صحيفة الاتحاد:
2024-07-06@06:16:10 GMT

كوزمين: أنا «المذنب» في «لقاء الهدايا»!

تاريخ النشر: 30th, December 2023 GMT

علي معالي (دبي)

أخبار ذات صلة «الفرسان» يُحطم «الأرقام القياسية» في «ليلة السداسية»! ندوة لغوية تجمع المجامع العربية في «مجلس اللسان العربي» بنواكشوط


لم يصدق كوزمين مدرب الشارقة ما حدث في لقاء شباب الأهلي، في «السوبر»، والذي انتهى لمصلحة «الفرسان» 6- 2، مؤكداً أنهم منحوا المنافس اللقب «هدية» بعد الأخطاء العديدة التي جاءت منها الأهداف.


وما حدث لفريق الشارقة بعد الدقيقة 32، لم يكن في حسبان «القيصر الروماني»، حيث إن طرد عبدالعزيز الكعبي بمثابة «الكابوس المزعج» الذي قلب الموازين، ليس بسبب البطاقة الحمراء، ولكن لأن خطأ «يد» الكعبي، أسفر عن ضربة جزاء وهدف كان بمثابة عودة الروح لـ «الفرسان» لينطلق من جديد ويعود إلى المباراة، التي أحكم «الملك» قبضته عليها قبل الطرد، بدليل تقدمه بهدفين في أول 26 دقيقة.
وقال كوزمين: جعلنا المباراة «مأساة كبيرة» علينا، وارتكبنا العديد من الأخطاء، واستسلمنا في بعض الأوقات، رغم أنه «السوبر» الأسهل، إلا أننا جعلنا الأمر مزعجاً، ومن يشاهد أول 30 دقيقة، يتأكد أننا تحكمنا في اللقاء أداءً وأهدافاً.
وأضاف: منحنا المنافس العديد من الأهداف السهلة، لأن يتقدم علينا بهذه الطريقة، ومع الأسف حصلنا على عقوبة مضاعفة، بضربة جزاء وطرد مباشر، وهذه الأشياء ممنوعة في هذه المباريات إلا أنها حدثت، ما حدث درس موجع وصعب، وأنا «المذنب»، حتى لو كانت هناك أخطاء من الجميع.
وقال: كان علينا أن نتصرف بطريقة أذكى من ذلك، بعد حالة الطرد، والتغييرات المتوقعة في الانتقالات الشتوية ليست قراري بمفردي، وهناك إدارة نجلس معاً نتحدث ويتم التغيير بحسب الإمكانيات المتوفرة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كأس السوبر الشارقة شباب الأهلي كوزمين

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»

وجهت وزارة الداخلية قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين بالمناطق الحضارية الجديدة، وذلك في إطار سياسة الوزارة الهادفة إلى تفعيل الدور المجتمعي، ومد جسور التواصل مع كل المواطنين، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية في شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع مؤسسات المجتمع كافة، لتوطيد أواصر الثقة بين رجال الشرطة والمواطنين في كل المناسبات.

مبادرة «كلنا واحد»

واستمرارًا لتفعيل مبادرة «كلنا واحد» تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، تم توجيه قوافل إنسانية لتوزيع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجًا بعدد من المناطق الحضارية الجديدة في «مدينة المحروسة - مدينة الأسمرات - مدينة معا - مدينة أهالينا - مدينة الخيالة»، لتوزيع عبوات مواد غذائية متنوعة.

توفير السلع المختلفة

وجرى توزيع «كوبونات» على قاطني المناطق الحضارية الجديدة، تتضمن قيمة مالية محددة تتيح لهم شراء احتياجاتهم من السلع المختلفة من خلال منافذ أمان التابعة لوزارة الداخلية، كأحد أشكال الدعم المقدم لأهالي هذه المناطق، ولاقت المبادرة قبولاً واستحساناً من قبل المواطنين الذين أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية في العديد من المناسبات المختلفة ومراعاة البعد الإنساني والاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • برج الاسد: لا تخفي حبك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 6 يوليو 2024
  • «الداخلية» توزع الهدايا العينية على المواطنين الأكثر احتياجا ضمن «كلنا واحد»
  • جماهير الزمالك تقرر العوده إلى المدرجات فى لقاء الإسماعيلي
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة باللقطات التذكارية وشراء الهدايا
  • الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • إنفلونزا الطيور تصل للألبان بأمريكا
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا.. وسأكون سعيدًا بالعمل في مصر
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: لدينا غيابات كثيرة ستؤثر علينا
  • تفاصيل لقاء بايدن مع عدد من الديمقراطيين.. هل طالبوه بالانسحاب من الانتخابات؟