى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لموقع الحادث، وبالفحص تبين انقلاب سيارة سوزوكي بعدما اختلت عجلة القيادة في يد السائق، وأسفر الحادث عن إصابة 7 أشخاص، تم نقلهم جميعًا إلى المستشفى، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق آخر حجزت محكمة جنح مدينة نصر، محاكمة سما كلينك واثنين آخرين، لاتهامها بالإهمال الطبي، وإنشاء عيادة دون ترخيص، وإساءة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وانتحال صفة طبيب لجلسة 29 يوليو للنطق بالحكم.

وكانت كشفت التحقيقات، أن بعض المواطنين حرروا محاضر بدائرة قسم أول مدينة نصر ضد سماء كلينك وآخرين، كما تبين من التحقيقات أن المتهمين أداروا محلًا عاما "عيادة"، قبل الحصول على ترخيص من الجهة الإدارية المختصة على النحو المبين بالأوراق، وزاولوا ومارسوا مهنة الطب دون أن يكون اسمهم مقيدا بسجل الأطباء وبجداول نقابة الأطباء حال كونهم غير مرخص لهم مزاولة المهنة على النحو المبين بالأوراق.

كما لقي عامل مصرعه، نتيجة إصابته بصعق كهربائي، داخل شقة في سكنية بمدينة 6 أكتوبر، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مصاب بصعق كهربائي، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمحل الواقعة، وبالفحص وإجراء التحريات تبين العثور على جثة عامل يدعى "حسن.م" 40 عاما، كما تبين أنه أثناء قيام المتوفي بتركيب مصباح للحمام داخل شقته بمدينة 6 أكتوبر تعرض لصعق كهربائي ولقي مصرعه في الحال.
تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وصرحت بدفن الجثة عقب الإنتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 
 

مقالات مشابهة

  • بيعبر الطريق.. تفاصيل إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق في الحوامدية
  • مصرع زوجين صدمتهما سيارة أثناء عبورهما شارع الهرم
  • إصابة سيدتين إثر حادث تصادم سيارتين فى منشأة القناطر
  • تجديد حبس المتهمين بإلقاء طفل من الطابق الخامس بالمعصرة
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق بالحوامدية
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره الطريق فى الحوامدية
  • إصابة شخص في انقلاب سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بالجيزة
  • خلال عبوره الطريق.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي
  • إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الإسكندرية الصحراوى