حالة من الغضب والغليان لم تهدأ حتى هذه اللحظة، أشعلتها جماهير اتحاد جدة في وجه نجم الفريق، الفرنسي كريم بنزيما، الذي بات يتحمل مسؤولية السقوط بعد كل مباراة، وينال من الانتقادات جانبًا، خاصة بعد الهزائم المتلاحقة التي ضربت العميد في الفترة الأخيرة.

أزمة جديدة لكريم بنزيما مع اتحاد جدة بسبب الأهلي والنصر

يتعامل كريم بنزيما بشكل مثير للجدل بعد كل انتقاد يناله من الجماهير، لكن مع زيادة الضغط بسبب الهزيمة الساحقة على يد الأهلي، بثلاثية لهدف، وتلاها سقوط مدو على يد الرائد بثلاثية مثلها، ثم خماسية مذلة أمام الغريم التقليدي النصر، بمشاركة صديق الأمس كريستيانو رونالدو، الأمر الذي وضعه في ورطة غير مسبوقة مع جماهير اتحاد جدة.

بحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية، جاياردو مدرب اتحاد جدة، اتخذ قرارًا صادمًا ضد كريم بنزيما، باستبعاده من المباراة المرتقبة، من أجل فرض حالة من النظام والسيطرة على غرفة خلع الملابس، خوفًا من تكرار تجربة نونو سانتو، الذي رحل عن اتحاد جدة بسبب أزمة مع المهاجم الفرنسي.

«غادر جدة بشكل مفاجئ».. علامات استفهام عدة أعقبت قرار كريم بنزيما بمغادرة جدة، والغياب عن الحصص التدريبية للقاء الطائي، بعد الهجوم الكبير الذي قاده مشجعي اتحاد جدة ضده بسبب الهزائم المتلاحقه، ضمن منافسات الجولة الـ19 من دوري روشن السعودي، بحسب صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية.

الأكثر إثارة للجدل كان قرار كريم بنزيما بتعطيل حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وذلك للهروب من الانتقادات اللاذعة التي حاوطته في الفترة الأخيرة، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل امتد لإصدار قرار ضد مهاجم ريال مدريد السابق. 

كريم بنزيما كان على علم بقرار استبعاده لذلك لم يشارك في التدريبات، وحصل على قسط من الراحة من أجل العودة بقوة في الفترة المقبلة، بعد مباراة الخروج من كأس العالم للأندية أمام الأهلي، التي أصابته بحالة إحباط شديدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي بنزيما الأهلي اتحاد جدة اخبار الأهلي كريم بنزيما کریم بنزیما اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري

أبدى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سعادته بالفوز الذي ‏حققه الأهلي على طلائع الجيش بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم على ‏استاد الكلية الحربية، والمؤجلة من الجولة الثالثة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.‏

البرتغال و سلوفاكيا.. تعادل سلبي في الشوط الأول

وقال كولر: سعيد بالأداء والنتيجة التي حققها الأهلي أمام الطلائع. لاعبو الفريق نفذوا ‏التعليمات الفنية المطلوبة منهم في الشوط الأول وسجلوا ثلاثة أهداف، وواصلوا الأداء بنفس ‏القوة خلال الشوط الثاني.‏

وأشار المدير الفني إلى أنه أجرى تغييرات مبكرة لإراحة بعض اللاعبين بسبب ضغط ‏المباريات.‏

وأشاد كولر بالمستوى المميز الذي قدمه طاهر محمد طاهر، خلال المباراة وتسجيله الهدف ‏الأول للفريق وصناعة الهدف الرابع، لافتًا إلى أنه صاحب القرار في تسديد طاهر ركلة ‏الجزاء التي حصل عليها الفريق.‏

وشدد كولر على أن الأهلي يواجه ضغط مباريات في بطولة الدوري، وأن الفريق يخوض ‏مباراة كل ٤٨ ساعة، وهو ما يواجهه الجهاز الفني بتطوير طريقة اللعب والتركيز على ‏استغلال الفرص والتدوير بين اللاعبين لمواجهة الضغط النفسي والذهني والفني الذي يتعرض ‏له الفريق. 

واختتم مارسيل كولر تصريحاته بالتأكيد أن الأهلي يقاتل من مباراة لأخرى في المسابقة ‏بحثًا عن الفوز ببطولة الدوري، وأنه يمتلك الحلول الفنية لتعويض أي غياب عن الفريق

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الداخلية في الدوري المصري
  • مشكلة «فيتوريا» تتفاقم.. وحازم إمام يرفض التدخل.. و«الأوليمبى» فى ورطة
  • ميكالي في ورطة.. فشل محالات ضم محترفين جديدين للمنتخب الأولمبي
  • «دراما اليورو» تجمع كوستا ورونالدو في «مشهد واحد»!
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • كولر : نسير بثبات نحو لقب الدوري
  • بعد اعتقال عناصر من الـPKK.. اتحاد مجتمعات كردستان يرد على الداخلية
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام طلائع الجيش في الدوري
  • الشناوي أبرزهم.. قائمة الراحلين المحتملين عن الأهلي في الصيف