شنت إدارة مرور الغربية، حملة ورصدت مخالفات متنوعة، على مدار 24 ساعة، بالطرق والشوارع الرئيسية، بمراكز ومدن المحافظة، وتم مصادرة المركبات والدراجات المخالفة.

انعقاد الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا..صور


كان اللواء خالد عبدالسلام مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من العميد وائل حمودة مدير إدارة مرور الغربية بضبط 357 مخالفة شملت،السير عكس الاتجاه، والسير بدون لوحات معدنية، والسير برخصة منتهية، وبدون رخصة قيادة، ودراجات نارية ومركبات توك توك بدون لوحات، وبدون تراخيص.

الغربية.. تشميع 38 منشآة مخالفة لمواعيد الغلق المقررة رسميا


كما شملت نتائج الحملة، تحصيل مقابل مخالفات تم تحريرها بقيمة  39 ألفا و250 جنيها غرامات فورية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإخطار النيابات المختصة لتجرى شئونها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السير عكس الاتجاه الشوارع الرئيسية الطرق والشوارع السير عكس بمراكز ومدن المحافظة رخصة قيادة عكس الاتجاه والدراجات والمركبات

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي، من ضبط المدير المسؤول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر في الدقهلية، لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم في عبوات محلية مجهولة المصدر، تمهيدًا لطرحها في الأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بحوزته على قرابة 4 أطنان من «شحوم وزيوت» سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للاستخدام، بسبب انتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها.

كما تم ضبط 12 طنًا من «زيوت سيارات» معبأة داخل 12 خزانًا مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها، وجرى تجميعها من هوالك الأسواق تمهيدًا لإعادة تدويرها، بالإضافة إلى 15 ألفًا و175 عبوة فارغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى من ضبط (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم فى عبوات محليه مجهولة المصدر .. تمهيداً لطرحها بالأسواق ، بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة وعُثر بحوزته على (قرابة 4 طن "شحوم - زيوت" سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها – 12 طن " زيوت سيارات " معبأة داخل عدد 12 خزان مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها ، تم تجميعها من هوالك الأسواق تمهيداً لإعادة تدويرها - عدد 15175 "عبوة فارغة).تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • أمن المنافذ يحرر 2920 مخالفة مرورية خلال يوم
  • تحرير 27 ألف مخالفة مرورية خلال يوم
  • ضبط 27000 مخالفة مرورية خلال 24 ساعة
  • المرور تحرر 27 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • تموين أسيوط يحرر 362 مخالفة متنوعة
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • الداخلية: التعامل مع 9588 بلاغا وتحرير 46591 مخالفة مرورية وضبط 2038 مخالفا للقانون خلال شهر
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
  • حادثة غريبة في بورصة: رجل يحطم سيارته بعد تلقيه مخالفة مرورية
  • تحرير 28 ألف مخالفة مرورية متنوعة