يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى أمام نظيره بلدية المحلة فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.


موعد مباراة إنبي ضد بلدية المحلة بالدوري المصري
ويخوض فريق إنبي ونظيره بلدية المحلة في تمام السابعة مساء اليوم السبت باستاد بتروسبورت ضمن لقاءات الجولة الحادية عشر ببطولة الدوري المصري.


القناة الناقلة لمباراة إنبي وبلدية المحلة بالدوري المصري

وتذاع مباراة إنبي وبلدية المحلة بالدوري المصري علي شاشة قناة اون تايم سبورتس 2 الناقل الحصري لمسابقة الدوري الممتاز. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدورى المصرى بلدية المحلة موعد مباراة إنبي

إقرأ أيضاً:

موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري

أعلنت لجنة المسابقات برابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن موعد مباريات الفريق الأول للكرة بالنادي المصري حتى نهاية مسابقة بطولة الدوري الممتاز، حيث جاءت مواعيد المباريات على النحو التالي:
الجولة الثامنة والعشرون: وتجمع بين فريقي الاسماعيلي والمصري وتقام في تمام الساعة السابعة مساء بعد غدا  الخميس الموافق السابع والعشرين من يونيو الجاري على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة التاسعة والعشرون: وتجمع بين فريقي المصري والجونة  وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الاثنين الموافق الأول من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثلاثون: وتجمع بين فريقي البلدية والمصري وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر  يوم الأحد الموافق السابع  من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الحادية والثلاثون: وتجمع بين فريقي المصري والمقاولون العرب وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر  يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

نادر السيد: أؤيد الزمالك في قراراته.. واختاروا الوقت الصحيح عاجل- رد حاسم من الأهلي ورابطة الأندية على قرار الزمالك بالانسحاب من لقاء القمة (بيان رسمي)

الجولة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر: وتجمع بين فريقي المصري والأهلي وتقام في تمام الساعة السابعة مساء  يوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من يوليو المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب

الجولة الثانية والثلاثون: وتجمع بين فريقي سموحة والمصري وتقام في تمام الساعة السابعة مساء يوم الخميس الموافق الأول من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الثالثة والثلاثون: وتجمع بين فريقي المصري وزد وتقام في تمام الساعة الرابعة عصر  يوم الأربعاء الموافق الرابع عشر من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب.

الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة: وتجمع بين فريقي الاتحاد السكندري والمصري وتقام يوم الأحد الموافق الثامن عشر من أغسطس المقبل على ستاد الجيش ببرج العرب، وسيتم تحديد توقيت المباراة لاحقا في ضوء موقف ترتيب الفرق المنافسة على اللقب والمهددة بالهبوط.
 

مقالات مشابهة

  • الإسماعيلي ضد المصري في ديربي مثير بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباريات المصري حتى نهاية الدوري
  • انطلاق الجولة 28 من الدوري .. بعد غدٍ
  • أحمد كشري مديراً فنياً لبلدية المحلة
  • توك شو سبورت| كواليس رفض الزمالك لخوض القمة.. ورئيس بلدية المحلة: المنتخب اتظلم بعدم وجود حسام أشرف
  • البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية في الدوري المصري
  • الدوري الممتاز.. البنك الأهلي يكتسح بلدية المحلة بخماسية نظيفة «فيديو»