تكنولوجيا، كل ما تريد معرفته عن هاتف آبل المنتظر iPhone 15 Pro،تعمل شركة آبل Apple، حاليا على تطوير هاتف iPhone 15 Pro، وإضافة بعض التعديلات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر كل ما تريد معرفته عن هاتف آبل المنتظر iPhone 15 Pro، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

كل ما تريد معرفته عن هاتف آبل المنتظر iPhone 15 Pro

تعمل شركة آبل Apple، حاليا على تطوير هاتف iPhone 15 Pro، وإضافة بعض التعديلات الجوهرية على طرازات الهواتف المتطورة التي من المقرر أن يتم إطلاقها ضمن تشكيلة آيفون 15 في شهر سبتمبر المقبل.

وبحسب ما ذكره موقع "tomsguide"، أجرت آبل بعض التغييرات الكبيرة في هاتف iPhone 14 Pro وعلى ما يبدو أن هذه الترقيات ستستمر في عام 2023 مع iPhone 15 Pro الجديد أيضا.

وتتضمن بعض الشائعات التي ظهرت حول مواصفات هاتف iPhone 15 Pro، أن آبل ستزود الهاتف بمنفذ USB-C وسترفع من سعر الهاتف بالسوق عند طرحه.

سعر iPhone 15 Pro

وبالنسبة للسعر، من المتوقع أن يتبع iPhone 15 Pro، نفس تكلفة إصدار الشركة السابق iPhone 14 Pro والذي تم طرحه مقابل سعر يبدأ من 999 دولار (أي ما يعادل 30800 جنيه مصري).

ويقول مصدر مختلف إن هاتف iPhone 15 Pro قد يكلف ما يصل إلى أكثر من 20٪، بالنسبة لشركة آبل من أجل إنتاجه، بينما يقول مصدر آخر إن الزيادة التي تبلغ 100 دولار قد تصل الى 200 دولار، مما يعني أنها قفزة هائلة في الأسعار تقف أمام المستهلكون.

 iPhone 15 Pro تاريخ إصدار iPhone 15 Pro

وتلتزم شركة آبل دائما، بإطلاق إصدارات آيفون الجديدة، في شهر سبتمبر من كل عام، ومع اتباع إطارها الزمني فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن هاتف iPhone 15 Pro، في منتصف شهر سبتمبر 2023، وذكر أحد المحللين أن تاريخ 22 أو 23 سبتمبر هو يوم إطلاق التجزئة المحدد لسلة آيفون 13.

مواصفات iPhone 15 Pro

الشاشة والهيكل : شاشة من نوع OLED بقياس 6.1 بوصة بدقة 2316 × 904 بكسل، تدعم معدل تحديث 120 هرتز، مع هيكل مصنوع من التيتانيوم.

المعالج: سيعمل الهاتف بواسطة معالج شركة آبل الجديدA17 Bionic، والمطور بدقة تصنيع 3 نانومتر.

الذاكرة والتخزين: سيأتي الهاتف مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 8 جيجابايت من نوع LPDDR5، وذاكرة تخزين بسعة 128 أو 256 أو 512 جيجابايت أو 1 تيرابايت.

البطارية: بقوة 3200 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقدرة 27 وات.

الكاميرات: الرئيسية بدقة 48 ميجابكسل + عدسة فائقة السرعة بدقة 12 ميجابكسل + وعدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل.

البرنامج: سيعمل الهاتف بواجهة المستخدم iOS 17 من آبل.

ميزات أخرى: منفذ شحن USB-C، عم الشحن اللاسلكي Qi2، دعم ثنائي الشريحة، ودعم الشريحة الالكترونية eSIM.

الألوان: الأحمر الغامق، والفضي، والذهبي، والأسود، والرمادي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"

ينتظر الجمهور عرض مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة الفنان أحمد مالك وهدى المفتي، والذي من المقرر عرضة 3 أكتوبر المقبل عبر منصة "شاهد vip".

 وقبل عرض المسلسل يستعرض لكم الفجر الفني كل المعلومات التي تخص مسلسل "مطعم الحبايب".

 

عدد حلقات مسلسل "مطعم الحبايب"  

يشهد مسلسل "مطعم الحبايب" عودة أحمد مالك بعد غياب عامين، فكان آخر أعماله المعروضة عربيا مسلسل "تحقيق"، ويتكون من 10 حلقات.

أبطال مسلسل "مطعم الحبايب" 

يضم مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

موعد عرض مسلسل "مطعم الحبايب" 

 

يبدأ عرض مسلسل "مطعم الحبايب" يوم 3 أكتوبر عبر منصة "شاهد vip"، ويشهد تعاون أحمد مالك وهدى المفتي وهو ثنائي أحبهما الجمهور. 

قصة مسلسل "مطعم الحبايب" 

تدور أحداث مسلسل "مطعم الحبايب" حول الشيف "أبو المجد" بيومي فؤاد، الذي يحقق حلمه بإعادة فتح مطعم أجداده وتنضم إليه ابنته "ديدي" هدى المفتي على مضض، لكن عثورها على كتاب سحري في مخزن المطبخ سرعان ما يحول موقفها ويدفعها للتصدي للمنافسين المتربصين بالمطعم، ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب مطعم، ويدخل في خلافات ومناوشات بشكلٍ شبه يومي مع أصحاب المطاعم المجاورة له، من منطلق المنافسة فيما بينهم، لكن تجمعهم بالنهاية حالة من الوحدة والترابط دون التسبب في أي ضرر ضمن أحداث العمل.

شاهد تروج لـ مسلسل "مطعم الحبايب" 

سبق، روجت منصة شاهد الرقمية، لمسلسل «مطعم الحبايب»، ونشرت الصفحة الرسمية للمنصة عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو ترويجيا، وكتبت: «باقي 3 أيام ونجومنا يوصلوا، والحماس قولوا لنا مين أكتر شخصية متحمسين ليها، مطعم الحبايب، 3 أكتوبر على Shahid».

أعمال جمعت أحمد مالك وهدى المفتي من 

اجتمع الثنائي أحمد مالك وهدي المفتي في العديد من الأعمال ومن الأعمال التي شاركا فيها مسلسل "بيمبو" 2021، وفيلم "كيرة والجن" عام 2022، ومسلسل "تحقيق" 2022، كما ظهرا معا في حلقة من حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" لرامز جلال في رمضان.

مقالات مشابهة

  • تسريبات تكشف مزايا آي فون الاقتصادي المنتظر
  • تسريبات تكشف عن موعد الإعلان الرسمي عن الإصدار الخاص من هاتف Galaxy Fold6
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • رسميًا: موتورولا تطلق ThinkPhone 25 الجديد للشركات
  • الكشف عن مواصفات هاتف Find X8 من قبل الشركة
  • كراسة شروط جنة مصر 2024.. كل ما تريد معرفته عن شقق الإسكان
  • هاتف Infinix Hot 50 4G ينطلق رسمياً بمعالج Helio G100
  • شاومي تكشف النقاب عن هاتف Redmi Note 14 5G
  • كل ما تريد معرفته عن شروط حجز شقق الإسكان 2024 في برج العرب
  • مقارنة تفصيلية بين iPhone 16 Pro Max و Galaxy S24 Ultra